موعد صرف مرتبات نوفمبر 2016 “صرف علاوة 35% من الأجور للموظفين” صرف علاوات حوافز للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص

تقرر صرف علاوات حوافز للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص الحكومة تقرر صرف علاوة بقيمة 35% من الأجور للموظفين مع شهر نوفمبر الجاري طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية “موعد صرف مرتبات نوفمبر 2016 ” وتهتم الحكومة المصرية بإجراء الإصلاحات الاقتصادية، وذلك من خلال تحديد سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية وبالأخص العملة الخضراء، كما رفعت أسعار الوقود ومشتقات البترول مما زاد العبء على المواطنين، وبالأخص فئة محدودي الدخل والبسطاء، ولذلك تدخل رئيس الجمهورية بصورة عاجلة لحل هذه المشكلة وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين المطحونين من ارتفاع الأسعار.

موعد صرف مرتبات نوفمبر 2016 وصرف علاوة 35% من الأجور للموظفين
وقد أصدر سيادته توجيهات عاجلة للحكومة بسرعة صرف العلاوة الدورية المقررة من خلال قانون الخدمة المدنية رقم 81 لعام 2016، وتقدر قيمتها بـ7% من الاجر، وسيتم صرف هذه العلاوة بأثر رجعي من شهر يوليو الماضي.

صرف علاوات حوافز للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص

وبالفعل استجابت الحكومة لأوامر الرئيس وأعلن نائب وزير المالية “محمد معيط” أنه سيتم صرف العلاوة بقيمة 35% من الأجر مع مرتب شهر نوفمبر الجاري وذلك للموظفين المطبق عليهم قانون الخدمة الدنية، أما الغير خاضعين له فسيقوم مجلس النواب بإصدار قرار العلاوة الخاص بهم.


اقرأ ايضا


تعليقان على “موعد صرف مرتبات نوفمبر 2016 “صرف علاوة 35% من الأجور للموظفين” صرف علاوات حوافز للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.