توقعات وصول اسعار الدولار في السوق السوداء الى 22 جنية

عاجل.. خبراء وأعلاميون ..توقعات ..وصول.. اسعار الدولار في السوق السوداء.. الى 22 جنية وقال الإعلامي عمرو أديب: «إن كل التجارب المماثلة لتجربة مصر في تعويم العملة حدث بها حالة من التذبذب في العملة»، مضيفًا: «الدولار هينط تاني وممكن يوصل لـ22 مش 16 بس..ولازم نتوعد على عملية ارتفاع وانخفاض العملة لغاية أما يحصل استقرار.

وأضاف إن شريف إسماعيل سيكون ضحية الإجراءات الاقتصادية وهيمشي.. لأن دايمًا الوزارة اللي بتعمل الإصلاح مبتكملش وبتمشي مفاجأة.. الدولار سيصل لـ20 جنيها بالبنوك قال الدكتور رشاد عبده، الخبير الاقتصادي..إنه من المتوقع أن يصل سعر صرف الدولار بالبنوك لـ20 جنيها خلال 5 أيام بسبب قرار محافظ البنك المركزي بتعويم الجنيه.

وقال أن اليوم الأول في التجربة الجديدة لحزمة الإجراءات المصرفية شهد وصول الدولار لـ 16 جنيها بعدما هبط لـ10 جنيهات وقال أن محافظ البنك المركزي لا يمتلك الرؤية أو الحس السياسي ..الذي يؤهله لاتخاذ مثل تلك القرارات الاقتصادية الصعبة في الوقت المناسب، مردفا: “عارفين أن 11/11 جاي بعد كام يوم ..حبكت ..يطلع محافظ البنك المركزي القرار ده.. محبكتش متخلوش الناس تغلي وتفرفر.. مش ناقصة”، لافتًا إلى أن محافظ البنك المركزي ظهر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس مرتبكًا ومهزوزا ومتوترا.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.