هل سيرتفع سعر الدولار:سعر الدولار اليوم فى البنك الاهلي المصري الاربعاء 9-11-2016 سعر الدولاربالسوق السوداء

سؤال..هل سيرتفع سعر الدولار:سعر الدولار اليوم فى البنك الاهلي المصري الاربعاء 9-11-2016 سعر الدولاربالسوق السوداء سعر الدولار اليوم فى بنك مصر الاربعاء 9-11-2016 الدولار يسجل الأن أرتفاع قياسي و ننشر سعر الدولار فى بنك مصر اليوم الاربعاء 9/11/2016، من خلال عرض متجدد لأسعار الدولار اليوم في مصر من بنك مصر.

سعر الدولار اليوم فى البنك الاهلي المصري الاربعاء 9-11-2016

جميع التغيرات فى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، حيث أن سعر الدولار غير ثابت من بنك لأخر ، مع أعطاء جميع البنوك الحرية فى تحديد سعر الصرف من غير الرجوع إلى البنك المركزى.

يذكر أن البنك المركزي يسعى من خلال تعويم الجنيه إلى توحيد سعر صرف الدولار بالسوق السوداء ومكاتب الصرافة مع البنوك للحد من سيطرة السوق السوداء للدولار على سعره، ويأتي ذلك من أعطاء كامل الحرية للبنوك فى تحديد سعر الدولار حسب العرض والطلب .
سعر الدولار فى بنك مصر اليوم الاربعاء 9/11/2016 سعر الدولاربالسوق السوداء

ورد الينا الأن السعر الأخير للدولار أمام الجنيه، حيث سعر شراء الدولار تم تحديده ب 17.25جنيهأ للشراء، و 17.30 جنيه للبيع، حيث يعتبر بنك مصر من أكبر البنوك المصرية، وموقع مصر فايف سيواصل معكم بأستمرار من تحديث سعر الدولار فى بنك مصر بشكل فوري، حيث يعتمد عليه الكثير من العملاء فى معرفة سعر الدولار الحقيقي.


اقرأ ايضا