نجلاء بدر ويكيبيديا, اسباب كثرة البحث عن الفنانة نجلاء بدر

ننشر اسباب كثرة البحث عن الفنانة نجلاء بدر وقالت الفنانة نجلاء بدر أثناء لقاء تليفزيونى معها على هامش افتتاح الدورة الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائى إن معظم الفنانات اللائى حضرن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى قمن باستبدال ملابسهن، والتى كن قد أعددنها خصيصا للمهرجان، حيث فضلن ارتداء ملابس سوداء وهذا أقل شىء نعبر به عن حزننا الشديد على رحيل محمود عبد العزيز.

نجلاء بدر ويكيبيديا

وعن آخر مشاريعها الفنية أكدت نجلاء بدر أنها حاليا فى انتظار أن تقوم الشركة المنتجة لفيلمها الجديد “الأصليين” بتحديد موعد طرحه فى السينمات، وذلك بعد انتهاء تصوير كل مشاهده، وقيام مخرجه بعمليات المونتاج وطبع النسخ.

نجلاء بدر ويكيبيديا
Question book-new.svg المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
نجلاء بدر
معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 6 أكتوبر 1974 (العمر 42 سنة)
الجنسية مصر
الحياة العملية
المهنة ممثلة
تعديل طالع توثيق القالب
نجلاء بدر (6 أكتوبر 1974 -)، إعلامية وممثلة مصرية.
بدأت “نجلاء بدر” حياتها المهنية بالعمل في التمثيل من خلال مسلسل “النوة” مع الفنانة “فردوس عبد الحميد” والفنان “كمال أبو ريه”، ثم شاركت في مسلسل “هذا الحب العملاق” مع المخرج تيسير عبود، إلا أنها اتجهت بعد ذلك للعمل الإعلامي حيث طلبها المخرج “وائل فهمي عبد الحميد” لتقديم برنامج “ما يطلبه المشاهدون” على قناة “أي أر تي” وهي لا تزال طالبة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة.
كما كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية بعد أن شاركت الإعلامي “محمد المرجبي” في تقديم برنامج “لقاء الظهيرة”، حيث استطاعت من خلال دراستها المتخصصة في الإعلام وأسلوبها الشيق في التقديم أن تلفت إليها الأنظار، فقدمت بعد ذلك برنامج مسابقات في التلفزيون العماني بعنوان “9× 9″، ثم توالت عليها العديد من العروض للسفر إلى لندن للعمل مع قنوات “إم بي سي”، ولكنها رفضت لانشغالها بالدراسة.
وفي عام 1996 حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، ثم عادت لعملها بالفضائيات حيث قامت بتقديم برنامج “اخترنا لكم” على شاشة “إم بي سي” بدلاً من الإعلامية “شافكي المنيري” التي اعتذرت عنه عقب زواجها، إلا أنها تقدمت بعد عام ونصف باستقالتها من القناة لعدم قدرتها على تحمل الغربة أكثر من ذلك.
عقب عودة “نجلاء” إلى القاهرة وجدت عام 2000م إعلان عن طلب مذيعين للعمل، وبالفعل أرسلت للمرة الأولي سيرتها الذاتية طلباً للعمل وتم قبولها لتقديم برنامج “مهنتك بالدنيا” علي شاشة “أوربت”، والتي استمرت في العمل معها حوالي 10 سنوات ظهرت خلالها في عدد من البرامج الشهيرة منها “حروف وألوف” و”اكشن” و”فير فاكتور” و”الخزنة لايف” و”سكوب”.
تميزت الإعلامية الشابة بخبرة طويلة في العمل الإعلامي امتدت لحوالي 15 عاماً، مما مكنها من العمل في التلفزيون المصري عام 2010م من خلال برنامج “سواريه”، الذي انطلقت منه لآفاق جديدة وشاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للعودة إلى مجال التمثيل، فظهرت في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية منها مسلسل “ريش نعام” و”زهرة وأزواجها الخمسة” و”الصفعة” و”شارع عبد العزيز” و”إحنا الطلبة”، كما شاركت في فيلم “جدو حبيبي” .
يُعد برنامج “أنت والمليون” وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي “ماني دروب” من أقوى البرامج التي قامت “نجلاء بدر” بتقديمها خلال الفترة الأخيرة تحت إشراف قناة المحور الفضائية المصرية.
كما قامت بأدوار مهمة في العديد من المسلسلات منها : مسلسل طرف ثالث – شمس الأنصاري – الزوجة الثانية – على كف عفريت – حكاية حياة مع النجمة غاده عبد الرازق و طارق لطفي – قلوب‬.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.