123 رقم الطوارئ| رابط صفحة موقع وظائف هيئة الاسعاف المصرية 2016 eao.gov.eg الاعلان عن اخر الوظائف والتفاصيل الكاملة عنها #وزارة_الصحة

مرحبا بكم اليوم اقدم لكم تفاصيل وشروط التقديم على وظائف الاسعاف المصرية على موقعنا الوعد الاخبارى التى هى واحدة من اهم الوظائف الخاصة بحمايه ارواح المصريين وأما بالنسبة للمتقدمين المستبعدين من المسابقة فتظهر لهم نتيجة “غير مطابق”، ويعتبرون غير مقبولين في المسابقة لعدم توفر الشروط المطلوبة .

123 رقم الطوارئ| رابط صفحة موقع وظائف هيئة الاسعاف المصرية 2016 eao.gov.eg الاعلان عن اخر الوظائف والتفاصيل الكاملة عنها .

جدير بالذكر أن هيئة الإسعاف، كانت قد أعلنت العام الماضي 2015 عن فتح مسابقة بعدد 1600 سائق، لقيادة سيارات إسعاف طبية مجهزة بكامل المعدات الطبية اللازمة، والتي تم الاعلان عن نتيجة المرحلة الأولى منها شهر يناير الماضي .

ملاحظة يتم الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي، على هذه الصفحة التي نقدم من خلالها نفس خدمة عرض نتيجة مسابقة هيئة الإسعاف المصرية .

حيث كانت قد أعلنت هيئة الإسعاف المصرية، اليوم السبت، عبر موقعها الإلكتروني عن نتيجة المرحلة الثانية لمسابقة وظيفة السائقين، والتي تضمنت فرز الأوراق ومطابقة الشروط المطلوب توفرها في المتقدمين، على أن تليها مرحلة إرفاق الأوراق المطلوبة، بالنسبة للمتقدمين الذين تظهر لهم نتيجة “مطابق” .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.