مباراة السعودية واليابان :تشكيلة السعودية بتصفيات اسيا وكاس العالم 2018 موعد مباراة السعودية واليابان

السعودية – اخبار الرياضة – مباراة السعودية واليابان :تشكيلة السعودية بتصفيات اسيا وكاس العالم 2018 موعد مباراة السعودية واليابان “موعد مباراة السعودية واليابان .. تشكيلة السعودية فى تصفيات اسيا وتصفيات كاس العالم 2018” ..موعد مباراة السعودية واليابان .. تشكيلة السعودية فى تصفيات اسيا وتصفيات كاس العالم 2018 مباراة اليابان والسعودية والتى تقام فى العاصمة اليابانية طوكيو اصبحت حديث متابعى الكرة فى المملكة ومتابعى المنتخب السعودى فى المنطقة العربية.

مباراة السعودية واليابان ,موعد مباراة السعودية واليابان

وقد باتت أخبار مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الياباني تحتل حيزاً كبيراً من اهتمامات وسائل الإعلام المختلفة في اليابان؛ حيث كشفت الصحف المختلفة عن تجمع للاعبي اليابان للذهاب لمعسكر إعدادي في محافظة “إيباراكي” تأهباً لمواجهة الأخضر السعودي في منتصف الشهر الجاري موعد مباراة السعودية واليابان فى تصفيات اسيا وتصفيات كاس العالم 2018.

حكم سنغافوري لمباراة السعودية واليابان

كلف الاتحاد الآسيوي الحكم السنغافوري محمد تقي لإدارة المباراة التي ستجمع المنتخب السعودي بمضيفه الياباني، الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وينتظر أن يساعد تقي في إدارة المباراة كل من جيك جيفري وإدوين لي وبعثة المنتخب السعودي كانت قد وصلت إلى العاصمة اليابانية “طوكيو”، للدخول في معسكر إعدادي استعدادًا للمباراة.
تشكيلة السعودية بتصفيات اسيا وكاس العالم 2018

موعد مباراة السعودية واليابان حيث يذكر أن المجموعة الثانية يتصدرها المنتخب السعودي برصيد عشر نقاط من ثلاث مباريات فوز وتعادل وحيد مع الكنغر الأسترالي، فيما يأتي المنتخب الياباني في المركز الثالث برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل وهزيمة ويحتل المنتخب السعودي صدارة مجموعته برصيد عشر نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن اليابان صاحب المركز الثالث.

 


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.