الرئيسية / تعليم / “رابط نتائج أكاديمية الشرطة” عنوان التسجيل بموقع وزارة الدفاع المصرية #كشوفات pdf اسماء الطلاب المقبولين بالكلية الحربية 2020/2019 اعلان النتائج بعد كشف الهيئة #برتبة

“رابط نتائج أكاديمية الشرطة” عنوان التسجيل بموقع وزارة الدفاع المصرية #كشوفات pdf اسماء الطلاب المقبولين بالكلية الحربية 2020/2019 اعلان النتائج بعد كشف الهيئة #برتبة

الان رابط نتائج أكاديمية الشرطة مباشر من على موقعنا الوعد الاخبارى نتيجة الكلية الحربية 2020/2019 بالرقم القومي ، نتيجة الطلبة المقبولين فى جميع الاختبارات الهيئة والذى يعد من اصعب الامتحانات عنوان التسجيل بموقع وزارة الدفاع المصرية.

رابط التسجيل موقع وزارة الدفاع المصرية #كشوفات pdf اسماء الطلاب المقبولين الكلية الحربية 2020/2019 اعلان النتائج بعد كشف الهيئة .

لو نجح الطالب فى كشف الهيئة يعتبر نجح ، ويجد اسمة ضمن نتائج اسماء الطلاب المقبولين في الهيئة الحربية 2020-2019 م وهناك اعداد كثيرة قد تقدمت هذا إلا ان وزارة الدفاع والانتاج الحربي .

تطلب اعدادا ليست كثيرة وتقوم بعمل تحريات كثيرة عن الطالب قبل الالتحاق فى الكلية الحربية لطلبة وخريجى الثانوية العامة والثانوية الازهرية وما يعادلها حيث ان نتيجة الكلية الحربية 2020 /2019 بالرقم القومي موقع وزارة الدفاع اسماء المقبولين في الكلية الحربية

تعرف على نتيجة اختبارات قبول كلية الشرطة

ننشر لكم اخر الاخبار حول نتيجة الكلية الحربية التي من المقرر ان تعلن على موقع وزارة الدفاع حيث تعلن جميع الكليات الحربية عن كافة النتائج لجميع الطلاب المتقدمين لكافة الكليات الحربية بعد افرازها لاسماء المقبولين في الكلية الحربية .

نتيجة اختبارات اكاديمية كلية الشرطة 2020.

كان اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، قد أعلن موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية والحاصلين على ليسانس الحقوق بحد أدنى تقدير مقبول للعام الحالى أو الماضى والحاصلين على المؤهلات الجامعية فى التخصصات التى تمثل احتياجًا أساسيًا لقطاعات وزارة الداخلية.
وتبدأ مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة لطلبة الثانوية العامة اعتبارا من الأربعاء 24 يوليو، وحتى الخميس 15 أغسطس، لمدة 23 يومًا من خلال موقع وزارة الداخلية على الإنترنت.
وتكون بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية من الخارج الشهادات الأجنبية اعتبارًا من الإثنين 29 يوليو الجارى حتى الخميس 22 أغسطس ولمدة 25 يومًا، من خلال مكتب تنسيق قبول بكلية الشرطة.
وبالنسبة للحاصلين على المؤهلات الجامعية تبدأ من الإثنين 29 يوليو حتى الخميس 22 أغسطس ولمدة 25 يومًا من خلال مكتب تنسيق قبول بكلية الشرطة.
وتضمنت شروط القبول بحد أدنى مجموع (65%) لهذا العام أو السابق، بشرط أن يكون مقيدًا خلال العام الدراسى الماضى فى إحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات.
وعن شُروط الالتحاق بالكلية، بالنسبة لطلبة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، يكون مصرى الجنسية، من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنُس، أن يكون محمود السيرة وحسن السُمعة.
ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى قانون العقوبات، أو ما يُماثلها من الجرائم المنصوص عليها فى القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية فى جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة.

لمعرفة النتيجة.. اضغط هنا

رابط نتائج أكاديمية الشرطة لاختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2019/2020.
ولمعرفة النتيجة.. يرجى الضغط هنــــــــا


تعليق واحد

  1. الرجاء معرفة نتيجة القبول الخاصة برقم القيد 24009

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *