ثمن جميع انواع الادوات المنزلية 2017 (اطقم ملاعق وشوك وسكاكين,اطباق وكاسات, ادوات طبخ ,بطاطين ومفارش) هنشوركـ

الوعد الاخبارى يقدم لكم ثمن جميع انواع الادوات المنزلية 2017 (اطقم ملاعق وشوك وسكاكين,اطباق وكاسات, ادوات طبخ ,بطاطين ومفارش) هنشوركـ .

ثمن جميع انواع الادوات المنزلية 2017 (اطقم ملاعق وشوك وسكاكين,اطباق وكاسات, ادوات طبخ ,بطاطين ومفارش) هنشوركـ .

1- تيولب يعد توليب من أشهر محلات الأدوات المنزلية في القاهرة، فلديه تشكيلات كبيرة ومناسبة لكل الأذواق، وأسعاره متوسطة، لتناسب جميع المستويات.
له ٩ فروع في القاهرة، وفرع فالإسكندرية.

2- أبو النيل “تكنونيل” أبو النيل هو من أقدم محلات الأدوات المنزلية في القاهرة، وانتشرت فروعة ليصبح لدية ٥ فروع في مدينة نصر، مدينة العبور، المهندسين، وسط البلد، ومارينا بالساحل الشمالي.

3- كراكيرز كراكيرز محل في ميدان الباشا بالنيل، يوجد به جميع أنواع وأصناف الأدوات المنزلية، بجميع فئاتها وأسعاره متوسطة.

4- الأبياري تعد أيضًا محلات الإبياري من أقدم المحلات التي تخصصت في بيع الأدوات المنزلية، يوجد له فروع في الزمالك وفرع في مدينة نصر.

5- كتشن ستور يوجد كتشن ستور بشارع مصدق بالمهندسين، وبه تشكيلة كبيرة ومتنوعة، بكل ما هو خاص بالمنزل والمطبخ، وأسعاره متوسطة.

6- أيكيا أيكيا يعد من المحلات المعروفة في الوطن العربي، افتتح مؤخرًا في مصر في كايرو فستيفال مول بالتجمع للخامس، أسعار أيكيا مرتفعة بشكل كبير، ولكن به تشكيلات متنوعة وغير منتشرة.

7- هوم سنتر هوم سنتر من المحلات الشاملة والكبيرة التي تشمل مستلزمات المنزل، أسعاره مرتفعة، ولكن التشكيلات التي توجد به متنوعة.

8- زهران ماركت يوجد لدى زهران ماركت قسم خاص بالأدوات المنزلية، من أدوات مطبخ ومستلزمات حمامات، وغيرها الأسعار في المتوسط،
لديه أكثر من ١٢ فرعًا، أغلبهم في محافظة الإسكندرية والساحل الشمالي.

9- سوبر ماركت سعودي، فرع الشيخ زايد فرع سعودي الشيخ زايد بالأخص، خصص الطابق الثاني الخاص بالسوبر ماركت لعرض أدوات منزلية فقط بكل أنواعها، والأسعار مرتفعة، ولكنه هناك عروض يقدمها المحل بشكل دوري.

10- ألفا ماركت ألفا ماركت من المحلات التي تشمل كل شيء يحتاجه المنزل أو الشخص، له عدد كبير من الفروع على مستوي الجمهورية ولكن أسعارة مرتفعة إلى حد كبير.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.