حلقة مولعة.. مشاهدة حلقة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد امس الاربعاء 23/11/2016 كاملة على النهار ,ريهام تقابل ام شهد رقية حلقة ريهام سعيد الاخيرة 2016

حلقة ريهام سعيد يوم الاربعاء امس كاملة
ريهام سعيد صبايا الخير اخر حلقة عن حلقة اليوم التى اثارات الجدل مع قصة الفتاة المتسولة التى رمتها امها فى الشاعر وسافرت عبر البلاد وعثرت عليها ريهام لتروى لنا قصتها واستكمالا لما حصل البارحة اليوم على موقعنا الوعد الخبارى اقدم لكم مشاهدة كاملة لحلقة اليوم من برنامج صبايا الخير كاملة الاربعاء 23/11/2016 على قناة النهار وان وايضا مواعيد الاعادة على القنوات .

حلقة ساخنة مشاهدة حلقة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد اليوم الاربعاء 23/11/2016 كاملة على النهار ,ريهام تقابل ام شهد رقية “نسيب عيالى” واهلها وربنا ما هنسبها بالغصب #HD .

واستكمالا معكم اليوم حول حقائق القصة كاملة النهاردة اقدم لكم ايها الساده اكرام على موقعنا الوعد الاخبارى اليكم ملابسات كشفتها ريهام عن اهل البنت وباختصار الحكاية تتلخص فى امى كاذبة لا تخاف الله ولا تعهرف دين متزوجة من اثنين فى الحرام .

أصعب لحظة في حياة أي طفل وفقدانه لأهله بإراداته حلقة ريهام سعيد امس على قناة النهار
صبايا الخير حلقة امس شاهد المأساة في بيت الطفلة شهد

واهل صعيدة حامى الطبع واب طلع على قيد الحياة ولكن كان فى السجن بتهمة سرقة لمدة حوالى 9 سنوات وانا اليوم اعرض عليكم من خلال المشاهدة الكاملة الحلقة كاملة بث مباشر اونلاين وحصرى باعلى جودة على موقعنا الوعد الاخبارى .

 

وعن الخناقات التى حدثت بين الاهلى فى كل محافظة واهل الفتاة ومدام غادة التى ارادت الاحتفاط بالبنت واهلها لم يوافقوا ولكن والدها سمح لها بخالص النيةى وقالتى الفتاة انها لا تريد العيش مع انى من افراد عائلتها وقال والد “رقية” انة مش عاوز يشوفها زقالت رقيه ونعتت اهلها بجميع الصفات اى انها تتلخص فى اطار غير قابل لعيش حياة اطفال طبيعية .

ريهام سعيد صبايا الخير حلقة امس
حلقة ريهام سعيد امس الاربعاء يوتيوب


حلقة ريهام سعيد الاخيرة 2016
حلقة ريهام سعيد اليوم وناشدت ريهام ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنقاذ طفلة مشردة تبلغ من العمر 8 سنوات كانت قد طردتها والدتها من المنزل ومعها شقيقها الذي يبلغ من العمر عام واحد فقط وقالت الطفلة رفضت التسول في الشارع، وتطلب أن تتعلم وتذهب إلى المدرسة ولكنها لا تملك شهادة ميلاد.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.