مشاهدة برنامج عمرو اديب :تردد قناة ON E اون إى الجديدة , ترددات قناة اون اى على النايل سات

لمشاهدة برنامج عمرو اديب :تردد قناة ON E اون إى الجديدة , ترددات قناة اون اى على النايل سات “تردد قناة ON E ‘‘اون إى’’ الجديدة .. .. ذبذبة قناة اون اى على النايل سات” تحديث : تردد قناة ON E ‘‘اون إى’’ الجديدة .. برنامج عمرو اديب .. ذبذبة قناة اون اى على النايل سات ON E – Live يعود لنا الاعلامى المميز عمرو اديب فى برنامجه الجديد وكذالك على قناة جديدة هى قناة ON E الجديدة المملوكة لمجموعة اعلام المصريين التى يملكها رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة ولقد بدائت قناة ON E الجديدة فى عرض بروموهات لبرناج عمرو اديب الجديد.

مشاهدة برنامج عمرو اديب :تردد قناة ON E اون إى الجديدة , ترددات قناة اون اى على النايل سات

وقد رجح مصدر مطلع بفضائية «on tv» أن موعد بداية برنامج عمرو أديب الجديد بعنوان «كل يوم» سيكون بالأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل وسينقل على ON E الجديدة التى ستنقل البرنامج مباشر وكذالك تعيده فى صباح اليوم التالى ،ولقد أكد المصدر في تصريح خاص لـ«شبكة الشمس» أن الإعلان الأول الذي أذاعته شاشة «قناة ON E الجديدة » لن يكن الأخير، مشيرًا إلى أن هناك إعلانات أخرى سيتم طرحها قبل بداية عرض البرنامج بالموعد المحدد له.

والقناة التى كانت مملوكة لرجل الاعمال المصرى نجيب سيورس الان قد انتقلت ملكية قناة أون تي في إلى مالكها الجديد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي اشتراها من نجيب ساويرس، وعد بالكثير من المفاجأت المرتقبة التي تجهز لها الـ ON TV، ومن أبرزها عرض مباريات الدوري المصري الممتاز وعرض الكثير من المباريات المشفرة الهامة، إلى جانب عودة الإعلامي عمرو أديب للظهور عبر شاشة القناة لأول مرة في قناة غير مشفرة بعد سنوات قضاها في قناة اليوم السعودية المشفرة عبر قمر الأوربت.

وفى هذا التقرير على شبكة الشمس ننشر تردد قناة ON E الجديدة الناقلة لبرنامج عمرو اديب لكل الباحثين تردد قناة اون اى على النايل سات ،حيث وأوضح المصدر أن خلطة البرنامج الجديد ستكون قريبة من خلطة برنامج «القاهرة اليوم» الذي كان يناقش كافة المحاور التي تهم المشاهد المصري والعربي، ولكن بشكل وطريقة جديدة.

ومن جهة اخرى فقد وصل لعلمنا انه تبحث شبكة قنوات “أون تي في” هذه الأيام الاستقرار على الملامح النهائية لخريطة برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب على شاشة القناة خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث كشفت مصادر، أن خريطة البرنامج تتضمن تقديم “أديب” حلقات السبت والأحد بمفرده، فيما تشاركه في تقديم حلقتي الإثنين والثلاثاء الإعلامية رانيا بدوي، التي تعاقدت القناة معها مؤخرًا لمشاركة “عمرو” في تقديم البرنامج، فيما تقدم “رانيا” حلقة الأربعاء بمفردها، كما كان الحال في برنامج “القاهرة اليوم” على شاشة “أوربت”.

في ذات اصدد فانه لم يتم الاستقرار حتى الآن على حلقة الخميس من كل أسبوع، والتي ستتضمن فقرة تحمل اسم “هوانم مصر” ومن المقرر أن تظهر فيها الإعلامية أماني الخياط، والإعلامية نهاوند سري، والنائبة أنيسة حسونة بشكل ثابت، ويقدمها عمرو أديب.

يذكر أن البرنامج سيذاع بشكل يومي في تمام التاسعة والنصف مساءً، ويتولي إخراج البرنامج شريف السقا الذي عمل لفترات طويلة مخرجًا لبرنامج “القاهرة اليوم” على شاشة “أوربت” .

غادرت قناة ONE
التردد 12054 عامودي كما غادرت قناة ONTV SPORT
منن التردد
12380

افقي
كما بقيت قناة on live علي نفس التردد .

تردد قناة ON E اون إى الناقلة للدورى المصرى

التردد 10853

افقى

27500.

تردد قناة ON E اون إى الجديدة

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *