اليوم السابع :حظك اليوم برج القوس السبت 19/11/2016 برج السرطان 19 نوفمبر/ تشرين الثاني

احدث توقعات الفلك فى علم الابراج، من موقع اليوم السابع نقدم حظك اليوم برج القوس السبت 19/11/2016 برج السرطان 19 نوفمبر/ تشرين الثاني

حظك اليوم برج القوس السبت 19/11/2016 نوفمبر/ تشرين الثاني
احدث توقعات الفلك فى علم الابراج، علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها الوفاء، وكذلك القدرة على التحمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى..

الوضع أصبح أفضل بكثير مما كان عليه فى الأيام الماضية، اليوم مناسب كذلك للقاء الحبيب والتحدث معه واستعادة الذكريات السعيدة بينكما، كما أنه من المتوقع أن يجلب لك الشريك خبرا سعيدا لك اليوم.

برج القوس على الصعيد المهنى ..

ربما تكون الأوضاع ليست هى الأفضل، ولكن فى كل الأوقات الأمور تسير بشكل أفضل مما كنت تتوقع، عليك فقط عمل ما هو مطلوب منك على أكمل وجه ممكن حتى لا تقع فى فخ الخطأ.

برج القوس على الصعيد الصحى..

حاول أن تحصل على الراحة اللازمة لجسدك حتى تستكمل المهام المطلوبة منك على مدار اليوم، من الضرورى كذلك أن تتبع نظاما غذائيا صحيا حفاظًا على صحتك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..

من المتوقع أن تكون الأمور أفضل على كل المسويات خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا على مستوى الأسرة والأصدقاء.

حظك اليوم برج السرطان 19 نوفمبر/ تشرين الثاني

احدث توقعات الفلك فى علم الابراج، حظك اليوم على كافة الأصعدة لأبناء برج السرطان الذين يتميزون بصفات كثيرة أهمها خفة الظل وكذلك الوفاء وصدق مشاعرهم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى..

علاقتك بالحبيب مستقرة بعض الشىء، حاول أن تكون هادئا فى التعامل معه، ربما يكون اليوم مناسبا للتحدث مع الحبيب فى كل الأمور التى تسببت لك إزعاجا فى الفترة الأخيرة.

برج السرطان على الصعيد المهنى ..

العصبية سيكون لها تأثير سىء على وضعك فى العمل، كما أنه من المتوقع أن تحدث لك بعض التغيرات فى أوضاعك بشكل عام، فكر جيدًا قبل اتخاذ أى قرار حتى لا تندم فيما بعد.

برج السرطان على الصعيد الصحى..

الإهمال لن يخلف إلا مزيد من المشكلات الصحية، فمن الضرورى أن تتبع نظاما غذائيا صحيا، ويفضل أن تمارس التمارين الرياضية التى ستساعدك على إنقاص وزنك بشكل طبيعى وكذلك صحى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..

من المتوقع أن تحدث الكثير من الأمور الطارئة لك خلال الفترة المقبلة، أما على مستوى العائلة فستحدث بعض التغيرات البسيطة التى يجب أن تتعامل معها بكل الحذر.


اقرأ ايضا


تعليق واحد على

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.