الحكومة تناشد “اخر اخبار الطقس فى مصر اليوم الجمعة 18/11/2016” انباء على سقوط امطار غزيرة فى المحافظات وهواء شديد ليلا

فى اخبار الجو وحالة الطقس اليوم اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبارى حيث أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية، أن المناطق المعرضة لسقوط أمطار متوسطة هي مناطق وسط البلاد، مشيرا إلي أن ومنطقة قناة السويس وسيناء وشمال الصعيد سيشهدوا سقوط أمطار غزيرة .

الحكومة تناشد “اخر اخبار الطقس فى مصر اليوم الجمعة 18/11/2016” انباء على سقوط امطار غزيرة فى المحافظات وهواء شديد ليلا .

وطالب المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية، أنه في ضوء التنبؤات بسقوط الأمطار الغزيرة، المحافظين والأجهزة التنفيذية باتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل التمكن من التعامل مع تلك الموجة من الأمطار الغزيرة وتجنب الأضرار المتوقعة.

كما طالبت وزارة الري المواطنين بتوخي الحيطة والحذر في القيادة والسير خلال سقوط الأمطار، كما نصحت المواطنين بارتداء الملابس الشتوية وخاصة في الليل والساعات الأولي من الصباح الباكر.

حيث وقد كان أعلن المهندس وليد حقيقي المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة وغزيرة خلال يومي الأحد والثلاثاء المقبلين، طبقا لما أعلنته نتائج ‎نماذج التنبؤ بالمناخ بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط بالري .


اقرأ ايضا