مزايا وعيوب نص قانون الخدمة المدنية الجديد pdf الجريدة الرسمية,تسريح الموظفين بقانون الخدمة المدنية وموعد بداية العمل بقانون الخدمة المدنية المعدل 2016 السبسي يصدق على الخدمة المدنية

هل قام الرئس السبسي بالتصديق على الخدمة المدنية..نعم.. هل قام الرئس السبسي بالتصديق على الخحمة المدنية ,قانون الخدمة المدنية الجديد pdf الجريدة الرسمية
نص قانون الخدمة المدنية الجديد pdf
الجريدة الرسمية قانون الخدمة المدنية الجديد pdf وتعرف على مزايا وعيوب نص قانون الخدمة المدنية الجديد pdf موعد بداية العمل بقانون الخدمة المدنية المعدل 2016 بعد تصديقه من رئيس الجمهورية موعد بداية العمل بقانون الخدمة المدنية المعدل 2016 بعد تصديقه من رئيس الجمهورية ، بعد تصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي على قانون الخدمة المدنية المعدل وتم نشره فى جريدة الوقائع المصرية الصادرة أمس الثلاثاء. بدأ تطبيق قانون الخدمة المدنية بالفعل على موظفى الحكومة ابتداء من اليوم الأربعاء، على مختلف القطاعات والوزارات الخاضعة له، خاصة بعدما وافق الرئيس السيسى عليه.

مزايا وعيوب نص قانون الخدمة المدنية الجديد الجريدة الرسمية قانون الخدمة المدنية الجديد pdf 

نصت المادة الأولى من قانون الخدمة المدنية في الجريدة الرسمية اليوم:

انه يعمل باحكام القانون في شأن الخدمة المدنية وتسري احكامة على الوظائف في الوزارات ومصالحها والاجهزة الحكومية ووحدات الادارة المحلية والهيئات وذلك ما لم تنص قوانين أو قرارات انشائها على ما يخالف ذلك .

وجاء في المادة الثانية أن يتم إلغاء قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة والذي تم إصادره برقم 47 لعام 1978، والمادة الثالثة على أن يتم إصدار اللائحة التنفيذية للقانون خلال ثلاث أشهر من تاريخ العمل به، وذلك بعد أخذ رأي مجلس الخدمة المدنية، وحتى يتم إصدار اللائحة، يتم العمل باللوائح القائمة حاليا.

وأقر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، قانون الخدمة المدنية، بعد موافقة مجلس النواب عليه وننشر نص قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 81 لسنة 2016.
موعد بداية العمل بقانون الخدمة المدنية 2016
ووفقا لمواد قانون الخدمة المدنية يبدأ العمل بأحكام ذلك القانون فى اليوم التالى من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية.
وكان مجلس النواب قد وافق على مواد قانون الخدمة المدنية وأرسله للرئيس السيسى خلال شهر أكتوبر الماضى، تمهيدا لإصداره وبدء العمل به رسميا.
قانون الخدمة المدنية الجديد pdf

يعمل بأحكام القانون المرافق للخدمه المدنيه وتسرى احكامه على الوظائف فى الوزرات ومصالحها والاجهزه الحكوميه ووحدات الاداره المحليه والهيئات العامه وذلك مالم تنص قوانين أو قرارت انشائعا على ما يخاف ذلك

نص قانون الخدمة المدنية الجديد pdf – مزايا وعيوب نص قانون الخدمة المدنية الجديد pdf


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.