اخر اخبار قضية سعد لمجرد, قصة حياة من هي الفتاة التي أغتصبها المجرد

اخر اخبار قضية سعد لمجرد, من هي الفتاة التي أغتصبها المجرد اخر اخبار قضية سعد لمجرد, قصة حياة من هي الفتاة التي أغتصبها المجرد منذ أيام قليلة ألقت الشرطة الفرنسية القبض على الفنان المغربي سعد لمجرد، لتورطه في قضية اغتصاب واعتداء جسدي على إحدى الفتيات بفرنسا في وقت سابق، وذلك فور وصوله إلى باريس لإحياء حفل له هناك.

اخر اخبار قضية سعد لمجرد, قصة حياة من هي الفتاة التي أغتصبها المجرد

القضية بدأت في اتخاذ مسارات متعددة، لاسيما وأنه تم حبس “لمجرد” الذي يبلغ 31 عامًا، في حبس انفرادي، بالإضافة إلى توكيل محامي كبير له من قبل ملك المغرب، بعد أن أبلغت الفتاة بتعرضها للاعتداء فى غرفة المغني بفندق بوسط باريس وكان التكتم الشديد على شخصية الفتاة المدعية، والحرص على عدم معرفة هويتها، بدون وجود سبب منطقي لذلك من قبل السلطات. وكانت المفاجأة هي تأكيد التقارير العربية والأجنبية أن الفتاة تدعى الزاهية دهار، لتكتمل الإثارة بهذا الاسم الذي لم تكن هذه المرة هي الأولى له في قضية أخلاقية.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات حول اسم الزاهية دهار، والوقائع الأخرى المشابهة التي تورطت بها.

1- جزائرية الجنسية وليست مغربية نفت الزاهية دهار التي حصلت على الجنسية الفرنسية، أن تكون مغربية الأصل كما تردد مؤخرًا، مشددة على أنها جزائرية الأصل قبل أن تتجنس. وخلال أحد لقاءاتها الصحفية أخرجت زاهية جواز سفرها لتؤكد أنها من مواليد 25 فبراير 1992، في مدينة غريس في الغرب الجزائري.

2- تمارس الجنس مقابل المال تعترف الزاهية دهار دائمًا بأنها متعددة العلاقات مع الرجال، مشيرة إلى أنها تمارس الجنس مقابل المال، ولكنها تفعل ذلك حسب رغبتها وليس لأحد وصاية عليها. وقالت في مقابلة سابقة لها بإحدى المجلات الفرنسية: “، أنا حرة في جسدي، آخذ ممن أشاء المال، وقد أرفض أحياناً بناء على رغباتي الشخصية”.

3- ترفض وصفها بالعاهرة بعد اعترافاتها بممارسة الجنس مقابل المال، وتسريب صور خارجة لها، بدأ العديد من الأشخاص يصفوها بالعاهرة، إلا أنها ترفض هذا الوصف، مشددة على لا تعمل في الدعارة. وقالت “دهار”، خلال حوار صحفي لها مع مجلة “باريس ماتش” الفرنسية: “أنا لا أجلس في حانة لأنتظر الزبائن، ولا أخرج للرصيف لأجذبهم، كما أنني لا أنتمي لأية شبكة منظمة ولا أعمل لحساب أي كان”.

4- تورطت في قضية جنسية مع لاعبي المنتخب الفرنسي اعترفت زاهية أنها أقامت علاقات مدفوعة الأجر مع أربعة من لاعبي المنتخب، عرف منهم فرانك ريبيري وسيدني جوفو وكريم بنزيمة، وتبقى الرابع سرًا.

وتم اتهام اللاعبين بأنهم يمارسون الجنس مع فتاة قاصر، لأنها لم تتجاوز في هذا الوقت الـ18 عامًا، إلا أنها قالت في التحقيق، إنها لم تكن صريحة معهم فيما يخص عمرها، مضيفة: “لقد أحببتهم جميعًا، فقد تعاملوا معي باحترام فائق، إنهم رجالي”، إلا أنها استثنت بعد ذلك “ريبيري”.

وأشارت إلى أنهم كانوا يتكفلون بنقلها إلى دبي ويدفعون ثمن إقامتها في فنادق خمس نجوم في المدينة الإماراتية.
x (8)
5- تم إرسالها كـ”هدية” لللاعب الفرنسي وحول تفاصيل لقائها باللاعب الفرنسي فرانك ريبري في ميونيخ، كشفت زاهية أنها كانت هدية عيد ميلاد للاعب، مضيفة أنها أعطته ما أراد، لكنه لم يكن سخيًا ولا مؤدبًا معها، وهي لا تهتم بذلك، فالأمر بحسب قولها لا يتعلق بنجم في عالم كرة القدم، ولكن بزبون كالآخرين.

6- كانت تحصل على 20 ألف يورو من «البغاء» عقب الفضيحة الجنسية الشهيرة، بينها وبين نجوم المنتخب الفرنسي، كشفت تقارير للشرطة الفرنسية، إن دخل زاهية في هذا الوقت كان حوالي 20 ألف يورو شهريًا من العمل في “البغاء” مع الأثرياء ولاعبي كرة القدم.

7- تعرت على غلاف إحدى المجلات للدفاع عن الحيوانات ظهرت الجزائرية “الزاهية دهار” على صدر مجلة فرنسية وهي عارية تمامًا، وذلك من أجل الدعوة للامتناع عن أكل اللحوم والتوجه نحو الخضروات.

8- اتجهت لعالم الموضة والأزياء افتتحت زاهية دهار، خطًا لانتاج الملابس النسائية في العاصمة الفرنسية باريس، وقام هذا الخط بتصميم ملابس داخلية تحمل اسم زاهية. وتعاونت من خلالها مع كبار المصميمن الفرنسيين، لدرجة أنها عرضت تشكيلتها من الملابس الداخلية على هامش أسبوع الموضة في باريس، وقدمت عرضها بفندق Salomon de Rotschild الفرنسي، واستجاب لدعوتها عدد من المشاهير.

9- دخلت في موقف عدائي مع «تويتر»
قام موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بإغلاق الحساب الخاص باسم “زاهية دهار”، وذلك عقب فضيحتها الجنسية التي هزت أرجاء الوسط الرياضي.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *