تكنولوجياتى: تنزيل مباشر جوجل كروم للكمبيوتر ,داونلود متصفح Google Chrome 2016 عربى يدعم ويندوز 10

#الوعد_الاخبارى يقدم Google chrome البرنامج الاول في عمليات البحث علي جوجل بسبب سهوله التصفح والاستخدام وببساطة التصميم وسهولة تحميلة للمواقع الكبيرة وكونه خفيف علي انظمة الكمبيوتر ولاحتوائه علي العديد من المميزات 1-بيعتمد علي محرك البحث webkit والذي يقوم بتحميل صفحات الانترنت بسرعة كبيرة ويقوم ايضا بتشيغل تطبيقات الانترنت 2- يدعم كل اصدارات الويندوز بما فيهم ويندوز 10 .

تكنولوجياتى: تنزيل مباشر جوجل كروم للكمبيوتر ,داونلود متصفح Google Chrome 2016 عربى يدعم ويندوز 10 .

3- يمكنك التحميل من علي جوجل كروم باستخدام مدير التحميل لتحميل الملفات بدون برامج بسرعة عالية 4- تستطيع ان تتعامل مع البرنامج بصورة امنة وخصوصيه لكونه يتمتع بالخصوصيةوالحماية والامان العالية لحمايتك من الهاكر .
5- تحميل متصفح جوجل كروم يتيح امكانية تسريع تصفح المواقع
6-يحتوي تحميل متصفح جوجل كروم البرنامج علي خاصية القوالب والثيمات المختلفة
7-يستطيع تحميل متصفح جوجل كروم كتشاف الاخطاء ومعالجتها لكي تعمل بطريقة افضل وهذا يعد من افضل ميزات جوجل كروم
8-يمكنك ايضا استخدام خاصية البحث في شريط البحث عن طريقة كتابة جملة او عبارة التي تريد البحث عنها
9- يمكنك ايضا حفظ الصفحات الهامه التي قمت بتصفحها علي هيئة pdf
10-يمكنه استخدام البرنامج بطريقة عادية بدون اي قلق من الصفحات الضارة مثل (Malware and Phishing) التي يعمل البرنامج علي حماية جهازك منها ونفس الشيء ايضا الإضافات (Plugins) للمتصفح. فكل إضافة ستعمل تحت بيئة آمنة بحيث لا يمكن استغلالها سلبا.
11- يتميز بسهولته وخفته ولا يسجب جزء كبير طاقة البروسيسور والرامات بعكس متصفح موزيلا فايرفوكس
يتميز برنامج جوجل كروم بحماية خصوصية المستخدم حيث يمكنك مسح السجلات باكملها بما فيهم كلمه المرور لكي تحمي بياناتك واهم عناصر الامان في برنامج جوجل كروم تحذير المستخدم من الصفحات المشبوهة والضارة التي ربما تضر بجهازك ، يتيح لك تصفح مواقع مشاهدة الفيديو مثل اليوتيوب وفيمو والصفحات التي تحتوي علي الفلاش بلاير .
يتمتع برنامج جوجل كروم بخاصية البحث المباشر من شريط العنوان عن طريق كتابة عنوان او عبارة ما ،كما يقوم بالتحميل المسبق للصفحات باستخدام تقنية ominbox التي تجعله يقوم بالصفحة المختارة مباشرة وكذلك تحميل المواقع الاكثر استخداما مثل الفيس بوك وتويتر بشكل اسرع عن المواقع الاخري يقوم البرنامج ايضا بأعلامك باي ملف خطير انت لا تريد تنزيله من الانترنت كما انه يقوم بمقارنة الملف الذي تريد تحميله بقائمة المواقع الموجوده علي القائمة السوداء كما يمكنك تعطيل الخاصية .
من خلال برنامج جوجل كروم تستطيع ان تتحكم في حجم الصفحة لكي تصبح ملائمة مع المستخدم ويمكنك التكبير حتي 500% . خاصية عرض الطباعة لا تظهر في علامة التبويب ولكن يظهر في نافذة جديدة قابلة للتعديل .وايضا حصل جوجل كروم علي تحديث علي محرك البحث Javescript لجعل المتصفح جوجل اكثرا امانا مما يزيد من كفائته ويجعله سريعا في التصفح والاستخدام , كما يحتوي علي خاصية الامان والخصوصية التي من خلالها تستطيع ان تتصفح بطريقة امنه لكونه قادر علي غلق الكثير من الثغرات واكتشاف المواقع المزيفة والتي لا تعمل لكي لا يصبح جهازك عرضة للهاكر وللاختراق . لقد اطلق الكثير من مستخدمي الانترنت علي برنامج جوجل كروم بانه هو المتصفح الاروع لما يتمتع به من العديد من الخصائص والاضافات التي تجعله الاحسن والاشهر بين متصفحات الانترنت . وايضا يتمتع جوجل كروم بواجهة بسيطة وجذابة واضاف خاصية التصفح الخفي وامكانية مزامنة البيانات والوصول اليها من اي كمبيوتر اخر او جهاز المحمول لهذا جعل متصفح جوجل كروم يحتل المرتبة الاولي عالميا في عدد المستخدمين لانه افضل في بساطة التصميم وتركيبة التكنولوجية العالية له من قبل شركة جوجل العملاقة التي جعلت المتصفح اسهل واسرع واكثر امانا .

كيفية تغيير واعادة شكل متصفح جوجل كروم م
برامج حمايه
ن خلال ثيمات كروم المختلفة
يمكنك ان تغير شكل والوان متصفح جوجل كروم علي حسب طبيعة اختارك للالوان وشخصيتك من خلال معرض متجر جوجل كروم الذي يقدم العديد من الثيمات والمظاهر المختلفة لجوجل كروم ، ويمكنك الغاء الثيمات التي تم اختيارها والعودة الي المظهر الاساسي نقوم بعمل الاتي
اضغط علي ايقونة القائمة
اختار الضبط -ثم اختار المظهر – ثم اضغط الي التعيين الافتراضي
تنزيل العاب
الكثير من برامج تصفح الانترنت لا تمتلك خاصيه التنظيم والجودة التي يعمل بها جوجل كروم لذلك يعمل الكثير من مستخدمي برنامج جوجل كروم علي تحديثه وعدم ترك البرنامج وتحميل اي برنامج اخر لكون البرنامج يعمل علي تحديث يومي ، فخاصية الاضافات التي اضافتها شركة جوجل الي برنامجها الفريد من نوعه جوجل كروم .

حيث كانت قد بدات شركة جوجل تعمل علي فكرة تصميم وبرمجة متصفح يكون سهل في عملية البحث فقامت مجموعة العمل لدي شركة جوجل”Google Gear” وكانوا دائما يعانوا من مشاكل المتصفحات مثل وقوف المتصفح نهائيا عن اي مهام اخري حتي الانتهاء من المهمه المطلوبة مثلا عند فتح تاب جديدة او صفحة تتكون علي حافا سكريبت فان جميع المهام الاخري تتوقف وويتوقف ايضا عند فقتح صفحات فيها فلاش لاير او جافا .ومن هنا بدات شركة جوجل علي تطوير هذه المشاكل والاستفاده منها بعمل جوجل كروم, وهوا متوافق تمام التوافق مع ويندوز 10 النسخة الاصلية ولايتعارض مع اي شئ بها .


اقرأ ايضا