وفاة الفنان ملحم بركات ,اسباب وفاة ملحم بركات “أبو مجد” وموعد ومكان تشييع الجنازة ومكان دفن الجثمان بمقر رأسة

ننشر لحضراتكم وفاة الفنان ملحم بركات ,اسباب وفاة ملحم بركات “أبو مجد” وموعد ومكان تشييع الجنازة ومكان دفن الجثمان بمقر رأسة وفاة الفنان ملحم بركات “أبو مجد” وموعد ومكان تشييع الجنازة ومكان دفن الجثمان اليوم الأخبار عن وفاة الفنان ملحم بركات “أبو مجد” وموعد ومكان تشييع الجنازة ومكان دفن الجثمان اليوم توفي الموسيقار اللبناني عن عمر يناهز 71 عاما يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول، بعد أن أقام بالمستشفى عدة أسابيع بسبب تدهور حالته الصحية.وتأكدت أغنية “قولك صحيح؟” على نبأ وفاة الموسيقار #ملحم_بركات، فبين مصدّق للخبر ومكذّب له، تأكّدت وفاة بركات في أجواء خيمت عليها الصدمة والحزن. نعم الصدمة.


وبالرغم من معرفة محبّي “أبو مجد” بمرضه وملازمته مستشفى “أوتيل ديو”، إلا أنّ النفي المستمر من عائلته كان يهدئ من روع تقبل فكرة غياب عملاق جديد من عمالقة الفن. ننشر لكم مراسم جنازة الموسيقار ملحم بركات الاحد في كنيسة مار نقولا الأشرفية ,ماذا قالوا عن رحيل موسيقار الأغنية اللبنانية؟ ,تفاصيل جنازة وتشييع الراحل ملحم بركات ,خبر محزن انتشر بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي كانتشار النار في الهشيم ، فقد توفي إلي رحمة الله سبحانه وتعالي اليوم الفنان ملحم بركات “أبو مجد”وبعد أيام من الإشاعات وبعدما نفت وسائل إعلام لبنانية نبأ وفاة الفنان ملحم بركات عادت لتؤكد خبر مفارقته الحياة في مستشفى “أوتيل ديو” التي يتلقى فيها العلاج على إثر تدهور حالته الصحية وسوف يحدد موعد العزاء وتشييع جنازة ملحم بركات بعد قليل فتابعونا علي “المصري توداي” وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل الأخبار عن وفاة الفنان ملحم بركات “أبو مجد” وموعد ومكان تشييع الجنازة ومكان دفن الجثمان اليوم

توفي الموسيقار اللبناني عن عمر يناهز 71 عاما يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول، بعد أن أقام بالمستشفى عدة أسابيع بسبب تدهور حالته الصحية.وتأكدت أغنية “قولك صحيح؟” على نبأ وفاة الموسيقار #ملحم_بركات، فبين مصدّق للخبر ومكذّب له، تأكّدت وفاة بركات في أجواء خيمت عليها الصدمة والحزن. نعم الصدمة، فعلى الرغم من معرفة محبّي “أبو مجد” بمرضه وملازمته مستشفى “أوتيل ديو”، إلا أنّ النفي المستمر من عائلته كان يهدئ من روع تقبل فكرة غياب عملاق جديد من عمالقة الفن وقرر الالتحاق بالمعهد الوطني للموسيقى، فانتسب إليه، من دون معرفة أبيه، فكان يخبئ كتب المعهد في كيس ورقي يخفيه أمام مدخل منزله، إلى أن اكتشف والده الأمر، الذي ما لبث أن تقبّل الأمر نظراً الى إصرار ابنه وموهبته الواعدة. درس بركات النظريات الموسيقيّة والصولفاج والغناء الشرقي والعزف على آلة العود مدّة أربع سنوات في المعهد الوطني للموسيقى (الكونسرفاتوار)، وكان من بين أساتذته سليم الحلو وزكي ناصيف وتوفيق الباشا. انضم إلى فرقة الأخوين رحباني لكنه تركهما بعد أربعة أعوام لكي يشقّ طريقه الفنيّة ويبني شخصيّته الموسيقيّة الطربية.
توفي بركات، ابن بلدة كفرشيما، عن عمر يناهز الواحد والسبعين عاماً وترك عائلة صغيرة مؤلفة من مجد ووعد وغنوة وملحم جونيور وعائلة كبيرة من الأصدقاء والجمهور يختصر حجمهم بعدد سكان لبنان والعالم العربي وهذه هي المرة الثانية التي ينتشر فيها خبر وفاة ملحم بركات غير أنها المرة الأولى التي يقع فيها عدد كبير من الصحفيين والفنانين في فخ الشائعات، حيث قام عدد كبير منهم بنعيه عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما سارع آخرون لنفي خبر الوفاة والدعاء للموسيقار الكبير بالشفاء العاجل من الأزمة الصحية التي ألزمته البقاء في المستشفى.


اقرأ ايضا