شاهد ريهام سعيد فى راس غارب توزع تبرهات الاهالى المتضررين فى جملة “كلنا مصريين”

ف حلقة يوم الاثنين المقبل التى ينتظرها جميع جمهور صبايا الخير لمشاهدة ريهام سعيد توزع المساعدات على اهلى راس غارب حيث التف المواطنون حول الإعلامية، فور وصولها إلى ميدان لبنان، وقدموا لها الشكر على مبادرتها الخيرية، ثم أخذوا في الرقص على أنغام الأغاني الوطنية، وتفاعلت معهم مقدمة برنامج “صبايا الخير” وشاركتهم الرقص.

شاهد ريهام سعيد فى راس غارب توزع تبرهات الاهالى المتضررين فى جملة “كلنا مصريين” .

يذكر أن محافظ البحر الأحمر وفر مكانا لتخزين التبرعات فور وصولها لإنهاء عملية الفرز، ومن ثم توزيع التبرعات على المتضررين، ومن المقرر أن تتجه «ريهام»، وفريق الحملة إلى رأس غارب، غدًا الجمعة؛ لتوصيل التبرعات لأهالي رأس غارب المتضررين من السيول. تم إطلاق حملة «كلنا مصريين»، يوم الإثنين الماضي، وحتى اليوم الخميس وسط تفاعل كبير من المصريين وأهالي الخير حيث جمعت الحملة 2 مليون بطانية، وعددا كبيرا من الملابس والأغذية التي ملأت 3 مستودعات أسفل إحدى العمارات السكنية في ميدان لبنان.

كما يتواجد حاليًا عدد كبير من الشباب المتطوعين؛ للمشاركة في عملية فرز التبرعات، والتي لم تقتصر على الأغذية فقط؛ ولكن هناك مراتب وغسالات وثلاجات والعديد من الأشياء التي أتى بها أهل الخير من المصريين.

حيث كانت قد وصلت منذ قليل، الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، إلى ميدان لبنان بحي المهندسين، لتقديم الشكر للمواطنين الذين تبرعوا لحملة «كلنا مصريين» التي أطلقتها مؤخرًا عبر البرنامج؛ لمساعدة الأهالي المتضررين من أزمة السيول في منطقة رأس غارب.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.