تفاصيل جديدة عن والقبض عل قاتل نيفين لطفي مديرة بنك أبو ظبي الوطني ويكيبيديا, اسباب وتفاصيل مقتل نيفين لطفي مدير بنك أبو ظبي الوطني ومن خلف الحادث

نيفين لطفى ويكيبيديا ..محدث نلقى الضوء على التفاصيل الجديدة عن حادث وفاة السيدة نيفين لطفي “مدير بنك أبو ظبي الوطني” ننشر اسباب وتفاصيل مقتل نيفين لطفي مدير بنك أبو ظبي الوطني ومن خلف الحادث وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، في واقعة مقتل نيفين لطفي مدير بنك أبو ظبي الوطني، داخل فيلتها بكومباوند “سيتي فيو” بأكتوبر، أن عامل النظافة وسائق السيارة اللذين يعملان بالفيلا، ذهبا صباح يوم الحادث إلى محل عملهما، ولم يجد السائق السيارة في مكان انتظارها، ما أثار الشك في نفسه، فدخل هو والعامل إلى الفيلا، ووجدا الخادمة نائمة.

وعندما غابت المجني عليها عن موعد نزولها إلى عملها، صعدت الخادمة إلى غرفة نومها لإيقاظها، وبفتح الباب وجدتها ملقاه على سريرها وغارقة في دمائها، مع وجود آثار بعثرة في محتويات غرفتها، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي تحركت على الفور إلى محل البلاغ وتستكمل نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أحمد الأبرق المحامي العام لنيابات أكتوبر، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي، لبنك أبو ظبي الإسلامي، في فيلتها بحي سيتي فيو بالكيلو 19 على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

اسباب قتل نيفين لطفي مديرة بنك أبو ظبي
وكان المستشار محمد يسري، رئيس نيابة أول 6 أكتوبر أمر بحبس “كريم. ص” -37 سنة عاطل، المتهم بقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت النيابة للمتهم 3 تهم القتل العمد والسرقة وحيازة سلاح أبيض، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المسروقات، التى أرشد المتهم عن مكانها.
واستمعت النيابة لأقوال “سيد.ع” عامل نظافة بمنطقة الوراق، وأدلى في أقواله إنه عثر على حقيبة داخل “الجنينة” التي يعمل بها، وجد بداخلها ترنج رياضي ملطخ بالدماء؛ حيث تبين أن تلك الملابس للمتهم أثناء قيامه بتنفيذ جريمته.
وأكدت شقيقة المتهم في أقوالها أمام نيابة أكتوبر أول، أنها فوجئت بشقيقها في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء الماضي في زيارة لها، وكان في حالة غريبة وبدا متعبا جدًا، وأعطاها مبلغا ماليا طلب منها الاحتفاظ به، لحين عودته ثم انصرف وقال المتهم كريم. ص. ع في أقواله أمام فريق النيابة الذي يرأسه المستشار محمد يسري تحت إشراف أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر، إنه كان يعمل منذ عامين في كومبوند “سيتي فيو” ودفعه تعاطيه لمخدر الهيروين الي التفكير في أية طريقة للحصول على أموال للإنفاق منها على المخدرات؛ قفزت إلى رأسه فكرة سرقة فيلا مديرة البنك التي يعلم جيدا بإقامتها بمفردها فتسلل عبر سور الجنينة، ودخل إلى الفيلا من نافذة المطبخ، وتمكن من سرقة 6 الآلف جنيه إسترليني، وانصرف دون أن تشعر به مديرة البنك، ومرت الأيام من عمله في الكومبوند، ولم يسمع عن اكتشاف مالكة الفيلا للسرقة .
واستطرد المتهم قائلا إنه عندما ظهر عليه علامات الإدمان وسوء السلوك تم طرده من العمل منذ 8 أشهر وزادت حاجته للأموال من أجل شراء المخدرات، وعندما طلب أموالا من والديه نهراه وتشاجر معهما فوسوس له الشيطان وعادت إليه فكرة سرقة “المرأة الهادئة” في “الحي الراقي” نظرا لمعرفته بطريق الدخول الي فيلتها.
وقال إنه يوم الجريمة توجه الي الكومبوند في ساعة مبكرة وقفز من أعلي السور ومنه إلى سور الفيلا ومر بالحديقة وقام بقطع أسلاك كاميرات المراقبة بفيلا مديرة البنك وفيلا جارها الفنان أحمد السقا ودخل عبر طريقه المعهود من نافذة المطبخ واستل سكين وبدأ البحث عن متعلقات يتمكن من سرقتها في الطابق الأول واستولى على مبالغ مالية وهاتف محمول.
وأضافت التحقيقات أن المتهم صعد الى الطابق العلوي ودخل الجناح الخاص بالمجني عليها، واستولى على جهاز “اي باد” ومبلغ مالي 600 دولار و 145 درهم إماراتي، ثم شاهد حقيبة يد خاصة بالمجنى عليها بالقرب من سريرها وأثناء تفتيشها، استيقظت الضحية، وأمسكت بيده، وحاولت الاستغاثة، إلا أنه عاجلها بـ 6 طعنات قاتلة لم يكتف المتهم بما استولى عليه، بل شرع فى البحث عن أية متعلقات أخرى، حتى استولى على مفتاحين سيارة، أحدهما لسيارة BMW، والآخر لسيارة Mercedes.
وأضاف أنه خرج هاربا واستقل السيارة ماركة Mercedes، وأثناء سيره بالسيارة ومحاولته التخلص من أداة الجريمة بالصحراء اصطدم بجزيرة الوسطى بمنتصف الطريق، فترك السيارة ومضى في طريقه مستقلا تاكسي.
وأكد في أقواله إنه توجه إلى منطقة بولاق ابو العلا، وأجرى عملية استبدال للعملات التى استولى عليها، واشترى ملابس وبدل ملابسه، وقصد مدخل أحد العقارات وبدأ في تعاطى مخدر الهيروين “بالمدخل”.
وأوضحت التحقيقات أن الأهالي شاهدوا المتهم وهو يتعاطى الهيروين بمدخل العقار، وطاردوه وحاول الهرب منهم تاركا الهواتف المحمولة التي استولى عليها، حتى تمكنوا من القبض عليه واعتدوا عليه بالضرب، حتى حضرت أسرته وأودعوه بمصحة علاج نفسي بالحي الثالث بأكتوبر بعد دفع ألف جنيه للحجز بالمصحة في محاولة لإخفاء تواجده في مسرح الجريمة.
وأشارت التحقيقات الي أن إحدى كاميرات المراقبة المثبتة بالفيلا لم ينقطع عملها بعد محاولة قطع المتهم اسلاكها ووثقت الواقعة والتقطت صورة له فتم عرضها على جميع الأفراد العاملين بحي “سيتي فيو”، وتعرف عليه أحد أفراد الأمن وقال إنه كان معينا بالأمن التابع للحي وتم فصله لسوء سلوكه، وأنه يعلم مكان إقامة ابن خالته بمنطقة الوراق.

وعثرت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، على السيارة الخاصة بـ”نيفين لطفى” الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك أبو ظبى الإسلامى، بعد العثور عليها مقتولة داخل شقتها بكمباوند سكنى بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، ووجدت السيارة بطريق “مصر – الإسكندرية” الصحراوى، بعد سرقتها على يد المتهمين منفذى الجريمة وانتقل اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، لموقع الحادث، وأجرى المعاينة الأولية وتبين أن الجثة بها عدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسم، فأمر بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناه.

كما أمر بإجراء تحريات مكثفة، لمعرفة آخر المترددين على المجني عليها، ومناقشة شهود العيان المتواجدين بالقرب من مسكن القتيلة، وتم إجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث، وتبين من المعاينة، عدم وجود كسور بنوافذ وأبواب الشقة.

نيفين لطفي مدير بنك أبو ظبي الوطني ويكيبيديا

بنك أبوظبي الوطني

مدير بنك أبو ظبي الوطني :”نيفين لطفي ”
N write.svg هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (نوفمبر 2008)

بنك أبوظبي الوطني
NBAD logo.jpg
الشعار البنك الرائد
معلومات عامة
تاريخ التأسيس 1968
النوع عامة
أهم الشخصيات
أهم الشخصيات مايكل أتش تومالين (مدير تنفيذي)
المقر الرئيسي أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
الصناعة بنك
المنتجات قروض، مدخرات، إلخ
موقع ويب http://www.nbad.com

بنك أبوظبي الوطني من أول البنوك في أبوظبي حيث أسسته الحكومة في عام 1968، حتى وصل لمكانته الحالية كبنك رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة من ناحية الأصول والإيداعات وشبكة الفروع.

1 مجلس الإدارة
2 الرعايات
3 الجوائز
4 انظر ايضا
5 مراجع
6 وصلات خارجية
مجلس الإدارة
ناصـر أحمد خليفـة السويـدي، رئيس مجلس الإدارة
جوعـان سالـم الظاهـري، نائب رئيس مجلس الإدارة
محمـد عمـر عبـد الله، عضو مجلس الإدارة
خليفـة سلطـان أحمد السويـدي، عضو مجلس الإدارة
هاشم فواز القدسي، عضو مجلس الإدارة
ديفيد بو، عضو مجلس الإدارة
سلطـان بن راشـد الظاهـري، عضو مجلس الإدارة
أحمـد محمـد سلطـان الظاهـري، عضو مجلس الإدارة
محمـد بن سيـف بن محمـد آل نهيـان، عضو مجلس الإدارة
مطر حمدان العامري، عضو مجلس الإدارة

اسباب مقتل نيفين لطفي مدير بنك أبو ظبي الوطني
تفاصيل مقتل نيفين لطفي مدير بنك أبو ظبي الوطني
من خلف حادث قتل نيفين لطفي مدير بنك أبو ظبي الوطني


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.