مفاجأة..وجود شبهة جنائية في وفاة ريم مجدي, الأسباب الحقيقية لوفاة الملاكمة “ريم مجدي”

أخبار الحوادث – مفاجأة..وجود شبهة جنائية في وفاة ريم مجدي, الأسباب الحقيقية لوفاة الملاكمة “ريم مجدي” “وجود شبهة جنائية في وفاتها.. النيابة تتحفظ على والد «ريم مجدي» بالإسماعيلية” وأصدرت نيابة مركز الإسماعيلية قرارًا بالتحفظ على والد مصارعة أفريقيا الناشئة “ريم مجدي”، والتي لقيت مصرعها الجمعة الماضية، بعد أن أكد والدها “مجدي كابوريا” مدرب المصارعة أن سيارة مجهولة صدمت ابنته وفرت هاربة.


وجود شبهة جنائية في وفاة ريم مجدي, الأسباب الحقيقية لوفاة الملاكمة ريم مجدي

المصارعة يصرف مبلغ مالي لأسرة “ريم مجدي” وكأس باسمها
فيديو.. رئيس حقوق الإنسان البرلمان يكشف حقيقة علاقته بقاتل مجدي مكين
بالفيديو والصور| الإسماعيلية تشيع جثمان ريم مجدي بطلة أفريقيا في المصارعة

ريم مجدى

وأكدت تحريات المباحث الجنائية عن الواقعة أنه بالتحري خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذي أبلغ عنه والد البطلة المتوفية، تبين لفريق البحث أن الكاميرات لم تسجل أى حوادث تصادم فى هذه المنطقة خلال الفترة التي ذكر والد البطلة المتوفية أنها كانت وقت وقوع الحادث، مما استعدى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة فى وفاة المجني عليها.

وبإعادة سؤال والدة البطلة المتوفية، قالت إن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين قام على إثارها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين بسبب أنشغلها الدائم بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقام على إثرها بلطمها على وجهها، مما دعى ريم إلى أن ألقت بنفسها من السيارة قبل توقفها


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.