ماذا قال بن ألعريفى عن ألسيسي..خادم الحرمين الشريفين: الملك سلمان يعاقب أبن العريفى لاسائتة للرئيس السيسي والتحريض علة مظاهرات 11 11

معنا عاجل ..خادم الحرمين الشريفين: الملك سلمان يعاقب أبن العريفى لاسائتة للرئيس السيسي “الملك سلمان يعاقب “نجل العريفى” لاساءته الى السيسي والتحريض على الفوضى” الملك سلمان يعاقب “نجل العريفى” لاساءته الى السيسي والتحريض على الفوضى خادم الحرمين الشريفين وبعداساءته الى السيسي والتحريض على الفوضى قالت مصادر بالديوان الملكي السعودي: إن الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، أمر بالتحقيق مع نجل الشيخ محمد العريفي عبد الرحمن بعد نشره عدة تغريدات تسيء للنظام المصري، وتحرض على الفوضي في مصر في يوم 11-11.

ماذا قال بن ألعريفى عن ألسيسي

كشفت تقارير صحفية، نقلا عن الديوان الملكي السعودي، عن أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمر بالتحقيق مع نجل الشيخ محمد العريفي عبد الرحمن، بعد نشره عدة تغريدات تسيء للنظام المصري، وتدعو للتظاهر في يوم 11-11.

وكان عبد الرحمن العريفي، قد نشر عدة تغريدات، دعا فيها الشعب المصري للنزول للشارع للتظاهر في 11 نوفمبر القادم، مما أثار استياء عدد كبير من المصريين وطالبوا الملك سلمان بتوقف الأخير عن التدخل في الشأن المصري، وعلي اثر ذلك قام نجل العريفي بمسح تغريداته.

وبعد هذه الفعلة ورد الفعل بذلك ينضم نجل الشيخ محمد العريفي إلى.. قائمة المنبوذين والمستبعدين ..بعد اياد مدني أمين عام منظمة الدول الإسلامية بعد تعليقه الساخر على القيادة المصرية وجمال الريان المذيع بقناة الجزيرة الذي.. تعهد بعدم التدخل بالشأن المصري.. بعد أن قام مسئولي الخارجية المصرية بمخاطبته للتوقف عن التغريد عن مصر ووقف الإساءة إليها.

وقد كان عبد الرحمن العريفي، نشر عدة تغريدات حرض فيها ..الشعب المصري ..للنزول للشارع للتظاهر في 11 نوفمبر القادم، ما أثار استياء عدد كبير من المصريين وطالبوا الملك سلمان بتوقف الأخير عن التدخل في الشأن المصري.. وعلي اثر ذلك مسح نجل العريفي تغريداته المسيئة.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *