الاسعار الجديدة 2022 , احدث موديلات النص نقل , اسعار السيارات النص نقل 2022 الكاملة ،سعر السيارة شيفروليه دبابة “منصور” احسن السيارات الربع نقل

لكم من موقعنا الوعد الاخبارى ايها الساده الكرام اخر واحدث عروض منصور , اسعار السيارات الدبابة الجديدة 2022 أحدث سعر ومواصفات شيفروليه الدبابة أحسن ربع نقل في مصر .

اسعار السيارات النص نقل 2022 الكاملة ،سعر السيارة شيفروليه دبابة “منصور” احسن السيارات الربع نقل .

إن كل ما تغير في الشكل الخارجي للسيارة يدلنا على سياسة صانعو السيارة شيفروليه النصف نقل التي تسعى للتطوير المستمر ، ولكن لا خلاف على المحتوى الداخلي للسيارة ، فلا زالت شيفروليه الدبابة 2022 قادرة على أداء المهام الشاقة بفضل المحرك القوي والشاسيه الفولاذي ونظام التعليق المجهز للطرق الترابية وغير الممهدة. ولا زالت شيفروليه الدبابة هي السيارة النصف نقل رقم 1 في مصر.

لماذا تربعت السيارة شيفروليه الدبابة 2022 على عرش السيارات النصف نقل في مصر منذ 30عاماً وحتى الآن، الإجابة ببساطة تكمن في الدراسة الجيدة للسوق التي أخذت في حسبانها طبيعة الأجواء والطرق المصرية مما جعل شيفروليه الدبابة تثبت جدراتها منذ أول عام تظهر فيه في السوق وذلك بخلاف التزام مصنع جنرال موتورز مصر بالمعايير العالمية في الجودة والإتقان، وللحفاظ على تلك المكانة استمرت شيفروليه الدبابة في تطوير نفسها وتقديم كل جديد للسوق المصري.كذلك يمكنك معرفة سعر السيارة شيفروليه الدبابة 2022 من خلال طلب معرفة السعر وسوف نتواصل معك لندلكم على أقرب توكيل شيفروليه.

 

تأتي السيارة شيفروليه الدبابة 2022 في موديلين يشتركان في سعة المحرك التربو ديزل 2499سي سي، 4 اسطوانات صف واحد، كامة مفردة علوية، وعلى الرغم من القدرة العائلة للمحرك والتي تصل إلى 58(79) / 3900حصان وعزم 176 نيوتن متر، فهذا المحرك يتميز باقتصاديته الشديدة في استهلاك الوقود، وفي السطور التالية نتعرف على المواصفات القياسية للسيارة:الوزن بكامل الحمولة 2700 كجم . الطول 5330 مم ،العرض 1775 مم، الارتفاع 1690 مم وقاعدة العجلات 3095 مم، الارتفاع عن الأرض190 مم، أبعاد الصندوق الخلفي من الداخل ( طول 2300مم * عرض 1700 مم* ارتفاع 380 مم)، سعة خزان الوقود 76 لتر. تعرف على اسعار شيفروليه الدبابة الجديدة

تحتفظ السيارة شيفروليه الدبابة 2022 بباقة رائعة من التجهيزات منها على سبيل المثال لا الحصر: باورستيرنج، نظام تعليق متطور لمزيد من الاتزان : الأمامي سوست حلزونية والخلفي سوست ورقية ، الفرامل سيرفو: الأمامية قرصية والخلفية طنابير، الراديو مزود بمشغل اسطوانات مدمجة و 2 سماعة، دفاية هوائية، كشافات أمامية من الهالوجين، زجاج مظلل، حامل أكواب، مصابيح ضباب، مقابض كروم. شاهد صور شيفروليه الدبابة من الداخل

لازال كل من الجمال والجاذبية هما العنوان الرئيسي لتلك السيارة العبقرية التي استطاعت في أولى سنوات طرحها وحتى الآن أن تصبح السيارة النصف نقل رقم 1 مصر. فمن ناحية الشكل الخارجي تتمتع تلك السيارة بهيبة ورونق وإطلالة ,وذلك بفضل تفاني مكاتب التتصميم الفني في إبداع خطوطها الانسيابية الرائعة ، الأمر الذي أكسبها المزيد من الجمال والجاذبية وتجلى ذلك في كل من مقدمة السيارة والمصابيح الأمامية والمقابض الكروم وفوانيس الشبورة.

لا يوجد موقف سيارات لا تكن فيه الأغلبية العظمى للسيارة شيفروليه الدبابة 2022 ، إضافة لمئات الآلاف التي تجري في شوارع مصر وتخدم في قطاعات عديدة كالمقاولات والزراعة و النقل والتوزيع ، وهذا الإجماع على اختيار سيارات شيفروليه الدبابة كشريك للنجاح هو وحده دليل كافي على مدى إثبات تلك السيارات لجدارتها في كافة المتطلبات والمهام الشاقة، فهي بحق أكثر سيارة نصف نقل يعتمد عليها في فئتها، كما أن استمراية صلابتها وقوة أدائها لسنوات عديدة مع توافر قطع غيارها في كل مكان، جعل سعر بيعها حتى بعد الاستعمال لعدة سنوات يظل مرتفعاً مقارنة بغيرها من سيارات النصف نقل المنافسة. تعرف على

احدث اسعار ومواصفات السيارة شيفروليه الدبابة الشكل الجديد نصف نقل في مصر 2022 بالصور .
تتميز شبكة شيفروليه الدبابة لمراكز الخدمة ومنافذ قطع غيار بسعة الانتشار، حيث تغطي كافة أنحاء الجمهورية وهي ميزة متفردة تستأثر بها شيفروليه الدبابة وحدها دون غيرها، إذ يقف خلف نجاح شيفروليه الدبابة في مصر وكيلها الوحيد شركة المنصور للسيارات والتي يرجع تاريخها في السوق المصري لأكثر من 30 عام اشتهرت خلالهم بتقديم أعلى مستوى من الخدمة، كما كونت أضخم شبكة مراكز خدمة في مصر ودعمتها بأحدث الأجهزة وأمهر الفنيين.

حيث سألنا بالوكالة وعرفنا سعر سيارة شيفروليه , اسعار السيارات نص نقل 2022 , اسعار سيارات منصور شيفروليه ربع نقل , توكيلات سيارات النصف نقل الجديدة في مصر موقع منصور شيفرولية الآن قد تم طرح السيارة شيفروليه الدبابة 2022 والذي يتميز بجمال تصميمه الخارجي ، سواء من ناحية مقدمة السيارة التي توحي بالإقدام والتأهب أو من حيث الفوانيس الأمامية الانسيابية والتي تدعم جمالها وجاذبيتها مصابيح الضباب والمقابض الكروم.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *