اماكن بيع تذاكر مسرح مصر 2016 وكيفية الحجز -سعر تذكره مسرح مصر الموسم الثانى -مكان عرض مسرح مصر 2016 والمواعيد -تيكت مسرحيات مسرح مصر ..جدول

اصبحت شهرة مسرحيات مسرح مصر لا تضاهى غيرها فى مصر اجمع وفعلا ابدعت هذة الفرقة التى يتراسها النجم الكوميديان اشرف عبد الباقى فى اضحاك الشعب المصرى من صميم قلبة وانا اليوم على موقعنا الوعد الاخبارى بقدم ليكم كل التفاصيل الى هتساعدكم علشان تحضروا المسرحية مباشر وبسهولة .

ايام عرض مسرح مصر على مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي (فندق جراند نايل تاور مسرح مصر) عروض فرقة “مسرح مصر”، يتواصل للجماهير على خشبة مسرح “جراند تاور” بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل إسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة مساء كل جمعه على شبكة قنوات “MBC مصر”.

اماكن بيع تذاكر مسرح مصر 2016 وكيفية الحجز -سعر تذكره مسرح مصر الموسم الثانى -مكان عرض مسرح مصر 2016 والمواعيد -تيكت مسرحيات مسرح مصر ..جدول .

ويرى نجم فرقة مسرح مصر، علي ربيع، أن نجاح تجربة مسرح مصر أعادت الحياة للمسرح المصري، بعد توقفه لفترة طويلة، وأن عودة الجمهور للمسرح مرة أخرى مكسب كبير قد يشجع البعض على العمل من جديد في المسرح علي ربيع مسرح مصر وقال علي ربيع إن النجاح الذي حققه نجوم مسرح مصر مستحق بما يمتلكونه من موهبة، بدليل الطلب المتزايد عليهم من المنتجين للعمل في الأفلام في الفترة الأخيرة، وإن نجاحهم لم يغيرهم.

وحكى ربيع قصة تكوين فرقة مسرح مصر في حواره التالي: البداية كانت منذ 4 سنوات، حيث كنت أمثل في مسرحية بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية مع المخرج خالد جلال، وفي إحدى ليالي العرض حضر النجم أشرف عبد الباقي لمشاهدته وأعجب بأدائي، وتحدث معي عن مشروعه الذي يفكر فيه، هو تكوين فرقة مسرحية من الشباب والوجوه الجديدة، وطلب أن أكون معه في هذه الفرقة ووافقت، ومن هنا بدأت فرقة مسرح مصر.

المجموعة الموجودة في مسرح مصر الآن، كان أغلبها يعرف بعضه منذ أيام الجامعة، حيث كنا نتقابل في مسارح الجامعات في مناسبات كثيرة، وعندما بدأ تكوين الفرقة، تجمعنا مع بعض في مجموعة واحدة، وبدأنا العمل تحت إشراف أشرف عبد الباقي.
أرى أنها من أنجح التجارب في مصر، بدليل النجاح الذي حققته الفرقة في سنوات قليلة لم تتعد 4 سنوات، ومازال نجاحها مستمرا حتى الآن، ولم يتحقق هذا النجاح في السنوات الأخيرة في أي تجربة أخرى.
المسرح المصري متوقف منذ سنوات طويلة، حتى من قبل ثورة 2011، ونجاح تجربة مسرح مصر، أعاد فرصة عودة المسرح المصري من جديد، وعاد الجمهور للمسرح مرة أخرى، وهو ما جعل الناس تتفاءل بإمكانية عودة الحياة للمسرح كما كان.
أشرف لم يتغير وطريقة تعامله لم تتغير، لأنه مركز في عمله وتطويره طوال الوقت، وكلنا نبحث عن النجاح والاستمرار فيه، لأن التجربة كلها مبشرة، ولا نريد أن نتراجع عما وصلنا إليه.
هل غيرت الشهرة نجوم مسرح مصر؟
بالعكس، مازلنا كما نحن، ولم يتغير أحد، ونريد عمل الأفضل، ومن أجل ذلك نبذل مجهودا أكبر، وأي نجم في الفرقة يسعى لأداء جيد، حتى في أعماله بعيدا عن مسرح مصر حتى يحافظ على مستواه، والنجاح يحملنا مسؤولية أكبر كل يوم.
تقليد بعض النجوم في عروض الفرقة، هل يغضبهم؟
الأمر يختلف من نجم لآخر، فالبعض منهم يغضب، والبعض الآخر يسعد بتقليدنا له، وأنا لست مع النجوم الذين يغضبون من تقليدهم، ولو أن أحد الممثلين قلدني لن أغضب، لأن التقليد يؤكد نجاح الآخر.
ما هي المواقف الصعبة التي تمر بها الفرقة؟
كل عرض جديد صعب، سواء في يوم البروفة الأولى، أو يوم العرض الأول، فنحن نبدأ بروفة العمل الجديد يوم الإثنين، وأول يوم عرض يكون يوم الخميس، وكلاهما صعب، لأن حضور الجمهور يكون كبيرا في المسرح ولا مجال للخطأ.

هل يؤثر ارتباط نجوم الفرقة بأعمال خارجية يؤثر على العمل؟
عمل زملائي في مسرح مصر خارج المسرحية يسعدني جدا، والمنتجون يسعون إليهم لأنهم موهوبون للغاية، ولا يجاملهم أحد، وهم يستحقون أكثر من ذلك بموهبتهم، وعملهم خارج مسرح مصر لا يؤثر على الفرقة على الإطلاق، بل بالعكس قد يكون ذلك مفيدا لفرقة مسرح مصر بشكل عام.
ألا تخشى من فرط عقد الفرقة مستقبلا؟
دائما ما أشبه فرقة مسرح مصر، بمنتخب مصر، فاللاعب في المنتخب قد يكون لاعبا محترفا في أوروبا، ولكن عندما يكون هناك ارتباط للمنتخب يعود من ناديه لمنتخب بلاده، وهكذا الأمر بالنسبة لنجوم مسرح مصر، قد يكون مرتبطا بعمل خارجي، ولكن مع بداية العمل بالفرقة يعود كل منهم اليها، ولكن لا أعرف ماذا سيحدث مستقبلا.
هل تتعرضون لضغوط خارجية أو رقابية خلال العمل بالنسبة لإفيهات معينة؟
طبعا،ولكن الرقابة تكون ذاتية، لأننا نراقب بعضنا خلال العروض، وهناك اجتماع يومي قبل العرض لمناقشة ما تم في اليوم السابق، والحكم على الإفيهات يكون بالأغلبية، ولو تم الإجماع على شيء بعينه يتم حذفه، ولكننا في كل الأحوال لا نتعرض لضغوط خارجية، لأننا نبتعد عن أي إفيهات مثيرة للجدل.
ما حقيقة أن أمامك مشروع فيلم جديد؟
نعم هناك مشروع فيلم جديد انتهت مرحلة كتابته، والآن نحن في مرحلة القراءة وتحضير مجموعة العمل بالاتفاق بين المنتج والمخرج، ولم يتحدد موعد بدء التصوير حتى الآن.
برأيك.. لماذا تتجه كل الأفلام في الفترة الأخيرة للكوميديا؟
لا يوجد لدي تفسير محدد، ولكن أتمنى أن تكون الأفلام الكوميدية تضحك الجمهور، لأني لا أشعر أن الأفلام تضحك الناس، والاسم إنه فيلم كوميدي، والحقيقة إنها أفلام خفيفة والناس بتكسب منها فقط، ولكن ليس فيها ضحك حقيقي، والناس فاهمة أن الكوميديا سهلة، وهو كلام غلط، لأن الكوميديا أصعب حاجة.
هل تفكر في تنويع أدوارك، أم تفضل الاستمرار في تقديم الأعمال الكوميدية؟
التنويع ليس القضية الرئيسية التي أشغل نفسي بها، لأني أجيد تقديم كل الأنواع، ولكن أريد عندما أقوم بعمل أن أقدمه بطريقة صحيحة وجيدة، وأن أقدم الشخصية التي أؤديها بطريقة إنسانية.
وأعلنت مجموعة قنوات “MBC مصر” عن عودة بث العروض الجديدة لمسرحيات “مسرح مصر”، بعد عرضها عروض قديمة لمدة أسبوعين متتاليين وقالت القناة إنه من المقرر عرض المسرحية الجديدة بعنوان “آثار جانبية”، اليوم الجمعة 21/10/2016، والتي تعد ثالث العروض الجديدة وتدور أحداث المسرحية الجديدة حول الصراع والتنافس بين عائلتين في أحد القري حلو أحقية كل عائلة في فرض زعامتها وملكيتها للأضرحه الشهيرة بها وتناقش هذه الظواهر بصورة كوميدية ساخرة.
“ثار جانبية” ثالث عروض الموسم الجديد من “مسرح مصر” ..صور
مسرح مصر بطولة الفنان أشرف عبد الباقي وكل من علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.
“آثار جانبية” ثالث عروض الموسم الجديد من “مسرح مصر” ..صور
ولا يستطيع أحد أن ينكر حجم النجاح الذى حققه النجم أشرف عبد الباقى فى مشروعه “مسرح مصر” والذى أعاد من خلاله الجمهور إلى المسرح من جديد بعد فترة من هجرتهم له، حيث تشهد العروض التى يقدمها عبد الباقى وفرقته حضورا جماهيريا كثيفا، ليس ذلك فقط بل أن تذاكر عروضه المسرحية أصبحت تحجز لمدة شهر مستقبلاً.
أشرف عبد الباقى وفرقة مسرح مصر
ونجح أشرف عبد الباقى فى إطلاق عدد من النجوم الشابة الموهوبين والذين انتشروا بسرعة الصاروخ فى الدراما والسينما المصرية وحجزوا أمكانهم فى الأعمال المهمة، بل قاموا ببطولة أفلام ومسلسلات مؤخراً حيث قدم الثلاثى على ربيع وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن مسلسل “صد رد” العام الماضى، وقام على ربيع ببطولة فيلم “حسن وبقلظ”، إضافة إلى مشاركة مصطفى خاطر، الفنانة دنيا سمير غانم بطولة مسلسل “نيللى وشريهان”.

عبد الباقى مع مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى
أشرف عبد الباقى هو النجم المخضرم صاحب التجارب السينمائية والمسرحية والتليفزيوينة ومنها السيت الشهير راجل وست وستات الأنجح على مستوى هذه النوعية و”حكايات زوج معاصر”، وأفلام “صاحب صاحبه”، و”حب البنات”، و”خالى من الكوليسترول” وأريد خلعاً”، وعدد كبير من المسرحيات البارزة، كما خاض عددا من التجارب الناجحة فى تقديم البرامج التليفزيونية.
أشرف عبد الباقى فى راجل وست ستات
أطلق أشرف عبد الباقى مشروعه المسرحى عام 2013 تحت مسمى “تياترو مصر” وبدأ فى تحقيق نجاح متصاعد، إلى أن وصل إلى الموسم الرابع تحت مسمى “مسرح مصر” الذى يحقق نجاحاً ساحقاً، وفجأة تظهر إحدى الصفحات المغرضة على موقع فيس بوك لتعلن عن نية عبد الباقى فى تأسيس فى فرقة مسرحية جديدة ويبحث عن وجوه شابة، وللأسف قامت معظم وسائل الإعلام بنقل الخبر من هذه الصفحة دون تحرى الدقة أو الرجوع للتأكد من أشرف عبد الباقى، فظهور هذه الصفحة فى ذلك التوقيق ما هو إلا لغرض ضرب نجاحات عبد الباقى الأخيرة والتأثير على علاقته بأفراد فرقته.
جانب من عروض مسرح مصر
وبعد الانتشار السريع للأخبار الخاطئة عن تأسيس عبد الباقى لفرقة مسرحية جديدة، نشر فيديو على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” وقال “النهاردة نزل خبر فى صفحة مش حقيقية باسم أشرف عبد الباقى إني بقول إن فيه إختبارات جديدة وإنى هعمل فرقة جديدة بأسم مسرح مصر الصفحة دي مش حقيقية والخبر ده مش حقيقي
جاء ذلك خلال حلقة اليوم من مسرحية «مسرح مصر»، المذاعة عبر فضائية «إم بي سي مصر»، بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، والفنان علي ربيع.
والفنان أشرف عبد الباقى يسعى حاليا لتحويل أبطال ونجوم مسرح مصر إلى مسرح للعرائس من أجل الأطفال بعد أن أثبتت التجربة نجاحها عند الجمهور وعلى الفضائيات، إضافة إلى أن تجربة أبطال مسرح مصر أخرجت نجوما يشاركون فى بقوة فى الأعمال الدرامية والسينمائية ولهم قاعدة كبيرة من الجمهور، ومن المفترض أن يتم تقديم العرض المسرحى الجديد أسبوعيا على نفس مسرح نجوم مصر.

يُذكر أن فرقة “مسرح مصر”، للنجم أشرف عبد الباقى، يشارك فى بطولتها على ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد أسامة “أوس أوس”، كريم عفيفى، دينا محسن “ويزو”، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوى، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العونى، مصطفى بسيط، عمر متولى، ومحمد أنور، وهى من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين ويعاونه فى الإخراج سامح عبد السلام ومصطفى حسن، أزياء هالة زهوى، إضاءة أحمد الدبيكى، ديكور محمود سامى ومدير الفرقة حسن نجيب.
بدأ الموسم المسرحي الجديد بتقديم عرضين في نفس السهرة، الأول بعنوان “العجوز والكنز، والثاني بعنوان “طابور عرض”. ولاقي اليوم الأول لعروض فرقة مسرح مصر إقبال جماهيري كبير فاق طاقة المسرح، واهتم الكثير من رواد المسرح بإقتناء هدايا تذكارية تحمل شعر الفرقة ومُجسمات لأبطال العرض.
وتتواصل يومياً على مدار الإسبوع الحالي بالكامل تقديم العروض الجديد بالتزامن مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك، على أن يتم تقديم العروض الجديدة بداية من الأسبوع المُقبل تباعاً في أيام “الخميس والجمعة والسبت”، فيما تباع تذاكر حضور العروض المسرحية من خلال “تكيت مارشيه”.

مسرحيات فرقة “مسرح مصر” سيتم عرضها تليفزيونياً بعد عرضها جماهيرياً على شاشة قناة إم بي سي مصر، ويشارك في بطولة العمل بجانب النجم أشرف عبدالباقي كلا من، علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفي خاطر اوس اوس وكريم عفيفي وويزو واسراء عبد الفتاح وساره درزاوي وابرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفي بسيط وعمر متولي ومحمد انور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.
حجز تذاكر مسرح مصر.
عنوان مسرح مصر .
مكان مسرح مصر.
اماكن بيع تذاكر مسرح مصر .
حجز مسرح مصر.
تذاكر مسرح مصر.
اماكن حجز تذاكر مسرح مصر.
اسعار تذاكر مسرح مصر.

أنا كنت فى مسرح مسرح مصر الاسبوع الماضي وأتصورت مع الفنان أشرف عبد الباقي وكان يوم جميل وننشر كيفية حضور مسرح مصر “تياترو ” ومشاهدة الحلقة الاخيرة وحلقة جديدة من مسرح مصر بعنوان “فلاحين بلدنا” التي تذاع على مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي وعرض خاص بمناسبة رأس السنة, سعر التذاكر: 150,100,75 جنيه.


اقرأ ايضا