استدعاء سيارت لعيوب بها ..توروس,ميتسوبيشي,أودي,لكزس, تويوتا تسحب سيارةات بسبب خلل بفرامل اليد

“التجارة” تستدعي 25 سيارة “لكزس RX” لخلل في الوسائد الهوائية

أعلنت وزارة التجارة استدعاء 25 مركبة “لكزس RX” موديل (2016)، وذلك لخلل في نافخ الوسائد الهوائية الأمامية للراكب..

قد يؤدي إلى انتفاخ جزئي لها وودعت الوزارة إلى التواصل مع الوكيل لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.


أعلنت وزارة “التجارة”، اليوم، استدعاء 434 مركبة “أوديQ7” موديل (2016 -2017)، وذلك لخلل في تثبيت مقاعد الصف الثالث؛ قد يؤدي إلى تحركها حال وقوع حادث ودعت الوزارة إلى التواصل مع الوكيل لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.


“التجارة” تستدعي 11058 مركبة ميتسوبيشي “باجيرو وجالنت”

أعلنت وزارة التجارة، اليوم، استدعاء 11058 مركبة ميتسوبيشي “باجيرو، وجالنت” موديلات (2007 – 2016) وقالت الوزارة إن سبب الاستدعاء يرجع إلى خلل في نافخ الوسائد الهوائية لجهة السائق؛ قد يؤدي إلى خروجها بطريقة غير آمنة؛ داعية إلى التواصل مع الوكيل لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.

 

أعلنت وزارة “التجارة” اليوم، استدعاء 354 مركبة: (توروس، فلكس، لنكونMKT) موديلات (2013- 2015)؛ لخلل في وحدة التحكم بمضخة الوقود قد يؤدي إلى توقف المحرك بشكل مفاجئ أثناء القيادة ودعت المتضررين إلى التواصل مع الوكيل لإجراء الإصلاحات مجاناً.


أعلنت شركة “تويوتا موتورز” اليابانية، سحب 340 ألفاً من سياراتها الهجينة “بريوس” من الأسواق العالمية؛ بسبب خلل في نظام فرامل اليد وذكرت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن الاستدعاء يشمل 212 ألف سيارة من أسواق اليابان، ونحو 94 ألفاً من أسواق أمريكا الشمالية، إلى جانب 17 ألفاً من أوروبا، والباقي من أستراليا ومناطق أخرى في العالم.

ووفق ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط أقرت “تويوتا” بأنها تلقت تقارير تفيد بوقوع حوادث، وتسجيل حالات إصابة ووفاة جراء هذا العيب، إلا أنها ما زالت تبحث صحة هذه التقارير وأشارت “تويوتا” إلى أن الاستدعاء يشمل السيارات التي تم إنتاجها في الفترة بين شهري أغسطس 2015 وأكتوبر 2016.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.