الرئيسية / اخبار / “تنقيح” استعلام عن بطاقة التموين:مراجعة البطاقات التموينية التى سيتم وقفها ومراجعة عدد افراد بطاقة التموين أبريل 2017

“تنقيح” استعلام عن بطاقة التموين:مراجعة البطاقات التموينية التى سيتم وقفها ومراجعة عدد افراد بطاقة التموين أبريل 2017

خاص بموقع وزارة التموين لاضافة المواليد من 2005 الى 2011 وزارة التموين لاضافة المواليد.
وشرح اضافة مواليد على بطاقة التموين 2017 وتسجيل المواليد فى التموين 2017 يلا سارع من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم استعلام عن بطاقة التموين ..خبر هام وعاجل الحكومة هتشيل التموين”لبطاقات التموينية التى سيتم وقفها”مراجعة عدد افراد بطاقة التموين وتبدأ الحكومة، خلال الأيام المقبلة، تنقية بطاقات التموين وحذف أسماء غير مستحقى الدعم، خاصة فى ظل تسجيل ما يقرب من 71 مليون مواطن بالبطاقات “استعلام عن بطاقة التموين”ويقومون بصرف السلع المدعمة من خلال 21 مليون بطاقة تموينية، فى الوقت الذى يستفيد من الدعم العديد من المواطنين المتواجدين خارج البلاد، وكذلك وجود الكثير من الأخطاء فى البطاقات، إضافة إلى استمرار صرف السلع المدعمة لغير المستحقين ووجود أسماء وهمية على البطاقات، ما يعد إهداراً للمال العام.

تنقيح البطاقات التموينية التى سيتم وقفها بوابة الحكومة المصرية – المواطنون – طلب مراجعة بطاقة تموينية أبريل 2017

ابتداء من الشهر القادم مايو 2017 اعلنت وزارة التموين عن موعد تلصيح وتجديد وتحديث البطاقات التموينية فى مصر 2017 بجميع انواعها وجميع التعديلات الواجب تحديثها .
من الموقع الرسمى لوزارة التموين على الانترنت اقدم لكم كيفية وطرق تحديث بيانات بطاقة التموين التالفة ومنتهية الصلاحية وكيفية تنزيل المواليد على البطائق التموينية .
كتير سألوا اعمل ايه واروح فين علشان استعلام عن بطاقة التموين ,وزارة التموين بطاقات التموين 2017 فى مصر .

اضافة المواليد على بطاقة التموين عن طريق النت ,وزارة التموين لاضافة المواليد بوابة الحكومة الالكترونية

وتسجيل المواليد فى بطاقة التموين – بوابة الحكومة الالكترونية كيفية الحصول على دعم مصر بطاقات التموين 2017 وزارة التموين المصرى البطاقات وكيفية تحديثها  ,وزارة التموين بطاقات التموين تحديث البيانات .
من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم واخبركم كيف تسطيعون اضافة مواليد على بطاقة التموين 2017 ,وزارة التموين اضافة مواليد 2015/2016/2017 .
من الوعد الاخبارى اسهل الطرق لتنشيط بطاقة التموين .

تم تسليم السلع الغذائية التموينية للبقالين أمام المستفيدين من دعم البطاقات التموينية ومن حق المواطن الحصول على سلعتي الزيت والسكر حال طلبهما نظرا لوجود دعم إضافي على كيلو السكر الذي يسلم للمستفيد بـ8 جنيهات بدلا من 10.5 جنيهات بأقل من سعره في السوق ب2.5 جنيه وكذا عبوة الزيت التي تسلم للمستفيد ب12 جنيها بدلا من 15 جنيها بأقل 3 جنيهات عن سعر السوق وفيما عدا ذلك فإن الأمر متروك للمستفيد في اقتناء نحو 20 سلعة أساسية أخرى حال طلبه ذلك.

اضافة المواليد لبطاقة التموين 2017 وتنزيل المواليد على بطاقة التموين عن طريق النت وتسجيل المواليد فى بطاقات التموين عن طريق النت

وألزمت وزارة التموين البقالين بالإعلان عن سعر كل من هذه السلع بعد إضافة هامش الربح المقرر له في كل سلعة وفيما يلي بيان أسعار السلع وهوامش ربح البقالين:
1 – للفرد حق الحصول على كيلو سكر بسعر 8 جنيهات، وتسلم شركة الجملة كيلو السكر للبدال بسعر 7.87 جنيهات، وهامش ربح البدال 13 قرشا في كل كيلو.

2 – للفرد حق الحصول على زجاجة الزيت 800 جرام بسعر 12 جنيها، وتسلم الشركة الزجاجة للبدال بسعر 11.75 جنيها ويحصل البدال علي هامش ربح 25 قرشا في كل زجاجة.

3 – كيلو الأرز المصري المعبأ واحد كيلو يباع للمستفيد بسعر 6.50 جنيهات، ويسلم للبدال بـ6.40 جنيهات، ويحصل على 10 قروش هامش ربح.

4 – الأرز الهندي يباع للمستهلك بـ6.50 جنيهات ويتسلمه البدال بـ6.25 جنيهات من شركة الجملة، ويحصل على هامش ربح 25 قرشا في كل كيلو.

5 – عبوة المكرونة 350 جراما تباع للمستفيد بـ2.25 جنيه، ويتسلمها البدال من شركة الجملة بـ2.15 جنيه وهامش ربحه 10 قروش في كل عبوة.

6- مسلي صناعي 500 جرام تباع للمستفيد بسعر 12 جنيها وتسلم للبدال بسعر 11.75 جنيه وهامش ربح البدال 25 قرشا.

7 – مسلي صناعي 800 جرام تباع للمستفيد بسعر 17.25 جنيها وتسلم للبدال بسعر 17 جنيها وهامش ربحه 25 قرشا.

8 – عدس مجروش 500 جرام يباع للمستفيد بسعر 10 جنيهات ويسلم للبدال بسعر 9.75 جنيهات وهامش ربح البدال 25 قرشا.

9– فول معبأ 500 جرام يباع للمستفيد بسعر 3.50 جنيهات ويحصل عليها البدال من شركة الجملة بسعر 3.40 جنيهات وهامش ربحه 10 قروش.

10 – عبوة الصلصة 320 جراما تباع للمستفيد بسعر 3.25 جنيهات ويتسلمها البدال بسعر 3.15 جنيهات من شركة الجملة، ويحصل على 10 قروش هامش ربح.

11 – الجبنة 250 جراما تباع للمستفيد بسعر 5.25 جنيهات ويحصل عليها التاجر أو البدال بسعر 5.10 جنيهات وهامش ربح البدال 15 قرشا.

12 – صابون تواليت 125 جراما يحصل عليه المستفيد بسعر 5.50 جنيهات للقطعة الواحدة ويتسلمها البدال بسعر 5.35 جنيهات وهامش ربحه فيها 15 قرشا.

13 – صابون غسيل القطعة 125 جراما تباع للمستفيد من دعم التموين بسعر 4.25 جنيهات ويحصل عليها البدال بسعر 4.10 جنيهات وهامش ربحه 15 قرشا.

14 – كيلو الدقيق يباع للمستفيد بسهر 6.25 جنيهات ويحصل عليه البدال بسعر 6.10 جنيهات وهامش ربحه 15 قرشا في كل كيلو.

15 – باكو الشاي 40 جراما يباع للمستفيد بسعر 3 جنيهات ويسلم للبدال بسعر 2.90 جنيه وهامش ربح البدال 10 قروش في الباكو.

16 – الجبنه 500 جرام يباع للمستهلك بسعر 10.25 جنيهات ويتسلمها البدال من شركة الجملة بسعر 10.10 جنيهات وهامش الربح المتروك للبدال 15 قرشا.

17 – علبة مرقة الدجاج تباع للمستفيد بسعر 9 جنيهات وتسلم للبدال بسعر 8.85 جنيهات وهامش ربحه في العلبة 15 قرش.

18 – الكلور الأبيض واحد لتر يباع للمستفيد بسعر 5.75 جنيهات ويسلم للبدال من الشركة بسعر 5.60 جنيهات وهامش الربح فيها للبدال 15 قرشت.

19 – المربى تباع للمستفيد بسعر 7.75 جنيهات وتسلم للبدال بسعر 7.60 جنيهات وهامش الربح للبدال 15 قرشا.

20 – علبة التونة تباع للمستهلك بسعر 10.25 جنيهات وتسلم للبدال بسعر 10.10 جنيهات، وهامش ربح البدال التمويني 15 قرشا.

وقال مصدر مسئول بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارىإنه سيتم تنقية بطاقات التموين من غير مستحقى الدعم، حيث يوجد الكثير من الأخطاء فى بطاقات التموين، لافتاً إلى أن المرحلة الأولى لتنقية البطاقات قد تشهد حذف مليون مواطن مقيدين على البطاقات وغير مستحقى الدعم.

بوابة الحكومة المصرية (المواطنون) طلب مراجعة بطاقة تموينية

منهم مواطنون يقيمون خارج البلاد، إضافة إلى وجود بيانات لأشخاص مكرره ويحصلون على سلع أكثر من المقررات المخصصة لهم بدون وجه حق، كما سيتم حذف المتوفين، والذين مازالت أسرهم تصرف السلع المدعمة وفقاً للبروتوكول بين وزارات التموين والتخطيط والإنتاج الحربى سيتم البدء فى المرحلة الأولى بتنقية البطاقات من الأسماء المكررة، يليها تنقية البطاقات من غير مستحقى الدعم، من خلال وضع بعض المعايير والإجراءات، منها معرفة دخل الفرد من جميع الجوانب، سواء براتبه الشهرى أو قيمة الضرائب التى يقوم بسدادها، وكذلك معرفة قيمة فواتير الكهرباء والمياه ومدى امتلاكه للعقارات، حتى يسهل تحديد ما إذا كان المواطن من محدودى الدخل أم من الأغنياء.

وزارة التموين اضافة مواليد “وزارة التموين لاضافة المواليد للخبز” اضافة المواليد على بطاقة التموين 2017

مراجعة عدد افراد بطاقة التموين

وهذه الإجراءات ستعمل على تنقية البطاقات من غير مستحقى الدعم الذين يحصلون على السلع التموينية، بحجة أن دخلهم الشهرى لا يتجاوز 1500 جنيه أو المعاش لا يتجاوز 1200 جنيه، بالرغم من أنهم يملكون عقارات بمبالغ كبيرة ولا يحتاجون للدعم وأكد الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، أنه سيتم تنقية البطاقات التموينية خلال الفترة المقبلة، بهدف توصيل الدعم لمستحقيه، والذى يعد من أولويات الحكومة، لافتاً إلى أن هناك تعاوناً بين وزارات التخطيط والإنتاج الحربى والتموين.

الاستعلام عن بطاقات التموين الجديدة

وبشأن تنقية البطاقات وحذف غير المستحقين للدعم، بهدف توصيله للفئات المستهدفة، تحقيقاً للعدالة الاجتماعية، حيث تم عمل استمارات ويقوم أصحاب البطاقات بكتابة بياناتهم والتوقيع على إقرار بأنها صحيحة وتحملهم المسئولية الجنائية فى حالة ثبوت تلاعب فى البيانات للحصول على الدعم بدون وجه حق، قائلا،”لأول مرة محاسبة المتلاعبين فى بيانات البطاقات التموين جنائياً وعن مدى تحويل الدعم العينى إلى نقدى لمنع التلاعب فى الأموال المخصصة للدعم

مراجعة عدد افراد بطاقة التموين واستعلام عن افراد بطاقة التموين واستعلام عن بطاقة التموين 2016واستعلام عن عدد الافراد فى بطاقة التموين

استخراج /تعديل/تحويل البطاقة التموينية
طلب مراجعة بطاقة تموينية

مقدمة عن الخدمة

طلب مراجعة بطاقة تموينية

مصروفات الخدمة

50 قرش

  • 50 قرش ثمن نموزج طلب مراجعة البطاقة التموينية يتم دفع جنية واحد قيمة البطافة التموينية في حالة تغيرها

مقدم الخدمة

قطاع التموين

أماكن تواجد الخدمة موقع وزارة التموين لاضافة مواليد على بطاقة التموين 2017

اضافة المواليد لبطاقات التموين تسجيل مواليد التموين 2017 وبوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين

وفى ظل وجود سعرين للسلع المدعمة، أكد وزير التخطيط أن هناك توجهاً عاماً للدعم النقدى، وهو ما يحدث فى برنامج تكافل وكرامة الذى يعد دعما نقديا مشروطا وغير مشروط، وتنفذه وزارة التضامن الاجتماعى، من خلال صرف مساعدات للأسر.

ويستهدف البرنامج الوصول لـ3 ملايين أسرة بجانب معاشات الضمان الاجتماعى، لافتا إلى أن وجود قاعدة بيانات للأسر الفقيرة ومحدودى الدخل يسهل الوصول للفئات المستهدفة.


15 تعليق

  1. احمد حسين محمد

    بطاقتى جديده تحت المراجعه من 25/12/2016

  2. محمود عبد الحميد عباس حسين

    لم يتم اضافه ابني للتموين من 2015 بالرغم أنني اصرف له عيش

  3. محمود عبد الحميد عباس حسين

    جيت أضيف ابني كتب هو مضاف وفي الأصل اسمه مش موجود

  4. حسين السيد

    انا خدت بطاقه تموين بدل فاقد من حوالي ٧ شهور ومفيش عدد افراد فيها حتي الان افيدوني بالله عليكم ..وشكرا..

  5. انا تابع لمكتب تموين الحسينيه .الشرقيه مقدم علي بطاقه تموين من شهر ابريل ٢٠١٦ الي الان لم تستخرج لي .اريد ان اعرف الأسباب .الموظفين لا تعرف أن تأخذ منهم معلومه

  6. عاوز أعرف البطاقة خلاصة ولا لسه

  7. عايز عرف اسماء الافراد الموجودين بالبطاقهالتموينيه اعمل ايه وما هو المطلوب

  8. عثرت علي آفة ذكية رقم 101007442283 بمصر اجديدة كيف اصل لصاحبها

  9. استعلام عن عدد الافراد الموجودين فى بطاقتى

  10. كام عدد الافراد المستفيدين في بطاقتي التموينية والاسماء

  11. كام عدد افراد بطاقتي التموينية

  12. ابراهيم عبد العليم عمر

    عدد البطاقةخمسة خصمم فردان واصبحت ثلاثة ارجو الافادة

  13. محمد عبدالحليم سعد نعيم

    ماهي المد ه ﻻستخراج بدل تالف

  14. السيد احمد خالد شرارة

    اريد معرفة كم عداد افراد البطاقة المونية ومن هم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *