وزارة التعليم السعودية: موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1443 للمرحلتين المتوسطة والثانوية (منتصف شعبان)

moe.gov.sa موقع وزارة التربية والتعليم السعودى اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبارى التفاصيل حول الموعد الرسمى لبدء اختبارات الفصل الدراسى الثانى 2022/1443 .

وزارة التعليم السعودية: موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1443 للمرحلتين المتوسطة والثانوية (منتصف شعبان) .

من الان فصاعدا من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم وبالتعاون مع وزارة التعليم السعودية اليكم مواعيد اختبارات النصف الثانى من العام الدراسى 2022/1443 فى السعودية .

من جهتها أعلنت إدارة تعليم الرياض في وقت لاحق أن بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوية ستكون يوم الأحد 18 شعبان، وبداية اختبارات الدور الثاني 20 ذي الحجة.

وكان قد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- عددًا من الأوامر الملكية مساء أمس السبت، تضمنت تقديم موعد اختبارات نهاية العام الدراسي إلى ما قبل شهر رمضان.

اقدم لكم اهم تعليمات وزير التعليم الجديد حول امتحانات اخر العام الدراسى فى السعودية وكيف ستكون ومتى ستبدا وتنتهى .

وزارة التربية والتعليم 1443 رقم وزارة التعليم 2022 ,فى السعودية ادارة التربية والتعليم ,ومع بدا العام الدراسى الجديد اقدم لكم اهم مهام وزارة التربية والتعليم معنا اليكم خاص من وزارة التعليم العالي .

قالت وزارة التعليم – قبل قليل – إنه انسجاماً مع التوجيه الكريم تبدأ إجازة الهيئتيْن التعليمية والإدارية بمدارس التعليم العام نهاية دوام الخميس 29 شعبان المقبل حيث وأضافت الوزارة أن التفاصيل ستُعلن في وقتٍ لاحقٍ اليوم.

اللينك المباشر الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم السعودى وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة الخدمات الالكترونية 1443 سيتم عليه عرض كافة البيانات الخاصة بمواعيد بدء امتحانات جميع المراحل التعليمية فى السعودية والمملكة وجدة والريضا ن الابتدائية الروضة وحتى الاساسية الثانوية .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.