whatsapp on windows phone رابط برنامج الواتساب للاتصال على يندوز فون 2016 بإضافة الnew smile للسيسي

whatsapp ويندوز فون وللأندرويد حيث وضعت إدارة واتس اب خاصية اضافة الاسمايلات الخالية ودشن مجموعة من الشباب المصريين سمايل علي شكل الرئيس السيسي تشبهه في تفصيه وجهه وقصة شعره هذا وتطلق whatsapp ميزة المكالمات الصوتية في نسخة تطبيقها الخاصة بالهواتف الذكية العاملة بنظام “ويندوز فون والمتوقع أن تتوافر بشكل رسمي عقب إطلاق الميزة إلى هواتف ايفون .

whatsapp on windows phone review
download whatsapp on windows phone
وتطور مايكروسوفت هواتف “ويندوز فون” بحيث تجلها تعمل كمثل الهواتف الأندرويد وذلك في رده على استفسار من أحد المستخدمين حول موعد توفراها بشكل رسمي للهواتف العاملة بالنظام الذي تطوره ، وتحمل النسخة الجديدة الرقم 2.12.10، ميزة المكالمات الصوتية إلى الهواتف الذكية القليلة العاملة بهذا النظام الجديد، وخاصة هاتف سامسونج زد 1 المتوافر في عدد من الأسواق النامية وبدول مثل الهند وبنجلادش

what’s spp
download whatsapp for windows phone nokia lumia

يكون بعض شركات النقل عادة القضايا مع ال WhatsApp على هاتف ويندوز، حتى إذا كان التطبيق يعمل على منصات أخرى. إذا المواقع والتطبيقات الأخرى التي تعمل ولكن ال WhatsApp لم تتمكن من الاتصال، فمن الممكن تكوين شبكة الاتصال لا تسمح نوع من الاتصالات (المقبس أو غير HTTP اتصالات) اللازمة لال WhatsApp.

يرجى التحقق مما يلي:

تحقق الناقل الخاص بك اسم نقطة الوصول (APN) الإعدادات. قد يكون هناك مختلفة APN الناقل الخاص بك يسمح للاتصالات غير HTTP مثل ال WhatsApp. لمعرفة كيفية تغيير إعدادات APN على جهازك، يرجى زيارة هنا ل: هاتف ويندوز 7 و يندوز فون 8 . بعد تغيير إعدادات APN، يرجى التأكد من إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك لتصبح التغييرات نافذة المفعول.
إذا كان لديك هاتف ويندوز التي أدلى بها نوكيا، حاول استخدام التطبيق إعداد اتصال من مجموعة نوكيا في مخزن (قد لا يكون هذا التطبيق متوفر في بعض البلدان).

وتسمح الميزة الجديدة بتبادل المكالمات الصوتية بين الملايين من مستخدمي واتس اب بجودة عالية ودون الحاجة لدفع أي مصاريف إضافية، وهو الأمر الذي جعل التطبيق مهددا بالحجب في عدد من الدول العربية بسبب الخسائر التي قد يسببها لشركات الاتصالات. ويمكن تثبيت النسخة الجديدة من تطبيق واتس اب لنظام اندرويد إما عن طريق الموقع الرسمي، وذلك عبر الرابط whatsapp.com/android.

ويمكنكم أيضا الدخول للبرنامج مع صفحة التطبيق الرسمية على متجر جوجل بلاي، حيث تحمل النسخة رقم 2.12.19.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.