مكرمة الملك سلمان أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 الضمان الاجتماعى موعد صرف دفعة الضمان الاجتماعي المقطوعة 1438 الجديدة

سبق – مكرمة الملك سلمان أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 الضمان الاجتماعى موعد صرف دفعة الضمان الاجتماعي المقطوعة 1438 الجديدة موعد صرف دفعة الضمان الاجتماعي المقطوعة 1438هـ الجديدة .. تحديث أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 موعد صرف دفعة الضمان الاجتماعي المقطوعة 1438هـ الجديدة .. أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 الضمان الاجتماعى وكثر الحديث فى المملكة عن بدء تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والبحث عن اخبار الضمان الاجتماعي وكذالك عن رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية وزارة العمل الان متي موعد نزول المقطوعه 1438.

مكرمة الملك سلمان أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438

موعد صرف المقطوعة والاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1438 واخر الاخبار والمستجدات لمستفيدي الضمان ,الان استعلام الافراد الضمان 1438 .. تحديث بيانات المستفيدين “الضمان الاجتماعي” السعودي المقطوعة اليوم الاستعلام عن المقطوعه ,اخبار الضمان الاجتماعي 1438 المقطوعة .. آخر أخبار ومستجدات المقطوعة 1438 .. موعد صرف المقطوعة برقم السجل المدني ,الان اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين 16 محرم 1438 موعد صرف المساعدات المقطوعة وموقع الاستعلام عن رصيد الضمان على الانترنت ,حصرياً الان الضمان الاجتماعي اليوم متابعات المساعدة المقطوعة وآخر الأخبار الخاصة بالضمان الاجتماعي ,حصرياً الان رابط الأستعلام عن الضمان الاجتماعي المقطوعة في السعودية وموعد الصرف 1438 ,أخبار الضمان الاجتماعي 1438 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة وطريقة الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي ,نقدم اليكم اليوم احبائنا الكرام على من خلال شبكة الشمس الاخبارية اليوم ننشر لكم الأن أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 ,,موعد صرف دفعة الضمان الاجتماعي المقطوعة 1438هـ الجديدة .

 الضمان الاجتماعى موعد صرف دفعة الضمان الاجتماعي المقطوعة 1438 الجديدة

وفى هذا التقرير على شبكة الشمس الاخبارية نقدم لكم كل ما هو جديد واخر الاخبار السعودية ويتعلق موضوعنا بالحديث عن مقطوعة الضمان الاجتماعي والاستعلام عن الضمان ونقدم اليكم روابط الدخول والاستعلام والي كل مستفيدين الضمان الاجتماعي تواصلو معنا ليصلكم كل ما هو جديد عن الضمان الاجتماعي ,نهتم في اخبار المملكة السعودية فهي شبكة اخبارية تعمل على ايصال كل ماهو جديد لزائريها الكرام حيث نعمل الأن على نقل اخبار الضمان الاجتماعي ومواعيد صرف المساعدات المقطوعة للمستفيدن من برامج وكالة الضمان الاجتماعي ,اخبار الضمان الاجتماعي .. الضمان الاجتماعي السعودي المساعدات المقطوعة .. اخبار الضمان الاجتماعي ، اخبار الضمان الاجتماعي 1437 .. الضمان الاجتماعي المقطوعة .. اخبار الضمان الاجتماعي 2016 ، اخبار الضمان الاجتماعي السعودي اليوم 1437 ، الضمان الاجتماعي المقطوعه 1437 ، الضمان الاجتماعي استعلام عن موعد الصرف ، الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدات المقطوعة .

تحديث أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438

موعد صرف دفعة الضمان الاجتماعي المقطوعة 1438هـ الجديدة حيث تنسق ثلاث جهات حكومية حاليًا لإيجاد آلية مناسبة لتحمل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بما يعادل 150 لترًا للفرد يوميًا ,وأوضح خالد المسعود مدير عام خدمات العملاء في وزارة البيئة والمياه والزراعة، أنه التنسيق يجري بين وزارة البيئة والمياه والزراعة، والشؤون الاجتماعية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، علی آلية تطبيق القرار السامي القاضي بتحمل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بما يعادل 150 لترًا للفرد يوميًا ,وأفاد بأن توقف إصدار الفواتير، خلال الفترة الماضية، يهدف للوصول إلى جودة أعلی، إذ إن الفواتير ستعود شهريًا وستكون أكثر دقة وبجودة أعلی، مؤكدًا أنه بصدور القرار سوف ينخفض الاستهلاك، ولا سيما وأن المملكة ما زالت الأعلى استهلاكًا علی مستوی العالم في الكهرباء ,ويأتي هذا التنسيق بعد عقد عدة جلسات عمل بين الجهات المعنية لبحث الأمور التفصيلية المتعلقة بمتوسط استهلاك الفرد المستفيد من الضمان، وآلية التصرف في حال تجاوز الاستهلاك الحد الذي ستتحمله الدولة، وطرق السداد ,وكان عبدالرحمن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة قد أعلن مساء الأربعاء عن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تحمل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بما يعادل 150 لترًا للفرد يوميًا.

وفى ذات الاطار فقد ذكر الوزير عبدالرحمن الفضلي، عبر تغريدة في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتقدم بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين على موافقته تحمل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي بما يعادل 150 لترًا للفرد يوميًا”.يذكر أن إجمالي عدد المستفيدين من الضمان الاجتماعي يبلغ نحو 828 ألف مواطن ومواطنة ,الضمان الاجتماعي 1438 # اخبار الضمان الاجتماعي المقطوعة .. استعلام الضمان الاجتماعي في السعودية .. الضمان الاجتماعي استعلام موعد الصرف ,اخبار الضمان اليوم أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 ,,الجديد في اخبار الضمان الاجتماعي المقطوعة للعام الجديد 1438 ,,رابط الأستعلام عن الضمان الاجتماعي المقطوعة .

تحديث أخر أخبار الضمان الاجتماعي حيث ان وكالة الضمان الاجتماعي 1437هـ ,باوامر ملكية وتوجيهات من صاحب السمو الأمير سلمان بن عبد العزيز تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متمثلة بوكالة الضمان الاجتماعي الى ضمان حياة كريمة الى اسر الضمان من خلال البرامج التي تقدمها وتعتمدها وزارة الضمان الاجتماعي في العمل على تحقيقها لأسر الضمان الجتماعي المستفيدين منه حيث ان شعاروكالة الضمان ان الوكالة ( تصل ال المستفيدبدلا من ان ياتي الينا ) لتحقيق الهدف الأسمى للوكالة الضمان الاجتماعي (نبحث عنهم بالستر ونصرف لهم باليسر) وكالة الضمان الاجتماعي ,وتعمل ايضا وكالة الضمان الاجتماعي اليوم على مبادئ واسس تنتهجها فى تحقيق الاستفادة كل الاستفادة لأسر الضمان الاجتماعي وصرف مخصصاتهم المالية كل شهر ودعم مشاريع اسر الضمان من خلال تحقيق الدعم المادي والعيني لفئات المستفيدين وكذلك الأمر عقد شراكة مع الموسسات الاجتماعية لتوظيف طاقات ابناء المستفيدين من الضمان الاجتماعي ودعم المشاريع الانتاجية لأسر الضمان الاجتماعي المنتجة والبحث عن المحتاج المتعفف وغيرة من الموارد التي تعمل عليها وكالة الضمان الاجتماعي .

وفى سياق متصل كذالك سوف تقدم وكالة الضمان الاجتماعي اكثر من خدمة من خلال البوابة الالكترونية متمثل بالخدمات والاستعلامات الالكتروني لوكالة الضمان الاجتماعي منها مايلي ..

1- الاستعلام عن حالة مستفيدي الضمان 2 – الاستعلام عن حالة بطاقة مستفيدي الضمان

3- خدمة تحديث رقم الحساب البنكي (ايبان) 4 – الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي (جهات)

5- الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان (افراد) 6- الاستعلام عن البرامج المساندة

7- الاستعلام عن مخصصات الضمان الاجتماعي 8- الاستعلام عن طلب من الضمان

وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تعمل حاليا على اطلاق مبادرة “تمكين” لتوظيف ابناء اسر الضمان الاجتماعي .
مجلس الشورى يناقش منح مخصصات مالية لأطفال الضمان الاجتماعي لضمان رعايتهم وتنشئتهم السليمة .
بتوجيهات واوامر ملكية من جادم الحرمين الشريفين بتحمل الدولة فاتورة المياه عن مستفيدي الضمان الاجتماعي .

وعن التحديث للبيانات وما الى ذالك حيث انه للدخول على موقع وكالة الضمان الاجتماعي والتعرف على استعلامات وخدمات ومواعيد صرف المساعدة المقطوعة وبيانات مستفيدي الضمان واخر اخبار الضمان الاجتماعي الجديدة تابعونا دوما وابدا على شبكة الشمس الاخبارية لا تترد عزيزي الزائر الكريم في ابداء تعليقاتكم من اراء فيما يخص الكل لنصل بكم الى الأعلى ,الجديد في اخبار الضمان الاجتماعي 1437 المقطوعة .. آخر أخبار ومستجدات المقطوعة 1437 .. موعد صرف المقطوعة برقم السجل المدني ,بعد القرارات الان الضمان اﻻجتماعي السعودي ,احبائنا الكرام اليوم ننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان الأن أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 ,,الجديد في اخبار الضمان الاجتماعي المقطوعة للعام الجديد 1438 ,,رابط الأستعلام عن الضمان الاجتماعي المقطوعة في السعودية وموعد الصرف 1438 ,اخبار الضمان اليوم  أخر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 ,,الجديد في اخبار الضمان الاجتماعي المقطوعة للعام الجديد 1438 ,,رابط الأستعلام عن الضمان الاجتماعي المقطوعة .

استعلامات وكالة الضمان الاجتماعي اضغط هنا

استعلام الضمان الاجتماعي بالسجل المدني اضغط هنااااا

استعلام عن حاله بطاقة مستفيدي الضمان  من هنا

بالخطوات طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي فى السعودية على رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استعلام عن بيانات مستفيدي الضمان جهات من  هنا

استعلام عن المساعدة المقطوعة من هنا

استعلام عن بيانات مستفيدي الضمان افراد من  هنا

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي ..السعودية : تحديث الضمان الاجتماعي 1438

أخر الاخبار و تحديث جديد 1438

وفى اخر الانباء عن الضمان الاجتماعى اعلان موعد تحديث البيانات رابط الاستعلام عن اخبار “الضمان الاجتماعي” المقطوعه السعودي اليوم استعلام 1438 المقطوعة استقبال طلبات تحديث بيانات مستفيدي “الضمان الاجتماعي” و “الرعاية الاجتماعية” في شهر صفر المقبل 1438 تبدأ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في تلقي طلبات تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية إلكترونيًا في الأول من صفر المقبل، عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للتحديث ,ويأتي تحديث بيانات  مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، الذي يستمر  حتى 01 / 08 / 1438، استنادًا إلى المرسوم الملكي الصادر بتاريخ  07/07/1427هـ، بشأن نظام الضمان الاجتماعي، وما تضمنته المادة السادسة عشرة بأنه يجب على المستفيد أو وكيله أن يبلغ المكتب المختص بكل تغيير يطرأ على الحالة الاجتماعية أو الاقتصادية أو الصحية للمستفيد أو أسرته، ووفقًا للقرار الوزاري الصادر بتاريخ 29/01/1433، والقاضي بتطبيق ضوابط صرف الإعانات المالية للأشخاص ذوي الإعاقة ,وزارة العمل والتنمية الاجتماعية طلبات تحديث بيانات مستفيدي “الضمان الاجتماعي” و “الرعاية الاجتماعية” في شهر صفر المقبل 1438 .

وكذالك فى ذات السياق فقد أكد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن تحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية مشروع وطني، مبينًا أن  هذه الخطوة تأتي حرصًا من الوزارة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها من مستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي، وذلك عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للتحديث، وفق خطوات بسيطة وميسرة ,وأشار خالد أبا الخيل، إلى أن مشروع تحديث البيانات يهدف إلى رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وتطوير آليات الدعم للمستفيدين.

وتسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة، وضمان وصول دعم الوزارة لأكبر عدد ممن هم بحاجة للدعم، وتحويل المخصص المالي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي في الحساب البنكي الشخصي للمستفيد؛ للحد من مشاكل البطاقات الحالية ,وقال المتحدث الرسمي للوزارة:” إن الوزارة ستقوم من خلال البوابة الإلكترونية بالبدء في تحديث بيانات المستفيدين وفق آلية تتميز بالدقة، وتراعي ظروف المستفيدين، وتساعدهم على إتمام عملية التحديث وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة، والوصول إلى غير القادرين منهم لخدمتهم في مواقعهم” ,وأكد أبا الخيل التزام الوزارة بتأدية مهامها ومسؤولياتها تجاه المستفيدين داخل الوزارة أو خارجها، وتطبيق الأنظمة على الجميع، مبينًا أن الوزارة تعمل على مراجعة جميع الضوابط، وتقديم الخدمات المتطورة لجميع المستفيدين، وتحديث كافة البيانات النظامية لحفظ حقوقها، وتطوير أعمالها.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.