التضمامن الاجتماعى: ذيادة المعاشات 1 يناير 2017 زيادة الحد الادنى للاجور والمعاشات لـ1500 جنيه ورفع رواتب المعلمين “علاوه استثنائيه من يناير 2017”

هل زيادة المعاش اكيده في يناير 2017 زيادة الحد الادني للاجور 2017 ومن على موقعنا الوعد الاخبارى ايها الساده الكرام اقدم لكم اليوم حيث وافق مجلس الوزراء المصري بشكل مبدئي على مشروع قانون يسمح برفع الحد الأدنى للأجور إلى 1500 جنيه بدلاً من 1200 جنيه بدءاً من شهر يناير 2017، كما سيتم زيادة المعاشات بقيمة تتراوح من 10% إلى 15%، في خطوة تهدف إلى الإرتقاء بأوضاع المسنين ومحدودي الدخل بحسب تصريحات المصدر.

1 يناير 2017 زيادة الحد الادنى للاجور والمعاشات لـ1500 جنيه للارتقاء باوضاع محدودى الدخل الحد الادنى للاجور علاوة يناير 2017 علاوه استثنائيه من يناير 2017.

علمت الوعد من مصادر خاصة بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تدرس الآن، رفع رواتب المعلمين وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ويأتي ذلك لتفعيل توصيات مؤتمر الحوار المجتمعي لإصلاح التعليم بتحسين أحوال المعلمين ماديًا.
كما أن وزارة التموين تدرس آلية لرفع الدعم المقدم من ها للفرد ليصبح 35 جنيهاً خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إلغاء بطاقات التموين التي يمتلكها أشخاص غير مستحقين أو متوفيين أو خارج البلاد كما يقوم مجلس الوزراء في الوقت الحالي بإعداد معلومات وإحصائيات كاملة عن المواطنين والأسر في مصر تشمل الأعداد والأعمار، علاوةً على الحالة المادية لكل فرد من أفراد العائلة، تمهيداً لبرنامج للدعم النقدي سيتم الإعلان عنه في شهر فبراير القادم.

ذيادة المعاشات 2017 وستقوم الدولة بإنشاء 250 سوبر ماركت عالي المستوى على في كافة محافظات الجمهورية لتوفير أجود وأفضل السلع والخدمات بأسعار مخفضة، حيث سيكون لكل فرد يحمل بطاقة تموين صرف ما يريده من إحتياجات عبر هذه المنافذ، علاوةً على إضافة عدد من المنتجات الجديدة على بطاقات التموين خلال أسابيع قليلة.

زيادة المعاشات فى يناير 2017 – زيادة الحد الادني للاجور 2017

حيث قال مصدر مسئول بالحكومة المصرية أن الحكومة تدرس بشكل جاد حالياً رفع الحد الأدنى للأجور وجعله يتلائم مع الظروف الإقتصادية الحاليةوقال مصدر حكومي مسؤول، إن الحكومة تدرس حاليًا رفع الحد الأدنى للأجور، موضحًا أن مجلس الوزراء وافق على القرار من حيث المبدأ وتم تشكيل لجنة لبحث زيادة الحد الأدنى ليصل إلى 1500 جنيه بداية من عام 2017.
وأضاف المصدر في تصريح خاص أنه سيتم زيادة المعاشات خلال الفترة القادمة من 10 الى 15% في خطوة لتخفيف الضغوط على البسطاء ومحدودي الدخل خلال الفترة المقبلة.
وتابع: “وزارة التموين تدرس وصول الدعم للفرد إلى 35 جنيه خلال الفترة القادمة وتطبيق القرار سيكون بعد إلغاء بطاقات التموين المخصصة لغير المستحقين ومجلس الوزراء يعد حاليا شبكة بيانات متكاملة لكل المواطنين، تضم عدد أفراد العائلة ومتوسط الدخل لهم، إضافة إلى بيانات خاصة عن عمل أفراد كل فرد بالعائلة وذلك ضمن خطة الدعم النقدي الذى سيتم تطبيقه فبراير المقبل.


اقرأ ايضا


تعليقان على “التضمامن الاجتماعى: ذيادة المعاشات 1 يناير 2017 زيادة الحد الادنى للاجور والمعاشات لـ1500 جنيه ورفع رواتب المعلمين “علاوه استثنائيه من يناير 2017”

  1. حسنى انور حسين

    انا معاشى 700 جنية ومعايا اسرة مكونة من خمس افراد انا وامهم وثلاث صبيان واحد فى الجيش واتنين خلصو ا تعليم ولسة مادخلوش الجيش ويدفع نور ومياة وغاز مش مفروض انا اخد 1500 جنية معاش والللة انا بحب الرئيس السيسى الشعب بيحبك و اللة انا يا سيادة الريئس اول ما اترشحت انا متصور عندكم وانا سقفت اكتر واحد ارجوك ياسيادة الريئس خلى الحد الادنى للمعاشات 1500 جنية الحياة صعبة واللة

    رد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.