حقيقة خبر وتفاصيل قضية اللاعب محمود كهربا مع المذيعة سارة خليفة وأية هية الحكاية

ننشر حقيقة خبر وتفاصيل زواج اللاعب محمود كهربا بالمذيعة سارة خليفة وأية هية الحكاية تفاصيل زواج محمود كهربا من المذيعة سارة خليفة من الملعب إلى محاكم القاهرة وتفاصيل زواج محمود كهربا من المذيعة سارة خليفة من الملعب إلى محاكم القاهرة محمود كهربا وزوجته  وتباشر نيابة مصر القديمة التحقيق فى بلاغ المذيعة سارة خليفة ضد زوجها محمود كهربا لاعب الزمالك، والتى تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية.

كانت زوجة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك، المعار لنادى اتحاد جدة السعودى حررت محضرا بقسم شرطة مصر القديمة تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية.
حقيقة خبر وتفاصيل زواج اللاعب محمود كهربا بالمذيعة سارة خليفة وأية هية الحكاية
تفاصيل زواج محمود كهربا من المذيعة سارة خليفة والتى انتهت الى المحكمة والنيابة حيث كشفت تقارير صحفية، عن وجود أزمة كبيرة بين نجم الزمالك والمعار إلى اتحاد جدة السعودي، محمود عبد المنعم “كهربا”، والمذيعة بقناة المحور سارة خليفة، بعد فترة قصيرة من زواجهما والوصول بالمشاكل بينهما إلى طريق مسدود.

تفاصيل زواج محمود كهربا من المذيعة سارة خليفة حيث جاء بعد فترة قصيرة من الزواج القصيرة بين كهربا وخليفة، نشبت بينهما أزمة، قامت على إثرها خليفة بتحرير محضر بقسم شرطة مصر القديمة تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية ويشار الى انه قد كان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغا من زوجة كهرباء عن طريق محام وكيل عنها حمل رقم 16440 جنح مصر القديمة، أطلقت من خلاله سهام الاتهام للاعب.

وفى تفاصيل شكواها فقد قالت خليفة في المحضر التي تقدمت به، إنها تركت منزل الزوجية بسبب الخلافات الأسرية، لتبدأ قصة جديدة سيكون بطلها نجم الزمالك بين أروقة المحاكم.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.