اخر اخبار 11\11 ثورة الغلابة :السيسي يستعد لثورة الغلابة 11/11 ويجتمع بوزير الداخلية للتصدي لـ”ثورة جياع 11-11,,ثورة الغلابة 11 نوفمبر, ثورة الفقراء اليوم السابع اخبار11 11”

اخر اخبار ثورة الغلابة :السيسي يستعد لثورة الغلابة 11/11 ويجتمع بوزير الداخلية للتصدي لـ”ثورة جياع 11-11,,ثورة الغلابة 11 نوفمبر, ثورة الفقراء الاسبوع المقبل” السيسي يستعد لثورة الغلابة 11/11 ويجتمع بوزير الداخلية للتصدي لـ”ثورة جياع 11-11,,ثورة الغلابة 11 نوفمبر, ثورة الفقراء الاسبوع المقبل” من قناة الجزيرة:السيسي يستعد لثورة الغلابة 11/11 ويجتمع بوزير الداخلية للتصدي لـ”ثورة جياع 11/11,,ثورة الغلابة 11 نوفمبر, ثورة الفقراء الاسبوع المقبل” اليوم السابع اخبار11 11..

اخر اخبار 11\11 اخر اخبار ثورة الغلابة :السيسي يستعد لثورة الغلابة 11/11 ويجتمع بوزير الداخلية للتصدي لـ”ثورة جياع 11-11,,ثورة الغلابة 11 نوفمبر, ثورة الفقراء الاسبوع المقبل”

أعلن مركز النديم لتأهيل ضحايا العنف والتعذيب في مصر أن البنك المركزي المصري قد جمد حساباته المصرفية في البنوك المصرية، حسب الصفحة الرسمية للمركز على فيسبوك وقالت عدلي في تصريحات صحفية “أبلغونا بقرار من البنك المركزي المصري وصل إلى إلشؤون القانونية للبنك الذي نتعامل معه يقضى بتجميد حسابنا لحين توثيق الاوضاع وفقا لقانون الجمعيات ويقدم المركز دعما نفسيا لضحايا أعمال العنف والتعذيب ويبحث في شكاوى ضد التعذيب تحصل في أماكن الاحتجاز والسجون، كما يهتم بشكاوى أهالي المفقودين.

اليوم السابع اخبار11 11

تمكن ضباط مديرية أمن المنوفية، من القبض على 3 عناصر من الجماعة الإرهابية متهمين بارتكاب عدة وقائع قطع طرق من بينها واقعة إشعال النيران بكافيتريا تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بورود معلومات لضباط إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، مفادها سابقة قيام ثلاثه من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وأعضاء باللجان النوعية وهم: “أ . م . ا . ح” طالب مقيم دائرة مركز قويسنا، و”ف . ع . ف . ا” طالب مقيم دائرة المركز، و”إ . ع .ع .ص” مؤهل متوسط مقيم دائرة المركز، بارتكاب عدة وقائع قطع طرق من بينها واقعة إشعال النيران بالكافيتريا الخاصة بـ”ح . ا . م . أ” معارض لجماعة الإخوان الإرهابية ,أعلنت هيئة مرفق الإسعاف فى محافظة الدقهلية حالة الطوارئ، اليوم الجمعة؛ تحسبًا لوقوع أى أعمال تظاهرات خلال الدعوات التى تم إطلاقها من قِبل بعض عناصر تنظيم جماعة الإخوان للتظاهر.
ودفعت هيئة الإسعاف بـ129 سيارة، ورفعت حالة الطوارئ، الى جانب الدفع بعدد من فِرق الانتشار السريع على الطريق السريع.

وتشهد الشوارع والميادين الرئيسية في مصر وجودا أمنيا مكثفا، تحسبا لدعوات التظاهر تحت شعار “ثورة الغلابة” التي أطلقتها عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعمتها جماعة الإخوان المسلمين في بيان لها وسادت حالة من الهدوء والسيولة المرورية شوارع العاصمة المصرية تزامنا مع دعوات التظاهر، فيما أغلقت السلطات محطة “السادات” لمترو الأنفاق، والمؤدية إلي ميدان التحرير في وسط القاهرة.
ورفعت وزارة الداخلية حالة الاستعداد للتظاهرات وألغت العطلات والراحات لضباطها وجنودها. وعززت قوات الشرطة مدعومة بآليات من الجيش من تمركزها بالقرب من المواقع الشرطية والسجون.

مصر
وكانت عدة صفحات على موقع فيسبوك أبرزها حركة “جياع” و “ضنك” و”عصيان” و”غلابة” قد دعت للتظاهرات منذ أسابيع احتجاجا على ارتفاع أسعار السلع واختفاء سلع أساسية من الأسواق والتدهور الاقتصادي، حسب وصفها ودعمت جماعة الإخوان المسلمين تلك الدعوات في بيان لها الخميس، داعية المصريين للخروج إلى الشوارع ورفع مطالب العيش والحريّة والعدالة الاجتماعية.

وانتشرت دعوات للتظاهر في مصر الجمعة 11 نوفمبر/تشرين الثاني، منذ عدة أسابيع، الدعوة المجهولة التي..أطلقت للتظاهرات المزمعة اسم “ثورة الغلابة”. وأمر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الاثنين 7 نوفمبر/تشرين الثاني.. بـ”توفير الأمن” للمواطنين المصريين، وذلك خلال اجتماع عقده بقيادات أمنية وعسكرية عليا في البلاد.

اليوم السابع (الداخلية تسقط 20 خلية إرهابية قبل 11/11 بالقاهرة والمحافظات.. سقوط السيسي الضربات الاستباقية كلمة السر فى سقوط زعماء “حسم وأجناد مصر” والحراك المسلح”.. والأمن الوطنى يضبط مواد متفجرة قبل زرعها بمحيط الأكمنة)

استعدادات السيسي لثورة الغلابة 11 11

وعقد السيسي اجتماعا مع وزير الدفاع صدقي صبحي ووزير الداخلية مجدي عبد الغفار ورئيس هيئة عمليات القوات المسلحة عبدالمنعم سعيد ومدير المخابرات الحربية.. ومدير المخابرات العامة خالد فوزي وتم خلال الاجتماع استعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية ..على مختلف الاتجاهات والمحاور، حيث اطلع السيسي على تقرير حول الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة فى.. إطار عملية حق الشهيد لتطهير سيناء من العناصر المسلحة وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.
وشدد الرئيس المصري على ضرورة استمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين كما وجه الرئيس المصري باتخاذ كافة التدابير اللازمة للاهتمام باهالي سيناء في إطار جهود الدولية لتنفيذ برنامج تنمية سيناء.. والذي يتضمن مشروعات جديدة للإسكان والصرف الصحي، فضلا عن إنشاء مدراس وطرق جديدة ومحطات لتحلية المياه وتجمعات بدوية مزودة بالصوب الزراعية ووحدات صحية وعلاجية وقد ظهر العديد من الصفحات على ..مواقع التواصل الاجتماعي.. المحرضة على النزول خلال الفترة الأخيرة، تحت أسماء متعددة، منها “ثورة جياع”، “ثورة الغلابة”، و”ثورة الفقراء ونددت الأحزاب المصرية بالدعوات التي أطلقوا عليها “تحريضية”، معلنين رفضهم لها، ونظمت الأحزاب والقوى السياسية، مساء الخميس، مؤتمرا لإعلان موقفهم من التظاهرات، مؤكدين أنها تهدف إلى إسقاط الدولة المصرية وهدمها وأعلنت القوى السياسية، خلال مؤتمرها، الذي عقد تحت عنوان “لا للفوضى لا العنف لا للإرهاب.. ضد تطرف 11/11″، رفضها لتلك الدعوات، مؤكدين أنهم سيتصدون بكل قوة لأي تظاهرات من شأنها الإضرار بالدولة وأفادت الأحزاب الثلاثة بأن الدعوة مجهولة المصدر، مشيرين إلى أنها خرجت من بعض أجنحة القوى المضادة للثورة سواء المتسترة في الدين أو النظام السابق


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.