تفاصيل عن اسعار وشروط كراسات الشروط لمشروع الريف المصرى الجديد بالأراضى الزراعية بمركزى الفرافرة والداخلة

قال اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد.. إن مكتب خدمة المستثمرين بديوان عام المحافظة يقوم بتوفير كراسات الشروط الخاصة.. بمشروع الريف المصرى الجديد ..وفقا للشروط التى تم الإعلان عنها اليوم للاستفادة بالأراضى الزراعية بمركزى الفرافرة والداخلة .

شروط كراسات شروط مشروع المليون فدان بالوادى الجديد

وتتضمن الشروط أن يكون شخصا طبيعيا وكامل الأهلية..مصري الجنسية، ومن أبوين مصريين وألا يقل سنه في تاريخ تقديم طلب التخصيص عن 21 عاما.. وأن تكون مجموعة طالبى التخصيص راغبة فى الحصول على مزرعة (قطعة أرض 238 فدانا وبئرا جوفية) وتكون شركة إدارة مملوكة لهم للتعاقد مع شركة تنمية الريف المصري الجديد و ألا يكون أي فرد من أفراد مجموعة طالبي التخصيص قد أدى .. وقد تقديم الطلب التخصيص – في أي جرائم تنطوي على جرائم المال العام ..أو الفساد ..أو التهريب الضريبي.. أو غسيل الأموال ..أو الإرهاب…

أو يكون قد حكم على أحدهم بعقوبة جنائية ..أو جنحة في جرائم مخلة بالشرف ..أو الأمانة.. و ألا يكون أي فرد من أفراد مجموعة طالبي التخصيص مشتركا في طلب تخصيص مقدم من مجموعة أخرى لشركة تنمية الريف المصري الجديد ..كما يجب ألا يقل عدد أفراد مجموعة طالبي التخصيص المستوفين للشروط عن 10 أفراد (عشرة أفراد) ولا يزيد عن 23 فردا (ثلاثة وعشرون) فردا.

اسعار واخر موعد لسحب كراسات شروط مشروع المليون فدان بالوادى الجديد

ويتم سحب كراسة طلب التخصيص مقابل مبلغ 5000 جنيه (خمسة آلاف جنيه) على أن يكون آخر موعد سحب الكراسة 20/11/2016 وباقي الكراسات التي لم تبع ترد لشركة الريف المصري الجديد مؤكدا على أن آخر موعد لتقديم طلبات التخصيص يوم 29/12/2016 .


اقرأ ايضا