تفاصيل حبس الفنان “هشان عبدالله” ثلاث سنوات بتهمة تهدير السلم العام ,صور هشام عبد الله

تفاصيل محاكمة الفنان هشام عبد الله و حبسه: قضى المستشار احمد عبد المجيد في محكمة شمال الجيزة بحبس المتهم هشام عبد الله لمدة  تصل الى ثلاث سنوات كاملة و قد وجهت الى الفنان هشام عبد الله من قبل المحكمة عدذ تهم مختلفة و هي نشر اخبار كاذبة عن عمد و كذلك وجهت اليه المحكمة تهم تكدير السلم العام.

تفاصيل حبس الفنان “هشان عبدالله” ثلاث سنوات بتهمة تهدير السلم العام ,صور هشام عبد الله.

هشام عبد الله يحرض على التظاهر من خلال برنامجه الخاص: و قد وجهت اليه المحكمة التهم و ذلك وفقا لما جاء فى الدعوى رقم 9608 لسنة 2016، فمن المعروف للجميع ان هشام عبد الله بعد ان كان يعمل كممثل مصري , اصبح يعمل كمذيع  و مقدم برامج و ذلك على قناة “وطن”  المعروفة بانتمائاتها السياسية الاخوانية و التى تبث من دولة تركيا.

و كان الممثل و الاعلامي هشام عبد الله يقدم  برنامج يدعى باسم “ابن بلد”،و  قد  قام البرنامج بنشر أخبارا كاذبة، تهدف إلى زعزعة الاستقرار، و تكدير السلم العام، كما تكرر ان قام الممثل هشام عبد الله بسب النظام المصرى الحالي و الرئيس المصري  فى عدة مناسبات مختلفة.

و من الجدير بالذكر ان هشام عبد الله قد سافر الى تركيا و انضم الى الاخوان المسلمين  منذ عام تقريبا و قام بالعمل في تركيا كمذيع و مقدم لبرامج تهاجم النظام المصري الحالي و تطعن فيه و قد تم وضعه على قوائم ترقب الوصول في مصر .

حيث شهدت  الدائرة 21 إرهاب و التي تم انعقادها اليوم السبت و الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر نوفمبر للعام الحالي 2016  و ذلك  في محكمة شمال الجيزة محاكمة  الفنان المعروف هشام عبد الله  و قد تمت تلك المحاكمة برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، و كذلك بحضور سكرتارية المحكمة و هو سعيد موسى.


اقرأ ايضا