اخبار المحلة #اخر اخبار حالة اللاعب عمرو الاحمدي حارس مرمى غزل المحلة, الحالة الصحية لعمرو الاحمدى حارس غزل المحلة وأين هو الآن

عاجل..عمرو الأحمدى حارس مرمى غزل المحلة تعرض لحادث أليم بعد انقلاب سيارته على طريق المنصورة بلقاس بالدقهلية أثناء ذهابه لمنزله بعد انتهاء تدريبات الفريق وأدى لنقله لمستشفى بلقاس المركزى التى قامت بنقله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة بعد تدهور حالته الصحية.

اخر اخبار عمرو الاحمدي حارس المحلة,اخبار المحلة

أكد محمد عامر المدير الفني لفريق غزل المحلة أن الحالة الصحية لعمرو الأحمدي حارس الفريق حرجة جدا، بعد تأكد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف في البطن والصدر وكسر في الحوض وطالب عامر جماهير الكرة المصرية بالدعاء للاعب بالشفاء، خاصة وأن حالته الصحية حرجة للغاية مما يتطلب الدعاء للاعب لكي يتولاه الله برحمته .

وأكد عامر أنه لن يغادر المستشفي هو وأعضاء الجهاز الفني للمحلة الا بعد الاطمئنان على حالة اللاعب الذي اعتبره عامر مثالا للاحترام والأدب خاصة في تعامله مع زملائه في الفريق، مطالبا جماهير المحلة بالدعاء للاعب حتي يستطيع تجاوز المحنة الحالية .

الحالة الصحية لعمرو الاحمدى حارس غزل المحلة وأين هو الآن

ومنع أمن مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة ثمانية لاعبين من غزل المحلة من الدخول للمستشفى لزيارة عمرو الأحمدى حارس الفريق بعدما منع الأطباء أى شخص من الدخول للاعب عقب دخوله فى غيبوبة كاملة نتيجة انقلاب سيارته على طريق بلقاس.

اخر اخبار حالة اللاعب عمرو الاحمدى حارس مرمى غزل المحلة

فى تطور سريع لمتابعة حالة اللاعب عمرو الأحمدي حارس مرمى غزل المحلة الذي أصيب في حادث مروري فقد كشفت مصادر مقربة أن حالة اللاعب أصبحت مستقرة ولكنه مازال تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.
ومن جانبه أكد الدكتور محمود عزت طبيب المخ والأعصاب بمستشفى طوارئ المنصورة أن اللاعب بفضل الله تجاوز مرحلة الخطر وتم إيقاف النزيف الداخلي وإجراء مسح شامل بالبطن مع رفع معدل انتشار النزيف بالامعاء نتيجة تهتك بمنطقة الصدر.
وإن اللاعب سيخضع لفحص شامل صباح اليوم للوقوف على الحالة النهائية هذا وقد زار اللاعب وفد من اللاعبين والجهاز الفني وفي لفته إنسانية قام عبداللطيف الدومانى لاعب ومدرب الفريق بزيارة اللاعب والاطمئنان عليه في لفته تعكس مدي الأخلاق الرفيعة والإنسانية التي يتميز بها أحد نجوم غزل المحلة في عصره الذهبي وحاول المهدى صبحى ومعه محمد رفعت ومحمد البعلى وتوتا وميدو ومحمد يحيى ومحمد فوزى وأحمد عبد الرحمن مع أمن المنصورة من أجل الدخول لرؤية زميلهم إلا أن تعليمات الأطباء منعت من دخولهم للمستشفى ودخل لاعبو المحلة فى حالة انهيار تام أمام مستشفى جامعة المنصورة بعد معرفتهم بحالة زميلهم وهو ما دفع الجهاز الفنى للمحلة إلى تهدئة اللاعبين والتأكيد على استقرار حالة اللاعب.


اقرأ ايضا