للموظفين بند التعيينات فى الوظائف الحكومية + الشروط اللازمة حسب قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 وللموظفات

ننشر للموظفين بند التعيينات فى الوظائف الحكومية + الشروط اللازمة حسب قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 وللموظفات  “بند التعيينات فى الوظائف الحكومية والشروط اللازمة حسب قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016” ننشر بند التعيينات فى الوظائف الحكومية والشروط اللازمة حسب قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 “قانون الخدمة المدنية الجديد وبند التعيينات فى الوظائف الحكومية والشروط اللازمة 2016/2017” الجهاز المركزي للتنظيم والادارة ليتولي الجهاز الإعلان عن تلك الوظائف والاشتراطات اللازمة في المتقدمين لشغل هذه الوظائف وكيفية التقديم حيث أن التقديم سيكون على الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية ولمدة شهر كامل وبدون أي وساطة أو محاباة سيتم أختيار أكفاء المتقدمين لشغل تلك الوظائف.

للموظفين بند التعيينات فى الوظائف الحكومية + الشروط اللازمة حسب قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 وللموظفات

بند التعيينات فى الوظائف الحكومية والشروط اللازمة حسب قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 قانون الخدمة المدنية الجديد وبند التعيينات فى الوظائف الحكومية والشروط اللازمة 2016/2017 .
وعن شروط التعيين في الوظائف الحكومية وفق ما نصت عليه المادة 14 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 هي:-
1- أن يكون المتقدم متمتع بالجنسية المصرية أو جنسية إحدي الدول العربية التي تعامل المصريين بالمثل في شغل الوظائف المدنية.
2- أن يكون حسن السمعة محمود السيرة.
3- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة مالم يكن رد إليه اعتباره.
4- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي ، مالم تمضى على صدوره أربع سنوات على الأقل.
5- ثبوت لياقته الصحية لشغل الوظيفة وذلك بشهادة من المجلس الطبي المختص.
6- أن يستوفى الاشتراطات الخاصة بشغل الوظيفة.
7- اجتياز الامتحان المقرر لشغل الوظيفة.
8- ألا يقل سنه عن 18 عام ميلادي.

حيث ينظم قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 نظام التعيين في الوظائف الحكومية حيث أصبح التعيين وفق مسابقتين تقام سنوياً الأولي في يناير والثانية في يونيو ويشرف عليها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة حيث تقوم كافة الجهات الحكومية بإرسال احتياجاتها


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.