موقع اضافة المواليد الجدد: موعد اضافة المواليد على بطاقة التموين

ننشر رابط موقع اضافة المواليد الجدد: موعد اضافة المواليد على بطاقة التموين “الموعد الرسمي لإضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية.. تعرف على التفاصيل” وأكد اللواء “محمد علي مصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة تعمل على أخذ القرار في إضافة المواليد الجدد.

موعد اضافة المواليد على بطاقة التموين موعد إضافة مواليد جدد على البطاقة التموينية في مصر 2016-2017 موقع اضافة المواليد egypt.gov.eg

مشروع بطاقة الأسرة هو احد المشروعات القومية التي تهدف إلي توجيه الدعم إلي المستحقين من خلال استخدام رقم تعريفي واحد وهو الرقم القومي. ويتم ذلك من خلال إصدار بطاقة ذكية لكل أسرة يمكن من خلالها الحصول علي الخدمات المختلفة مثل صرف المقررات التموينية المدعمة وصرف المعاشات الضمانية وصرف إسطوانات البوتاجاز وصرف الخبز المدعم والحصول علي الخدمات الصحية والسولار والحيازة الزراعية والبان الاطفال وغير ذلك من الخدمات من خلال بطاقة الاسرة الذكية – وبالتالي يمكن توفير بيانات ومعلومات دقيقة عن الأسرة المصرية وتصنيفها بناءا علي معايير محددة يمكن من خلالها تحديد الأسر التي تستحق إلي دعم وقيمة هذا الدعم.

وذلك بعد الانتهاء من عملية تنقية البطاقات التمونية القديمة المعلن عنها، وذلل بعد انتهاء التنقية بعد المرحلتين الأولى والثانية، وقد تناولنا من قبل تفاصيل تنقية البطاقات التموينية وقال وزير التموين أنه سوف يتم فرز وتنقية البطاقات التموينية في الشهر القادم، وسوف يتم بعد ذلك إضافة عدد 2 مليون و200ألف من المواليد الجدد.
وقد أضاف الوزير أن عملية التنقية من البطاقات التموينية للمرحلة الأولي سوف تشمل الفئات التالية :
الأسماء المتكررة.
المسافرين ومقيمين خارج البلاد لفترات طويلة.
الوفيات.
أما عن المرحلة الثانية من التنقية فتشمل الفئات التالية :
وسوف تحدد عبر المعايير تحددها وزارة التضامن الاجتماعي والجهات الإدارية الأخرى.

موقع اضافة المواليد الجدد


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.