مواعيد الفترة المسائية في الحضانات / موعد تطبيق قرار الفترة المسائية بالحضانات رياض الأطفال فى الجيزة

ننشر موعد تطبيق قرار الفترة المسائية بالحضانات رياض الأطفال فى الجيزة “تطبيق قرار الفترة المسائية في الحضانات “رياض الأطفال” بالجيزة بموافقة الوزراء” وافق رئيس الوزراء على ..المقترح الخاص.. بتطبيق قرار الفترة المسائية في الحضانات “رياض الأطفال”.. بالجيزة فى اجتماع مجلس المحافظين الأخير، وبحضور وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى..وقال محافظ الجيزة.. إن مديرية التربية والتعليم أوضحت أن الفترة الأولى لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية لغات تنتهى فى حدود الساعة 11.30 صباحا، فيما تبدأ الفترة الثانية من 12 ظهرا وحتى الساعة الثالثة عصرا..مشيرا إلى أن الإجراء الأخير جاء حرصا من المحافظة على حل مشكلة المدارس التجريبية.

موعد تطبيق قرار الفترة المسائية بالحضانات رياض الأطفال فى الجيزة
وسيتم بناء 16 مدرسة جديدة خلال العام الدراسى الحالى.. منهم 4 مدارس بمعرفة المجتمع المدنى بالتنسيق مع المحافظة، و12 مدرسة رسمية للغات تبنيها وزارة التربية والتعليم على أراضى دبرتها المحافظ من خلال تبرعات المواطنين.وقالت الدكتورة ..بثينة كشك.. وكيل وزارة التربية والتعليم أن قبول الأطفال المتقدمين بالفترة المسائية يحتاج 166 قاعة.

مواعيد الفترة المسائية في الحضانات

وكان أولياء أمور الأطفال المتضررين من تنسيق المدارس الرسمية للغات.. والبالغ عددهم 12 ألف طفل، تقدموا بشكاوى رسمية إلى وزارة التربية والتعليم..لرفض قبول أبنائهم فى المدارس على الرغم من بلوغهم السن القانونية.وبعد قرار تطبيق الفترة الممتدة والتى تستوعب 6637 طفل.. يظل 5363 طفل بدون مكان لهم فى المدارس، وقال عدد من أولياء الأمور الذين لم يتم قبول أبنائهم فى الفترة الممتدة إنه لابد من المساواة بين جميع المتقدمين.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.