صور انتصار عامر زوجة السيسى ,,من هى انتصار عامر حياتها واعمالها ,,كل ما تريد معرفته السيدة الاولى زوجة السيسى 2016 “صديقة جيهان السادات”

سميت بالسيدة االاولى لمصر ولكن من اهم تسؤلاتى هى ننشاطتها فى مصر ولكن اليوم على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم حيث فضلت زوجة الرئيس السيسي الابتعاد عن وسائل الإعلام و الأضواء والكاميرات وتتبع الصحف لأخبارها، للسيدة انتصار عامر نشاطات اجتماعية لخدمة مصر، إلا أنها تفضل العمل بعيداً عن الصحافة والإعلام.

صور انتصار عامر زوجة السيسى ,,من هى انتصار عامر حياتها ,,كل ما تريد معرفته السيدة الاولى زوجة السيسى 2016 “صديقة جيهان السادات” .

وإيماناً منها بدور المرأة في العمل العام، قامت قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسى بحملة للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، حيث وجهت الدعوة للوزيرات وقرينات الوزراء وقرينات كبار قادة القوات المسلحة للتبرع للصندوق، وذهبت بصحبتهن جميعاً إلي البنك الأهلي المصري فرع مصر الجديدة للتبرع لصندوق تحيا مصر، في محاولة منهن لدعم التنمية الشاملة في مصر.

نتيجة بحث الصور عن انتصار عامر

يذكر أن السيدة انتصار عامر زوجة الرئيس السيسي قد ظهرت أربع مرات بشكل رسمي منذ أن تولي زوجها رئاسة الجمهورية ، وذلك في أربع مناسبات مختلفة حفل تنصيب السيسي رئيساً لمصر حيث ظهرت السيدة انتصار عامر مع جميع أبنائها في حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيساً لمصر.

نتيجة بحث الصور عن انتصار عامر

حيث ظهرت السيدة انتصار عامر مع السيدة جيهان السادات في أغسطس عام 2015، خلال حفل إفتتاح مشروع قناة السويس الجديدة حيث ظهرت السيدة انتصار عامر في أولي جلسات مجلس النواب 2016 والتي قام فيها الرئيس السيسي بإلقاء أول كلمة في المجلس.

نتيجة بحث الصور عن انتصار عامر

حفل ذكرى حرب أكتوبر 1973 حيث ظهرت انتصار عامر بصحبة جيهان السادات أثناء الاحتفال بذكري الإنتصار في حرب اكتوبر 73، وتعد تلك المرة هي الثانية التي جمعتهما سوياً منذ أن تولي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي منصبه وأصبحت السيدة قرينته انتصار السيسي سيدة مصر الأولى، يذكر أن السيدة انتصار عامر تزوجت من الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 1977م عقب تخرجه من الكلية الحربية.


اقرأ ايضا