كم خسارة فك الوديعه قبل ميعادها #كيفية طريقة حساب القيمة الاستردادية للشهادات البلاتينية القديمة “هنخسر كام عند استرداد الشهادات قبل ميعاد انتهائها”جدول استرداد شهادات البنك الاهلى البلاتينية nbe,, جدول استرداد شهادات الاستثمار,, استرداد شهادة الادخار البلاتينية والاستثمار,,, جدول استرداد شهادات قناة السويس

طريقة حساب القيمة الاستردادية للشهادات البلاتينية بقيمة 10.000 جنيه.

استرداد خلال السنه الاولي ( بعد مضي 6 شهور ) 9400 جنيه
استرداد خلال السنه الثانيه 8800جنيه
استرداد خلال السنه الثالثه 8200 جنيه
مثال توضيحي لاسترداد الشهادات البلاتينية
بخصوص “كيفيه حساب استرداد الشهادة البلاتيينيه “جدول استرداد الشهادة قبل ميعادها :نرجوا من السادة أصحاب “شهادات الاستثمار ” اللي كسروها ,أن يذكروا لنا كيف تم احتساب القيمة الاستردادية للشهادات القديمة ليستفيد الجميع من خلال التعليفات..وشكراً.

Platinum recovery certificates National Bank agenda بخصوص نسبه الخصم علي كسر الشهاده البلاتينيه بعد عام وهل البنوك المصريه رفعت سقف كسر الشهاده الادخار وهل ممكن كسر شهاده البلاتينيه قبل سته اشهر وماهي الخسارة فى حالة استرداد الوديعه..

جدول استرداد الشهادة البلاتينية البنك الاهلي nbe “جدول استرداد الشهادة البلاتينية”جديد جدول استرداد شهادات البنك الاهلى البلاتينية

جدول استرداد الشهادة البلاتينية .. البنك الاهلي جديد جدول استرداد شهادات البنك الاهلى البلاتينية، اهلا وسهلا بكم اعزائنا القراء في كل مكان في الوطن العربي ننشر لكم اليوم جديد جدول استرداد الشهادة البلاتيتنة من البنك الاهلي المصري، يحتوي على كافة التافصيل الدقيقة.

حيث طرح البنك الاهلي المصري جدول لاسترداد الشهادة البلاتينية الجديدة لللعام 2016 بشكل رسمي، وبامكان جميع المواطنين الاطلاع على الجدول الرسمي لترداد الشهادة البلاتينية الجديدة من البنك الاهلي بشكل عاجل وحصري عبر موقعنا الاخباري اخبار اليوم اون لاين من خلال رابط اسفل الخبر، نضع لكم من خلاله الجدول.

تعجب:يبدو أن الاسترداد سر حربى عايز موافقة من وزير الدفاع ووزير الماليه ورئيس الوزراء ورئيس الجمهورية..

سؤال:ارجو موافاتي بجدول استرداد الشعادة البلاتينية القديمة ال 10.5 % “القيمة الاستردادية لشهادات البنك الاهلى”..

سؤال:اريد اتخاذ قرار قبل الذهاب الي البنك لعدم تضييع الوقت وذلك بوجود قواعد ونسب واضحه للخصم في حاله استرداد الشهادات قبل ميعاد انتهائها اعتقد ان الجداول موجوده لماذا لا تعلن..

جدول استرداد شهادات الاستثمار “استرداد قيمة الشهادة البلاتينية”شهادات البنك الاهلى مجموعة ب

وهنخسر كام لما نبدل شهاده استسمار بتانيه وأفادة..كسر الشهادة البلاتينية في البنك الاهلي بعد 6 شهور فقد تعبونا الموظفين بالبنك ..يا جماعة الدولة كلها مش فاشلة .. في بنوك تانية كتير (خاصة) الأجنبية بتعمل جدول أسترداد بنسب مئوية محترمة و مفيدة و كل ما الشهادة تقدم النسبة بتبقى أقل (منطقي)

 

جدول استرداد شهادات قناة السويس

حدد البنك المركزى نسبة العائد فى حالة استرداد العميل قيمة شهادات قناة السويس فى السنة الثانية من شراء الشهادة ب7% أى بانخفاض 5% عن العائد الأصلى للشهادة والمحدد ب12%، بينما يصل العائد إلى 8% فى حالة استرداد الشهادة خلال السنة الثالثة من شرائها بانخفاض 4% عن عائد الشهادة الأصلى ويتم خصم نسبة 3.5% من العائد فى حالة رغبة العميل فى استردادها فى السنة الرابعة وقبل أجل استحقاقها ليصل إلى 8.5%، بينما يحصل العميل على 9% فقط من العائد فى حالة استرداد قيمة الشهادة خلال السنة الخامسة وقبل انتهاء أجل الاستحقاق .

احتساب القيمة الاستردادية لشهادات البلاتينية لكن البنوك الحكومية هي اللي فيها القرف ده يعني لو رحت بنك مصر أو القاهرة برده معندهمش جدول أسترداد و زيد من الطينة بلة أن كل ما الشهادة تقدم نسبة الخسارة أعلى … يعني من الأخر بيقولك “لو عايز تسيبنا يبقى حنخسرك أكتر” … و المفروض يفرقوا ما بين العميل اللي ماشي و سايب البنك من العميل اللي ببساطة عايز يكسر شهادة من البنك و يودعها في شهادة أخرى في نفس أم البنك

شهادات البنك الاهلى البلاتينية 2016 الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري (الاستعلام عن شهادات البنك الاهلى المصرى) جدول استرداد شهادات البنك الاهلى

استرداد قيمة الشهادة البلاتينية شهادات البنك الاهلى البلاتينية 2016 جدول استرداد الشعادة البلاتينية القديمة ال 10.5 % وهنخسر كام عند استرداد الشهادات قبل ميعاد انتهائها

يعني ينفع كسر الشهاده او تحولها للشهادات الجديده ولا لاء ولو هكسر الشهاده البلاتينية كام نسبه الخصم ارجو الرد  “اخبار البنك الاهلي استرداد الشهادات”هل يمكن كسر الشهادة البلاتينية قبل 6 سهور ..سؤال يدور بذهن المودعين بعد أصدار البنوك شهادات بفائدة 16 و 20%..شهادات البنك الاهلى البلاتينية 2016 والبنك الأهلي أصدر وعاء إدخاريا جديدا «الشهادة البلاتينية»، اليوم الخميس، وهي شهادة إدخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 20% سنويًا، ومدة الشهادة سنة ونصف، ويصرف العائد كل 3 أشهر ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء.

أسئلة كثيرة تدور بذهن المودعين

هل يجوز كسر الشهادات وشراء الشهادات الجديدة من البنوك؟
كسر شهاده قبل موعدها؟
نسبه الخصم علي كسر الشهاده البلاتينيه بعد عام ؟
كيفيه حساب الخسارة عند استرداد شهادات البنك الاهلى المصرى ؟
في حاله كسر شهاده ادخل زلت عائد شهري كم تخسر ؟
في حال فك الشهادة البلاتينية؟

هل يمكن كسر الشهادة البلاتينية قبل 6 سهور اخبار البنك الاهلي استرداد الشهادات
و الشهادة موجودة بالفعل اليوم في البنوك، وبدأ المواطنين يتهافتون على شرائها من جميع فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية وفئات الشهادة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، كما يمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار).

جدول استرداد شهادات الاستثمار -استرداد شهادة الادخار البلاتينية – شهادات البنك الاهلى البلاتينية 2016

اخبار البنك الاهلي استرداد الشهادات

الشهاده البلاتينيه الشهريه

خصائص الشهادة :

مدة الشهادة :

3 سنوات تبدأ اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء وتجدد تلقائيا .
دورية صرف العائد :

يصرف شهريا مع احتساب العائد اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء .
فئة الشهادة :

1000 جنيه مصري ومضاعفاتها
سعر العائد :

16 % سنويا.ً
الاقتراض :

يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أى من فروع مصرفنا وفقاً والتعليمات المنظمة فى هذا الشأن.
يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.
استرداد الشهادة :

لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء .
تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقاً و قيم الاسترداد المعلنة في البنك.
—–

جدول استرداد الشهادات البلاتينية – جدول استرداد شهادات البنك الاهلى البلاتينية.

الشهاده البلاتينيه ( 18 شهر)

خصائص الشهادة :

· الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية .

· نوع العملة : الجنيه المصري .

· مدة الشهادة : 18 شهر تبدأ اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء .

· فئة الشهادة : 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها .

· الشريحة المستهدفة : الاشخاص الطبيعيين فقط (بالغين وقصر) .

· سعر العائد : 20 % سنويا.

· دورية صرف العائد : يصرف عائد ربع سنوي مع احتساب العائد اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

· استرداد الشهادة :

· لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 3 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء .

· تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقاً والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

· يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا في حدود 75 % من قيمتها الاستردادية وبسعر عائد 4% فوق سعر العائد على الشهادة الضامنة.

· يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات

كيفية كسر الشهادة البلاتنية فى البنك الاهلى معدل الخسارة فى الودائع الادخاريه

والبنك الاهلي المصري طرح وعاء إدخاري جديد بمسمي الشهادة البلاتينية الشهرية وذلك ابتداء من الغد الاحد الموافق 8 نوفمبر 2015 وفيما يلي خصائص الوعاء المذكور :
– أسم الوعاء : ” الشهادة البلاتينية الشهرية” .
– الشهادة اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية .
– نوع العملة : الجنيه المصري .
– مدة الشهادة : 3 سنوات تبدأ اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء وتجدد تلقائياً .
– فئة الشهادة : 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها .
– الشريحة المستهدفة : الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر .
– سعر العائد : 12.50% سنوياً .
– دورية صرف العائد : يصرف شهريا مع احتساب العائد اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء .
– استرداد الشهادة :
– لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء .
– تستحق الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقاً وهيكل اسعار العائد المعلن بمصرفنا على الودائع لأجل يوم الشراء للمدة المناظرة مخصوماً منه 0.5% .
– يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات وكذا اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها وفقاً والتعليمات السارية واسعار العوائد في تاريخ الاقتراض .
جدول استرداد الشهادات
جدول كسر شهادات الادخار البلاتينية من البنك الاهلى

وقال أحد المودعين:”جدول الاسترداد……..مكتوبه الجمله دي الف مره…..ولا فيه جدول ولا حد عارف المعادله يدويا ولا يحزنون………بدل الطوابير وقلة الادب في البنوك وتضييع وقت الناس ع الفاضي ما تجاوبو ع السؤال وخلصنا……..حنخسر كام النهارده لو كسرت الشهاده ……؟؟؟؟؟؟….يبقي مدير طويل عريض واقف في البنك شاغل حيز اكتر منه حاجه تانيه ويقولك السيستم…..لازم نشوف السيستم ……ميعرفش ان اللي برمج ام السيستم كتب مجرد معادله لا تحتوي سوي علي مبلغ الشهاده ومده زمنيه ونسبه مئويه…..مش ذري ولا نووي يعني
قولو المعادلة وسيبوا الناس تيجي البنك جاهزه بالقرار……بدل تضييع الوقت مع موظفين عجزه”
متى يمكننى فك الشهادة البلاتينية كيفيه حساب الخسارة عند استرداد شهادات البنك الاهلى المصرى

شكوي: “والله العظيم دوله فاشلة تعمل بسيستم فاشل تحاول سرقة المواطن بكل الإشكال فين الحرية لاتخاذ أي قرار بسيط في استرداد شهادة من بنك كأنه سر حربي مخابراتي
هل هي معضلة لكتابة هذا الجدول و لا السيستم و كلام فارغ دا اقتصاد ام نصب علي مخاليق ربنا
و صدعوا دماغنا الشفافية… الشفافية مش عيب
هل تظنوا أن الإنسان المصري جاهل يا بشر يا أهل الفساد”

هل يمكن كسر الشهادة البلاتينية قبل 6 سهور
جدول استرداد شهادات البنك الاهلى البلاتينية كيفيه حساب الخسارة عند استرداد شهادات البنك الاهلى المصرى وكيفية كسر الشهادة البلاتنية فى البنك الاهلى وكيفية استبدال الشهادة البلاتينية بالشهادة الجديدة .

 


اقرأ ايضا