صورة عائلة الرئيس الامريكي دونالد ترامب #صور ابناء وبنات ترامب,, زوجات ترامب وأبنائه

صور عائلة ترامب (صور زوجات وبنات الرئيس الا مريكي ترامب)
زوجات ترامب صور ابناء ترامب صور دونالدترامب رإيس الأمريكا ننشر تقرير مصور عن صورة عائلة الرئيس الامريكي دونالد ترامب.. صور ابناء وبنات ترامب.. زوجات ترامبأعاد إريك ترامب، الابن الثالث لدونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة، نشر صورة لعائلة الرئيس الحالي بالتزامن مع إعلان فوزه بالكرسي الرئاسي.

صور لعائلة رئيس امريكي ترامب صورة عائلة الرئيس الامريكي دونالد ترامب, صور ابناء وبنات ترامب,, زوجات ترامب

بالصور| بعد فوزه برئاسة أمريكا.. تعرف على عائلة "ترامب"

تعرف على الأسرة الحاكمة، نتيجة 3 زيجات للرئيس الجمهوري، حيث تزوج قبلها العداءة وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا تزيلينيكوف، وأنجب منها 3 أطفال: إيفانكا، ودونالد الابن، وإريك، ثم ارتبط بالممثلة السينمائية مارلا مابليس عام 1993، ورزق منها بطفلته تيفاني، وطلقها عام 1999، قبل أن يتزوج بميلانيا وينجب منها ولدا “بارون ويليام”.

 

ولد “ترامب” في 14 يونيو 1946، في ضاحية كوينز بمدينة نيويورك، تخرّج في كلية “وارتون” للتجارة والتمويل بجامعة بنسلفانيا، وأصبح رئيسا لأعمال والده التي تحولت فيما بعد لـ”منظمة ترامب”، بعد أن باع “قرية سويفتون” أول مشروع عقاري له بربح يُقدر بنصف مليون دولار، وافتتح جامعة تحمل اسم عائلته في العام 2005، وأسس منظمة دونالد ترامب الخيرية.
صور رئيس امريكي
صور عائله ترانب الرئيس الامريكي وكل عشيرة ترامب، بما في ذلك أبناؤه إريك، دونالد جونيور وبارون، وبناته إيفانكا وتيفاني، وزوجته ميلانيا ونائبه مايك بنس كانوا معه على خشبة المسرح في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعا وسجل بارون، نجل ترامب البالغ من العمر 10 سنوات ظهورا نادرا خلال الخطاب ووقف الأقرب إلى والده خلال خطاب النصر.

بالفيديو والصور.. عائلة ترامب تلتف حوله في أول خطاب رئاسي
بالفيديو والصور.. عائلة ترامب تلتف حوله في أول خطاب رئاسي
بالفيديو والصور.. عائلة ترامب تلتف حوله في أول خطاب رئاسي
بالفيديو والصور.. عائلة ترامب تلتف حوله في أول خطاب رئاسي
بالفيديو والصور.. عائلة ترامب تلتف حوله في أول خطاب رئاسي
بالفيديو والصور.. عائلة ترامب تلتف حوله في أول خطاب رئاسي
بالفيديو والصور.. عائلة ترامب تلتف حوله في أول خطاب رئاسي

ـ ميلانيا ترامب:

الزوجة الثالثة للملياردير الشهير، قدمت إلى أمريكا مهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت عارضة أزياء بشكل غير قانوني، وفقًا لصحيفة “واشنطن بوست”، إلا أنها حاولت نفي الأمر عبر تغريدتها على “تويتر” في سبتمبر، قالت فيها إنها دخلت الولايات المتحدة في 27 أغسطس 1996 بشكل قانوني “تأشيرة زيارة”، وحصلت بعد شهرين من دخولها على تصريح عمل، حسب حملة ترامب.

وأفاد تقرير “أسوشيتد برس” بأن ميلانيا تنقلت في 10 وظائف خلال 7 أسابيع سبقت حصولها على تصريح العمل، بحسب العقود وكشوف الحسابات التي تكشفت مؤخرا وتعود إلى 20 عامًا مضت، وحصلت على “الكارت الأخضر” في مارس عام 2001، وأصبحت مواطنة أمريكية في 2006.

ـ دونالد ترامب الابن:

دونالد جون ولد في 31 ديسمبر 1977 بولاية مانهاتن، وهو رجل أعمال أمريكي يعتبر الابن البكر للرئيس الجديد، من زوجته إيفانا ترامب، وتلقى تعليمه في مدرسة هيل في بوتستاون، بنسلفانيا، ثم درس في جامعة “وارتون”، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، ويعمل حاليًا مع شقيقته إيفانكا وأخيه إريك، الذي يشغل حاليا منصب نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب.

ـ فانيسا هايدون:

زوجة دونالد ترامب الابن، تبلغ من العمر 38 عامًا حيث ولدت في 18 ديسمبر 1977، مدينة نيويورك، وتزوجت الابن الأكبر للرئيس الأمريكي في العام 2005.

– إيفانكا ترامب:

ابنة دونالد ترامب من زوجته الأولى إيفانا، تبغ من العمر34 عامًا، وهي عارضة أزياء بدأت مسيرتها في سن الـ17، وشاركت في عروض أزياء كثيرة، وتعمل حاليًا نائب رئيس التطوير العقاري والشراء في منظمة ترامب، وفي العام 2009 ألَّفت كتابًا عن كيفية وصول الشباب لأعلى المناصب وتحقيقهم النجاح.

ـ جارد كوشينر:

زوج إيفانكا ترامب، ويبلغ من العمر 35 عاما، تزوجها منذ 2009، وهو يهودي الديانة وخريج جامعة هارفارد، يعمل في العقارات مثل والده وأبوزوجته، وأحد ملاك صحيفة “نيويورك أوبزرفر”.

– إريك ترامب

الابن الثالث للرئيس الجمهوري من زوجته إيفانا، ويبلغ من العمر 32 عاما، ويعمل أيضا في منظمة ترامب، مع أخويه “دونالد” و”إيفانكا”، ومتزوج.


اقرأ ايضا