الان بالاسواق| جوال Huawei Mate 9 بشاشة تقارب الـ6 بوصة بسعر 690 يورو .. هواوى ميت 9 مواصفات ومميزات وعيوب التليفون بالصور

فى مجال الاسعار على موقعنا الوعد الاخبارى اسر انا ايها الساده ان اقدم لكم من خلال هذة المقالة اسعار ومواصفات ومميزاتافضل هواتف هواوى الذكية 2022 الجديدة حيث يعمل الهاتف بمعالج كيرين 960 الجديد، وهو معالج قوي ثماني النواة مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”.

الان بالاسواق| جوال Huawei Mate 9 بشاشة تقارب الـ6 بوصة بسعر 690 يورو .. هواوى ميت 9 مواصفات ومميزات وعيوب التليفون بالصور .

وهاتف ميت9 سيتضمن كاميرا من كاميرات شركة لايكا المعروفة، وهي كاميرا مزدوجة مع 20MP وفتحة عدسة 2.2 أحادية اللون، مع كاميرا أمامية 12MP مع ميزة تثبيت الصورة البصرية، والتركيز التلقائي الهجين وفلاش LED مزدوج، كما يقوم بتسجيل الفيديو بدقة 4K للمرة الأولى في هواوي.

نتيجة بحث الصور عن ‫هواوى Mate 9‬‏

وتشمل بقية مواصفات هاتف ميت 9، ذاكرة داخلية 64GB قابلة للتوسيع، مع دعم للشريحة الثنائية والاتصال LTE، وبطارية 4000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع، وماسح للبصمات، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا.

نتيجة بحث الصور عن ‫هواوى Mate 9‬‏

حيث ان هاتف Mate 9 بهيكل معدني مع شاشة 5.9بوصة وشاشة IPS بدقة 1080p وتغطي الشاشة طبقة من الزجاج 2.5D، والهاتف بسمك 7.5MM ويزن 169جرام.

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *