خروج اسلام البحيري فى العفو الرئاسى الاخير “اسلام البحيرى ويكيبيديا” اسلام يثير الفضائح على الهواء بعد خروجة ولسه مقولتش

حيث قال على موقعنا الوعد الاخبارى قال الزمر، في سلسلة تغريدات له على شبكة التواصل الاجتماعي “توتير”، إذا شمل العفو الرئاسي من طعن في دين الإسلام بدعوى حرية الرأي.

خروج اسلام البحيري فى العفو الرئاسى الاخير “اسلام البحيرى ويكيبيديا” اسلام يثير الفضائح على الهواء بعد خروجة ولسه مقولتش .

فمن باب أولى وجوب الإفراج عن كل المختلفين مع النظام سياسيًا “النشطاء – الإخوان”. وفي سياق منفصل دعا الزمر، وهو مقدم مخابرات عسكرية سابق قضى 30 عامًا في سجون مبارك.

نتيجة بحث الصور عن اسلام البحيري

النيابة العامة صاحبة الولاية على السجون والأقسام إلى أن تراجع أحوال المحتجزين، لكون الشكايات أصبحت مؤلمة ومفجعة. ومضى قائلًا: “تظل المسئولية الشرعية والسياسية قائمة في عنق وزارة الداخلية حتى تقدم المخطئين من أفرادها إلى النيابة العامة، وترد المظالم إلى أهلها”.

حيث أبدى الشيخ عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، دهشته من تضمن العفو الرئاسي الأخير، الإعلامي إسلام البحيري؛ رغم طعنه في ثوابت الدين، دون أن يمتد هذا العفو إلى المختلفين سياسيًا مع النظام.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.