حالة الطقس ودرجة الحرارة المتوقعة الأيام المقبلة أمطار وسيول وشبورة كثيفة صباحاً

ننشر لحضراتكم حالة الطقس.. ودرجة الحرارة ..المتوقعة “الأيام المقبلة “أمطار ..وسيول.. وشبورة كثيفة.. صباحاً  وقال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية “احمد عبد العال “عن تعرض جمهورية مصر العربية لموجة سيئة من الأحوال الجوية، اعتبارا من الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 وحتى الجمعة 18/11/2016.

حالة الطقس ودرجة الحرارة المتوقعة الأيام المقبلة

وضمانا للاستعداد المبكر ولأخذ الاحتياطات اللازمة من المحافظين للمحافظات المعنية تم إعلامهم لأخذ الاحتياطات اللازمة، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر لطقس غير مستقر تبلغ ذروته يومي الخميس والجمعة 17 و18 نوفمبر ومن المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط للأمطار الغزيرة والرعدية على معظم أنحاء البلاد حتى القاهرة وعلى السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط.

وقد تصل لحد السيول على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء وأمطار متوسطة الشدة على محافظات الصعيد يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح والتي تزيد من الإحساس ببرودة الطقس وحذر عبد العال من الشبورة الكثيفة في الصباح الباكر على معظم الطرق، مناشدا كل المحافظين للمحافظات المعنية بحدوث ظاهرة السيول فيها باتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن سقوط الأمطار الغزيرة فيها.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.