لحظة وفاة الفنان محمود عبد العزيز ,سبب وفاة محمود عبد العزيز,,عائلة الفنان المصري محمود عبد العزيز – موعد جنازة والصلاة علي ودفن محمود عبد العزيز

وفاة الفنان محمود عبد العزيز المصري سبب وفاة محمود عبد العزيز “وفاة محمود عبد العزيز الممثل” ومرض الفنان محمود عبدالعزيز غيب الموت الفنان المصري محمود عبد العزيز بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما والحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز، تدهوت بشدة خلال اليومين الماضيين وفشل الاطباء في التعامل معها.

توفى منذ قليل، الفنان الكبير محمود عبد العزيز بأحد مستشفيات المهندسين بعد صراع مع المرض.

موعد جنازة والصلاة علي ودفن محمود عبد العزيز

يشيع جثمان النجم الكبير محمود عبد العزيز، بعد صلاة ظهر غد الأحد.

من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر.

أين يتم دفن محمود عبد العزيز

و يتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة الإسكندرية.

عزاء محمود عبد العزيز

يتلقى نجليه الفنانان محمد وكريم محمود عبد العزيز، وزوجته الإعلامية بوسى شلبى، العزاء فيه بنفس المسجد يوم الأربعاء المقبل.

وقالت المصادر أن الفنان المصري كان يعاني من نقص نسبة الهيموغلوبين في الدم، كما يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ما ظل يعاني من مشاكل في التنفس.
ومحمود عبد العزيز من مواليد 4 يونيو 1946 في الإسكندرية، وتخرج في كلية الزراعة، وظهر لأول مرة في مسلسل الدوامة في أوائل السبعينات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974، وبعدها توالت بطولاته السينمائية.
ولد في حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، والتحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بالكلية.
في عام 1982 بدأ محمود عبد العزيز بطولاته بداها بفيلم “العار” “العذراء والشعر الأبيض و تزوير في أوراق رسمية، والكيف ثم دور عميل المخابرات في فيلم “إعدام ميت”.
الفنان المصري محمود عبد العزيز
عائلة الفنان المصري محمود عبد العزيز
لحظة وفاة الفنان محمود عبد العزيز
وفاة الفنان محمود عبدالعزيز الحوت


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.