الانتاج الحربى طرح ديب فريزر وثلاجة فى الاسواق صناعة مصرية 100% ,سعر ديب فريزر وثلاجة الانتاج وما مميزاتها وعيوبها |اماكن بيعها

منذ فترة اعلنت وزارة الانتاج الحربى ايضا عن انتاجها لعدد من المكيفات االتى تتبع الجيش المصرى والتى تتميز بانها موزدة بامكانيات عالية واسعار سعر منافس صناعة مصرية 100% ولجميع الطبقات من المواطنين اليوم على الوعد الاخبارى نقدم لكم ديب فريزر وثلاجة الانتاج الجديدة “بكام ,فين تلاقيها ,مميزاتها وعيوبها” .

جهته قال المهندس درويش مصطفى الجندي رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية أن الديب فريزر سيتم طرحه باسم (حلوان 360) يوم الاثنين المقبل في جميع معارض الشركة في الهرم وروكسي وطنطا والاسكندرية.

وأشار المهندس درويش مصطفي بأن الثلاجة ستطرح أيضاً باسم (حلوان360) بداية من شهر ديسمبر المقبل وأضاف المهندس درويش مصطفى بأن الديب فريزر يتميز بسعة تخزينية تصل إلى 237 لتر مضاد للبكتيريا ومكون من 7 درجة رأسي وبضمان 5 سنوات.

أما الثلاثجة (حلوان 360) فهمي تتميز بسعة تخزينية قدرها 410 لتر و16 قدم ، نوفروست ومضادة للبكتيريا ومكونة من 2 باب وبضمان 5 سنوات وأكد المهندس درويش مصطفى بأن الاسعار ستكون مفاجأة ومناسبة للجميع وأن الشركة تستعد حالياً لإنتاج دفعة جديدة مطورة من التكييف (جالنزا) لعام 2017 كذلك سيتم تطوير إنتاج السخانات لديها لكي يتماشى مع متطلبات السوق من حيث الشكل والمواصفات.

حيث وكانت قد أعلنت شركة حلوان للأجهزة المعدنية التابعة لوزارة الانتاج الحربي والتي يرأسها اللواء محمد العصار عن قرب طرح ديب فريزر وثلاجة في الأسواق صناعة مصرية 100%.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.