وظائف وزارة القوى العاملة 2022″لأهالى المدن الساحلية”وظائف جديدة خالية باليونان للمصريين في عدد من التخصصات

بشري لأهالى المدن الساحلية خاصة صيادين الأسماك وظائف وزارة القوى العاملة 2022 وظائف جديدة خالية باليونان للمصريين في عدد من التخصصات وظائف وزارة القوى العاملة الجديدة 2022 باليونان نقدم لكم متابعينا الكرام تفاصيل اعلان وزارة القوى العاملة عن.. وظائف خالية فى اليونان لجميع المصريين ولمن يريد الهجرة ، حيث يتابع الكثير من الشباب اهم واخر الاخبار عن وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة 2022/2022 والتى يتم الاعلان عنها عبر الموقع الرسمى لوزارة القوى العاملة والهجرة .. ومن خلال هذا التقرير سنتعرف معا على جميع التفاصيل الخاصة باعلان وزارة القوى العاملة عن وظائف باليونان فى عدد من التخصصات.

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة 2022 ..فمن خلال تصريحات صحفية اعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة انه قام بلقاء جورج كاتروجالوس وزير العمل والتأمينات والضمان الاجتماعي في دولة اليونان، جاء اللقاء في اطار اجتماع وزراء العمل والعمالة.. في المؤتمر الوزراي الثالث حيث يعقد هذا الاجتماع حاليا بمنطقة البحر الميت في المملكة الاردنية الهاشمية وقد تناول الاجتماع الذي أجرى بين سعفان وكاتروجالوس طرق تدعيم التعاون بين وزراتي.. القوى العاملة المصرية ..ووزارة العمل والتأمينات اليونانية.

وناقش الاجتماع ايضا سرعة تحويل الاشتراكات التأمينية للمصريين الذين سبق لهم العمل بوظائف داخل دولة اليونان وتم الاتفاق مع كاتروجالوس على.. وضع اليات جديدة توفير الكثير من فرص العمل للمصريين في دولة اليونان بعدد من التخصصات المختلفة ولجميع المؤهلات بغرض حماية المصريين من كوارث الهجرة الغير شرعية، وقد لقى هذا الاقتراح ترحيبا كبيرا من وزير العمل اليوناني، على أن يتم تنفيذ تلك الالية بالتعاون مع السفارة المصرية باليونان ومكتب التمثيل العمالي، على أن يتم قريبا طرح فرص العمل التي سيتم توفيرها للمصريين باليونان عبر موقع وزارة القوى العاملة والهجرة.

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *