موقع التسجيل لعلاج فيروس الكبد سي لمرضي الكبد للحصول على دواء سوفالدى www nccvh org eg موقع وزارة الصحة والسكان تسجيل بيانات مرضى فيرس سى

www nccvh org eg وزارة الصحة المصرية لعلاج فيروس سى وتسجيل علاج فيروس سي مجاني وعلاج فيروس سى الجديداللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية التسجيل موقع تسجيل علاج فيروس سي سوفالدي مجانا في وزارة الصحة وزارة الصحة المصرية علاج فيروس سى

www nccvh org eg موقع تسجيل بيانات مرضى فيرس سى, تسجيل بيانات مرضى , ننشر اليكم زورانا الكرام على موقع mojznew رابط موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية وزارة الصحة والسكان المصرية WWW NCCVH ORG EG,nccvh org eg,موقع التقديم على علاج الكبد,تسجيل علاج سوفالدي,تسجيل لعلاج فيروس سي,التسجيل لعلاج فيروس سى,التسجيل لعلاج فيروس سي,موقع سوفالدى,موقع وزارة الصحة لعلاج فيرز سى,موقع وزاره الصحه لعلاج فيروس سى .

التسجيل فى علاج فيرس سى

موقع وزارة الصحة لتسجيل بيانات مرضي فيروس C للحصول على سوفالدي Sovaldi

كما يقدم اليكم موقع الموجز الجديد رابط موقع وزاره الصحه nccvh org eg التسجيل لعلاج فيروس سي لمرضي الكبد للحصول على دواء سوفالدى .

وزارة الصحة والسكان فيروس سي
وزارة الصحة المصرية لعلاج فيروس سى
فايروس الكبد

رابط موقع وزاره الصحه nccvh org eg التسجيل لعلاج فيروس سي لمرضي الكبد للحصول على دواء سوفالدى
رابط موقع وزاره الصحه nccvh org eg

موقع وزاره الصحه nccvh org eg

التقديم لعلاج فيروس سى فى مصر, التقديم لعلاج فيروس سى الجديد, التقديم فى علاج فيروس سى, كيفية التسجيل لعلاج فيروس سى,بدأ منذ قليل الموقع الإلكترونى الخاص بتسجيل بيانات مرضى فيروس سى الراغبين فى الحصول على عقار سوفالدى، وهو www.nccvh.org.eg. ويتطلب التسجيل على الموقع، إدخال عدد من البيانات الشخصية، وهى الرقم القومى والاسم الثلاثى، واسم الوالدة الثلاثى ورقم التليفون، على أن يرد الموقع على المريض خلال 24 ساعة، بتحديد المركز التابع للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، وفقا لعنوانه ببطاقة الرقم القومى، والموعد المحدد لذهابه لاستكمال إجراءات التسجيل، وذلك بإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة، لتحديد حالته الطبية ومدى حاجته للعلاج بعقار سوفالدى.

ويجب على المريض طباعة الورقة التى يظهرها الموقع الإلكترونى، وتتضمن عنوان المركز والموعد المقرر للكشف الطبى، لاحتواء هذه الورقة على علامة مائية تثبت صحة التسجيل على الموقع الإلكترونى، حيث لا يمكن تحديد موعد لإجراء الكشف الطبى بأيى وسيلة أخرى بخلاف التسجيل على الموقع، على أن يجرى الكشف الطبى مجانًا.

موقع تسجيل علاج فيروس سي سوفالدي مجانا في وزارة الصحة

لتسجيل بياناتك اضغط هنا..
التسجيل لعلاج فيروس سى التامين الصحى,
التسجيل لعلاج فيروس سى وزارة الصحة,
التسجيل لعلاج فيروس سى سوفالدى,
التسجيل لعلاج فيروس سى بالتامين الصحى

حيث يجب على المريض طباعة الورقة التى يظهرها الموقع الإلكترونى، وتتضمن عنوان المركز والموعد المقرر للكشف الطبى، لاحتواء هذه الورقة على علامة مائية تثبت صحة التسجيل على الموقع الإلكترونى، حيث لا يمكن تحديد موعد لإجراء الكشف الطبى بأيى وسيلة أخرى بخلاف التسجيل على الموقع، على أن يجرى الكشف الطبى مجانًا.

ويمكنكم متابعينا الاعزاء من تسجيل بيانات مرضاكم من خلال الموقع التالى :

http://www.nccvh.org.eg/index.php/reservation

شرح التسجيل على موقع www.nccvh.org.eg لمرضى فيروس سي بالاسم والرقم القومي لتحصل على عقار سولفادي و بشرى سارة لمرضى الفيروس سي .. اليوم يعلن وزير الصحة عن توفر العلاج لاتهاب الكبد سي في مصر بأسعار معقولة ولجميع المحتاجين للعلاج وقد أعلن اليوم العدوي وزير الصحة والاسكان عبر المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة الصحة عن خطوات و شرح كيفية استخدام موقع تسجيل بيانات مرضي فيروس سى c للراغبين فى الحصول على العلاج الجديد سوفالدي ، والعقار الأحدث بالعالم مع أسعار علاج سوفالدي وكذلك ننشر عقار سوفالدي Suvaldy لعلاج فيروس سي .. طريقة التسجيل للحصول على علاج التهاب الكبد C وهو العقار المكتشف حديثا لعلاج معظم انواع فيروسات التهاب الكبدى الوبائى والمنتشر بصورة وبائية فى مصر .

وزارة الصحة والسكان فيروس سي
فايروس الكبد

وزارة الصحة تعلن عن فتح التسجيل فى موقع هيئة التأمين الصحى للعلاج من الفيروس :_
فى مبادرة من وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس سى ولعلاج كافة المرضى الغير قادرين على تحمل نفقات العلاج الخاصة بالفيروس المسبب للمرض فقد أعلنت الوزارة عن فتحها للتسجيل فى موقع هيئة التأمين الصحى ليحصل المريض على حجز يفيد بأحقيته فى الكشف داخل اللجان الخاصة بالتهاب الكبد والحصول على العلاج الجديد الموجود بها، فيقوم موقع هيئة التأمين الصحى على شبكة الانترنت بتوفير هذا العلاج وفق البروتوكول الموضوع الذى يفيد بأن السن الذى يسمح به لقبول حجز المريض وصرف العلاج له يبدأ من سن 18 عاما الى 70 عاما، كما يمكن صرف العلاج لمن يقل عمرهم عن 75 عاما فى حالة استيفائهم لكافة الشروط الطبية التى وضعت للبروتوكول الخاص بالعلاج وذلك باتباع المريض للخطوات التالية للتسجيل فى حجز موعد للحصول على العلاج:
الدخول الى موقع هيئة التأمين الصحى الرسمى على شبكة التواصل الاجتماعى.
اتباع خطوات الحجز من ادخال الاسم والرقم القومى.
طباعة استمارة الحجز من على شبكة الانترنت لتقديمها فى الموعد المحدد له فى اللجنة.
اصطحاب البطاقة الشخصية مع ارفاق صورة منها وقت الحضور الى الموعد المحدد من قبل الهيئة.
احضار البطاقة الخاصة بالتأمين الصحى وصورة لها مع مراعاة سريانها وقت الحضور.
احضار كافة التحاليل الخاصة بتشخيص الفيروس على ان يكون تم عمل هذه التحاليل داخل المعامل المختصة بالتأمين الصحى.

وفي وقت سابق فقد اعلنت وزارة الصحة بالتعاون مع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية برئاسة الدكتور وحيد دوس عن انشاء موقع الكتروني جديد يهدف الى تسجيل جميع بيانات مرضى التهاب الكبد الوبائى فيروس سي c على مستوى كافة محافظات الجمهورية للراغبين فى استخدام عقار سوفالدى الجديد لتكون آلية موحدة وقاعدة بيانات ثابتة ، وايضا تلاشى الازدحام الكبير امام المستشفيات ومراكز العلاج .

لذلك نسرد لكم بعض البيانات الاساسية التى يجب على مريض فيروس الكبد ادخالها اثناء التسجيل وهى كالتالى :

1- الرقم القومى المكون من 14 رقما الخاص بالمريض .
2- الاجابة على سؤال سري سيتم طرحه للتأكد من شخصية المريض وجدية التسجيل فى نفس الوقت .
3- سيقوم الموقع باظهار ورقة يجب طباعتها عليها بعض بياناتك الشخصية مطبوع عليها علامة مائية .
4- الذهاب الى مركز العلاج التابع له عنوان بطاقتك الشخصية مع الورقة المطبوعة واستكمال باقى الاوراق المطلوبة للعلاج بدواء سوفالدى الجديد .
ويعتبر برشام سوفالدى حل جيد لمن يصعب عليهم استخدام حقن الانترفيرون وايضا سهل خاصة لمن يعانون من الدرجة الثالثة والرابعة من التهاب الكبدى الوبائى المصابة بتليف الكبد .
وأوضحت وزيرة الاتصالات ان مهندسي الوزارة هم من يشرفون على موقع تسجيل بيانات مرضى فيروس سي C للحصول على علاج الكبد الجديد ويكون بنفس آلية موقع الانتخابات وسيتحمل اكبر عدد ممكن من المرضي ، وسيكون مرتبط بالرقم القومى والعنوان المسجل به .

www nccvh org eg ,
وزارة الصحة المصرية لعلاج فيروس سى
تسجيل علاج فيروس سي

وأوضحت وزيرة الاتصالات ان مهندسي الوزارة هم من يشرفون على موقع تسجيل بيانات مرضى فيروس سي C للحصول على علاج الكبد الجديد ويكون بنفس آلية موقع الانتخابات وسيتحمل اكبر عدد ممكن من المرضي ، وسيكون مرتبط بالرقم القومى والعنوان المسجل به .

www.nccvh.org.eg هنا

nccvh ,
التسجيل لعلاج فيروس سى الجديد ,
التسجيل فى موقع وزارة الصحة فيروس سي ,
الاستعلام عن موعد علاج فيروس سى الجديد ويعتبر برشام سوفالدى حل جيد لمن يصعب عليهم استخدام حقن الانترفيرون وايضا سهل خاصة لمن يعانون من الدرجة الثالثة والرابعة من التهاب الكبدى الوبائى المصابة بتليف الكبد .
اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية
الاستعلام عن موعد علاج فيروس سى الجديد www nccvh org eg موقع تسجيل بيانات مرضى فيرس سى

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *