تقويم الشمرلي #موعد الاجازت الرسميه والعطلات الحكومية للموظفين و طلبة المدارس 2017

حسب تقويم الشمرلي موعد الاجازت الرسميه و العطلات الحكومية للموظفين و طلبة المدارس 2017 موعد الاجازت الرسميه 2017 و العطلات الحكومية يحرص الكثير من العاملين و الموظفين و الطلاب و كذلك الامهات في اي حكومة او دولة على معرفة مواعيد العطلات و الاجازات الرسمية المقبلة في تلك السنة للتخطيط لقضائها و الايتفادة منها و ترتيب امورهم و مشاويرهم المهمه و الضرورية على تلك الايام . و كذلك فان طلبة المدارس ايضا و الجامعات يحرصون كذلك على متابعة العطلات و الاجازات الرسمية .

موعد الاجازت الرسميه و العطلات الحكومية للموظفين و طلبة المدارس 2017

و مع مطلع كل عام خاصةً و مع قرب انتهاء الفصل الدراسي و بداية اخر فهم يتابعون التقويم لمعرفة فترة الاجازة و مدتها و موعد انتهائها و مع بداية العام الجديد 2017 يبدأ الان الكثيرون في التساؤل حول الاجازات الرسمية المقبلة باذن الله و من خلال كمعرفة و قراءه الخطة الزمنية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي و كذلك الصادرة من قبل وزارة التربية و التعليم في دولة مصر و كذلك الاعياد و كذلك ما يحصل عليه كل من العطلات للعاملين بالقطاعين العام و الخاص سنتعرف على ايام تلك العطلات .

الاجازات الرسمية في مصر 2017 الاجازات الرسمية لعام 2016 بمصر اجازات مصر 2017
العطلة الاولى و التي ستكون في يوم السبت 7 من شهر يناير عام2017 و ذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد .
،اما في يوم الاربعاء 25 من يناير فسيكون فهو عطلة كما نعلم بمناسبتين و ليست واحدة عيد الشرطة وثورة يناير و فى يوم الاثنين الموافق 17 ابريل شم النسيم ،و يوم الثلاثاء 25 من نفس الشهر من ابريل اجازة عيد تحرير سيناء .
اما في يوم الاحد 25 من شهر يونيه فستكون اجازة عيد الفطر المبارك و تستمر ثلاثة ايام .
و اما عن يوم الاحد 23 من يوليه عطلة ثورة يوليو و اخيرا فانه في شهر اغسطس اجازة عيد الفطر و تستمر من الخميس 31 من اغسطس و حتى الاثنين الموافق الرابع من سبتمبر.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.