استمارات التسجيل فى ظائف وظائف هيئة التامينات الاجتماعية 2016+2017 ,سارع للمؤهلات العليا والمتوسطة فرص عمل بمرتبات عالية

لمن تخلف عن التسجيل في الفترتين المشار إليهما وذلك حتى يتسنى لهم حضور الاختبار التكميلي الاليكتروني وتنوه الوزارة إلي أن المتقدمين لشغل وظيفة من وظائف الخدمات المعاونة غير مخاطبين بتسجيل هذه الاستمارة .

استمارات التسجيل فى ظائف وظائف هيئة التامينات الاجتماعية 2016+2017 ,سارع للمؤهلات العليا والمتوسطة فرص عمل بمرتبات عالية .

وتؤكد الوزارة على انه لن يسمح مطلقا لمن لم يسبق له الاختبار تسجيل بياناته أو حضور الاختبار التكميلي  وفي ذات السياق تنفي الوزارة استبعاد أيا ممن سبق لهم الاختبار وذلك إعمالا لمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص وتقوم الوزارة بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بتنفيذ الاختبار التكميلي للمسجلين بشفافية مطلقه.

حيث انه وفي إطار سعي وزارة التضامن الاجتماعي للانتهاء من إجراءات شغل وظائف بصندوق التامين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص المعلن عنها بموجب الإعلان رقم 1 لسنة 2014 في أسرع وقت وبشفافية ودقة متناهية تعلن الوزارة عن إطلاق الموقع الاليكتروني http://ssjobs.egypt.gov.eg/ لتسجيل استمارة اليكترونية.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.