اعلانات وظائف النيابة الادارية لشهر سبتمبر 2016 “بالمنصورة”الاوراق المطلوبة وشروط التقديم + اسماء المقبولين لوظيفة خدمات معاونة بمسابقة النيابة الادارية

وظائف النيابة الادارية لشهر سبتمبر 2016 ,الاوراق المطلوبة وشروط التقديم وجميع التخصصات المتاحة أعلنت هيئة النيابه الإدارية عن حاجتها لشغل وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة، من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون ودبلوم المدارس الثانويه التجاريه نظام الخمس سنوات والثانوية العامة وما يعادلها، للعمل ككاتب رابع تحقيق بالنيابه الإداريه على مستوى الجمهوريه.

اعلان وظائف النيابة الادارية 2016 وظائف النيابة الادارية بالمنصورة وظائف النيابة العامة التقديم من اول شهر 7

وقال إعلان الهيئة: يتم التقدم عن طريق سحب الملفات من إدارة المخازن، التابعه لرئاسة هيئه النيابة الإدارية، وعنوانها شارع أبو جبل رقم 1016 و 1017 الحى الرابع، بجوار مسجد عماد راغب – مدينه السادس من أكتوبر، مقابل 10 جنيهات خلال المدة 3-9-2016، حتى الخميس الموافق 8-9-2016، على أن تسلم الطلبات والمستندات خلال المدة 17/9/2016، حتى الخميس 22 سبتمبر المقبل، ولن يلتفت إلى أى طلبات خارج تلك التواريخ.

وظائف النيابه الاداريه في مصر 2016 الموقع الرسمى للنيابة الادارية وظائف النيابه الاداريه في مصر 2016

وعن المستندات المطلوبة للوظيفة، ورد بإعلان هيئة النيابة الإدارية أنها تتضمن:
نموذج طلب الالتحاق بالوظيفة
صوره ضوئية من بطاقة الرقم القومى – وجه + ظهر – سارية
صوره ضؤية من شهادة الميلاد، على ألا يقل سن المتقدم عن 18 سنة ميلادية وقت الإعلان
صوره ضوئية من المؤهل الدراسى
صورة ضوئية من شهادة الخدمة العسكرية، أو الإعفاء منها بما يعمل به كمسوغ للتعيين
أصل صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم
عدد 4 صور فوتغرافية مقاس 4 فى 6

كشوف اسماء المقبولين لوظيفة خدمات معاونة بمسابقة النيابة الادارية رقم 1 لسنة 2016 كاملة

وأوضح الإعلان: سوف تحدد المواعيد والأماكن للامتحان التحريرى والمقابلة لمن استوفى شروط الإعلان، من خلال الموقع الإلكترونى لهيئة النيابة الإدارية.

النيابة الإدارية تعلن عن وظائف جديدة لحملة الدبلومات , اعلان وظائف النيابة الادارية ” 1864 وظيفة ” للمؤهلات العليا ودبلومات وعمال بالمحافظات , وظائف النيابة الادارية الجديدة لشهر 9 لعام 2016 الاعلان عن وظائف جديدة فى النيابة الادارية , إلغاء تعيين أقارب المستشارين و«المحظوظين» بهيئة النيابة الإدارية ,, “النيابة الإدارية” تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة كاتب رابع,, النيابة الإدارية تعلن عن وظائف جديدة لحملة الدبلومات ,, بالشروط والتفاصيل .. وظائف جديدة بالنيابة الادارية , “النيابة الإدارية” تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة كاتب رابع , “النيابة الإدارية” تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة كاتب رابع , وظائف النيابة الادارية الجديدة لشهر 9 لعام 2016 الاعلان عن وظائف جديدة فى النيابة الادارية , متابعينا الكرام فى كل مكان ننقل لحضراتكم اليوم اجدد الاخبار عن وظائف النيابة الادارية :”NIABA EDARIA”وظائف هيئة النيابة الادارية لشهر سبتمبر 2016 ,الاوراق المطلوبة وشروط التقديم وجميع التخصصات المتاحة

أعلنت هيئة النيابه الإدارية عن حاجتها لشغل وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة، من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون ودبلوم المدارس الثانويه التجاريه نظام الخمس سنوات والثانوية العامة وما يعادلها، للعمل ككاتب رابع تحقيق بالنيابه الإداريه على مستوى الجمهوريه.
وقال إعلان الهيئة: يتم التقدم عن طريق سحب الملفات من إدارة المخازن، التابعه لرئاسة هيئه النيابة الإدارية، وعنوانها شارع أبو جبل رقم 1016 و 1017 الحى الرابع، بجوار مسجد عماد راغب – مدينه السادس من أكتوبر، مقابل 10 جنيهات خلال المدة 3-9-2016، حتى الخميس الموافق 8-9-2016، على أن تسلم الطلبات والمستندات خلال المدة 17/9/2016، حتى الخميس 22 سبتمبر المقبل، ولن يلتفت إلى أى طلبات خارج تلك التواريخ.

وقد جاء فى الاعلان المنشور نسخة منه على شبكة الشمس الاخبارية ،تعلن هيئة النيابة الادارية عن حاجتها لشغل وظائف كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على المعاهد الفنية التجارية الدبلومات والشهادات الثانوية وميعادلها من الدبلومات خمس سنوات للعمل ككاتب رباع تحقيق بالنيابة الادارية على مستوى الجمهورية وما يسند اليه اعمال مماثلة.

طريقة التقديم فى الوظائف بالنيابة الادارية

يتم التقديم عن طريق سحب الملف من ادارة المخازن التابعة لرئاسة هيئة النيابة الادارية وعنوانها ‘‘شارع ابو جبل رقم 1016 و1017 الحى الرابع – بجوار مسجد عماد راغب – مدينة السادس من اكتوبر .
وسعر الملف هو 10 جنيه ومدة التقديم من 3/9/2016 حتى يوم الخميس الموافق 8/9/2016 ولن يلتفت الى مرسلة بالبريد او مقدمة قبل او بعد التاريخ المذكور.

المستندات المطلوبة للتقديم فى وظائف النيابة الادارية

1 – نوزج طلب الالتحاق بالوظيف.
2 – صورة ضوؤيةمن البطاقة الرقم القومى سارية وجه وظهر.
3 – صورة ضوئية ن شهادة ميلاد على الا يكون المتقدم اقل من 18 سنة وقت الاعلان.
4 – صورة المؤهل الدراسى
5 – صورة اداء الخدمة العسكرية او الاعفاء منها بما يعمل به كمسوغ تعيين.
6- اصل صحيفة الحالة الجنائية ‘‘الفيش’’
7- اربع صور شخصية جديدة .
احدث وظائف حكومية فى الاعلان عن وظائف جديدة فى النيابة الادارية حيث أعلنت النيابة الادارية عن فتح باب التقدم لوظيفة كاتب رابع من حملة المعاهد الفنية التجارية الدبلومات والشهادات الثانوية وميعادلها من الشهادات.

وفى الاعن المنشور عن وظائف النيابة الادارية الجديدة فقد قالت النيابة إن سحب الملفات سيكون بمقر النيابة الإدارية بأكتوبر فى الفترة من 3 سبتمبر وحتى 7 سبتمبر ،على ان تسلم الملفات فى الفترة من 17 سبتمبر وحتى 22 سبتمبر القادم وننشر شروط الإعلان.

إلغاء تعيين أقارب المستشارين و«المحظوظين» بهيئة النيابة الإدارية
من جهة اخرى اعمال مبداء تكافىء الفرض والشفافية فقد أصدر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الادارية قراراً أمس بالغاء تعيين أقارب المستشارين والمحظوظين بالهيئة. تضمن القرار الغاء مسابقة التعيين الأخيرة التي كشفت “الوفد” فساد التعيينات فيها علي مدار شهرين كاملين. أكدت المصادر داخل هيئة النيابة الادارية أن القرار يتضمن تصحيح الأوضاع والغاء سابقة الفساد الكبري التي أشرف عليها المستشار سامح كمال رئيس الهيئة السابق والسيدة حرمه وسكرتيرته الخاصة.

وكذالك فقد تضمن قرار رئيس الهيئة الغاء التعيين تنفيذاً للحكم الصادر من المحكمة والمزيل بالصيغة التنفيذية.

وفى ذات الاطار فقد أكد القرار حرص الهيئة علي حجية الأحكام القضائية. سمح القرار للمستبعدين بالتقدم في المسابقة الجديدة.

أعلنت هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، عن حاجتها لشغل وظائف كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية، من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون، ودبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الخمس سنوات، والثانوية العامة وما يعادلها، للعمل ككاتب رابع تحقيق بالنيابة الإدارية على مستوى الجمهورية وما يسند إليه من أعمال مماثلة.
وأشار الإعلان إلى أنه يتم التقديم لهذه الوظائف عن طريق سحب الملف من إدارة المخازن التابعة لرئاسة هيئة النيابة الإدارية، على العنوان شارع أبوجبل رقم 1016و1017 الحي الرابع – بجوار مسجد عماد راغب – مدينة السادس من أكتوبر، مقابل عشرة جنيهات، وذلك بدءًا من يوم السبت الموافق 3 سبتمبر المقبل وحتى الخميس 8 سبتمبر.
ولفت أنه تسلم الطلبات والمستندات بدءًا من يوم السبت 17 سبتمبر المقبل وحتى الخميس 22 من الشهر نفسه، مؤكدًا أنه لن يتم الالتفات لأي طلبات مرسلة بالبريد، أو مقدمة قبل أو بعد التاريخ المذكور، أو غير مستوفاة الشروط المنصوص عليها بالدستور والقانون ووفقًا للإعلان.
وأوضح الإعلان أن المستندات المطلوب تقديمها هي:
1- نموذج طلب الالتحاق بالوظيفة.
2- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه+ ظهر) سارية.
3- صورة ضوئية من شهادة الميلاد – وألا يقل سن التقدم عن 18 سنة ميلادية وقت الإعلان.
4- صورة ضوئية من المؤهل الدراسي.
5- صورة ضوئية من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، بما يعمل به كمسوغ للتعيين.
6 – أصل صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم.
7- عدد 4 صور فوتوغرافية مقاس.4X6
وأضاف الإعلان أنه سيتم تحديد مواعيد وأماكن الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية، لمن تنطبق عليه شروط الإعلان، من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة النيابة الإدارية.

قرارات رئيس هيئة النيابه الادارية حول الغاء التعينات لوظيفة كاتب راب

وظائف النيابه الاداريه 2016


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.