اخر اخبار الشيخ محمد عبدالله نصر “ميزو” هجوم على الشيخ ميزو لأدعائة أنة المهدي المنتظر

هجوم حاد على الشيخ ميزو لأدعائة أنة المهدي المنتظر استمرت ردود فعل رجال الدين الغاضبة ضد تصريحات الشيخ محمد عبدالله نصر أو “ميزو”، نظرًا لإثارته الفتنة بادعائه أنه المهدي المنتظر وقال الشيخ محمد كساب، أحد مشايخ الأزهر: “لا يكون المهدي المنتظر مُخرفًا أحمق كهذا الذي يُدعى ميزو. كما أن المهدي لا يسب العلماء، المهدي المنتظر من أهل السنة، لا ينكر السنة ويسب قاماتها وعلماءها وأزهرها”.

اخر اخبار الشيخ محمد عبدالله نصر “ميزو”

وأضاف: “المهدي المنتظر رجل يملأ الدنيا عدلًا لا خبلًا وعتهًا، المهدي نعم اسمه يواطئ اسم النبي “صلى الله عليه وسلم”.. اسمه محمد بن عبدالله. رجل من أهل بيت النبي “صلى الله عليه وسلم”.. المهدي يأتي في آخر الزمان في زمن نزول المسيح عيسى بن مريم، عليه السلام”
وتابع كساب: “المهدي رجل يملأ الأرض عدلًا بعد ما ملئت جورًا وظلمًا، وصفاته كما في سنة النبي “صلى الله عليه وسلم” ( أجلى الجبهة) أي منحسر شعره عن مقدم رأسه.. و(أقنى الأنف) أي: دقيق الأنف، بينما وصف الشيخ محمد سلام خطيب الجمعيةالشرعية ميزو بالكذاب و لا نسمع له، فهو كذاب وضال ومضل ومنافق”.
قال الشيخ سلام إن “خروج المهدي المنتظر من أشراط الساعة آخر الزمان، فيملك سبع سنين، يملأ الأرض عدلاً، كما ملئت جورًا وظلمًا، وتخرج الأرض نباتها، وتمطر السماء قطرها، ويفيض المال”.


اقرأ ايضا